موديلات فساتين باللون الأسود من وحي إليسا لسهرات رأس السنة 2023

موديلات فساتين باللون الأسود من وحي إليسا لسهرات رأس السنة 2023

نانسي شربل
18 ديسمبر 2022

موديلات فساتين باللون الاسود تعتبر من خياراتك الاساسية لسهرات راس السنة 2023 مع انتقاء العديد من الاقمشة الفاخرة واللماعة التي تجعلك أنيقة وملفتة في الوقت عينه. فلا بد أن تستوحي من اطلالات النجمة اليسا طرق ارتداء موديلات فساتين باللون الاسود لمنحك إطلالة أنيقة وعصرية.

لا بد أن تستوحي من خلال الصور الخاصة بالنجمة اليسا على انستغرام، أجمل الطرق لتتألقي بموديلات فساتين باللون الاسود لسهرات راس السنة 2023.

موضة الفستان الاسود الجلدي

موضة الفستان الاسود الجلدي

تألقي من وحي اطلالات النجمة اليسا بموضة الفستان الاسود الجلدي الطويل ذات الكسرات العصرية والرفيعة التي تنسدل من أعلى الخصر بطريقة عصرية. فهذا التصميم حمل توقيع دار ايلي صعب Elie Saab وتميّز بلمعيته الساحرة وتفاصيل الاقمشة النافرة والمطبعة على قصة الصدر، اضافة الى تفاصيل الاقمشة الشفافة والمفرغة مع الخطوط الجلدية للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف لسهرات راس السنة 2023.

موضة الفستان الاسود بأسلوب الكلوش

موضة الفستان الاسود بأسلوب الكلوش

كما يمكنك التألق من وحي اطلالات النجمة اليسا بموضة الفستان الاسود الواسع بأقمشة الكريب الراقية التي تتناسب مع كافة أشكال الجسم. فانتقي التصميم التي يتسع من الاسفل بأسلوب الكلوش مع الثنيات العريضة من الاسفل، وانتقي القطع التي لا تصل الى حدود الكاحل بطريقة تمنحك المدى المطلوب. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الاقمشة المتموجة مع الياقة العريضة المنسدلة على الجوانب بكثير من البساطة.

موديلات فساتين قصيرة باللون الاسود

موديلات فساتين قصيرة باللون الاسود

واذا أردت اختيار موديلات فساتين قصيرة باللون الاسود لتتألقي بأناقة قل مثيلها، اختاري من اطلالات النجمة اليسا التصاميم الفاخرة التي تأتي قصيرة مع تفاصيل السلاسل البراقة وخطوط الخرز الكريستالية المنسدلة على طول التصميم بتوقيع دار لابورجوازي labourjoisie.

موديلات فساتين قصيرة مع التول

موديلات فساتين قصيرة مع التول

كما تمايلي في سهرات راس السنة 2023، بأجمل موديلات فساتين قصيرة باللون الاسود من وحي اطلالات النجمة اليسا مع قصة الاكتاف الجامدة وطبقات الاقمشة الاضافية النافرة على جوانب الاكتاف مع التول الشفاف الذي يكشف عن الصدر لتكوني مميزة في اختيارتك في هذه المناسبة.