الشيخة موزة

تألقي بأناقة محتشمة راقية على خطى الشيخة موزة في أحدث إطلالاتها.. بالصور

18 ديسمبر 2022

لمسات أنيقة تألقت بها الشيخة موزة في إطلالاتها مؤخرًا في مناسبات مختلفة، حيث اعتمدت مزيدًا من الإطلالات الراقية التي تتفرد بها وسط أزياء واختيارات عالم الموضة المتعددة، إذ يتصف أسلوب أناقتها بأنه مميز بها يناسب شخصيتها وأسلوبها المحتشم ومكانتها، والتي جمعناها لكي لتستلهمي منها أساليب وإطلالات مختلفة لأناقتك المحتشمة الراقية.

الشيخة موزة
أناقة الشيخة موزة المحتشمة الراقية

جاءت أحدث إطلالة للشيخة موزة أثناء حضورها مباراة كرة القدم بين فريقي المغرب وكرواتيا، حيث تألقت بعباية باللون البني مطرزة بنقشة ذهبية تغطي الإطلالة بالكامل، والتي جاء تصميمها بأسلوب واسع طويل محتشم مفتوح من الأمام مع أكمام طويلة واسعة، والتي نسقتها الشيخة موزة مع فستان باللون العنابي، وغطاء رأس متناسق بنفس اللون.

الشيخة موزة
الشيخة موزة بإطلالة مطرزة بالذهبي

لمسات إطلالات الشيخة موزة

هذا واختتمت الشيخة موزة فعاليات جناح أهداف التنمية المستدامة لمؤسسة التعليم فوق الجميع بإطلالة اختارتها باللون الأخضر بستايل تنورة طويلة وسترة متناسقة، نسقتها مع عباية باللون الذهبي من توقيع  Sanae Elhaddad، والتي جاءت بتصميم فضفاض واسع مفتوحة بالكامل على الإطلالة الخضراء، والتي جاءت منسقة مع غطاء رأس بنفس اللون، وحذاء باللون الذهبي بنفس لون العباية.

الشيخة موزة
لمسات إطلالات الشيخة موزة

الشيخة موزة تتألق من جديد

خلال زيارتها لعدد من المعارض المقامة بمشيرب قلب الدوحة، لتأتي إطلالتها رائعة المظهر للغاية في عباية فرو بدت في البداية كأنها معطف فرو منغولي، بتصميمها الواسع الطويل الانسيابي الفضفاض، مع طبقة منسدلة على الظهر وأكمام طويلة واسعة، بالإضافة إلى طبقة الفرو الأبيض التي تبطن العباية من الداخل، والتي نسقتها الشيخة موزة مع غطاء رأس باللون الرصاصي، وحقيبة شانيل أطلت بها بألوان مختلفة هذا الشهر.

الشيخة موزة
الشيخة موزة بإطلالات محتشمة على الموضة

إطلالة ذهبية متألقة

تألقت الشيخة موزة خلال افتتاح النسخة الثانية من مهرجان دريشة للفنون الأدائية بإطلالة ذهبية من ديور Dior، والتي جاءت على شكل فستان باللون البيج مطرز باللون الذهبي من أعلى، نسقته مع عباية باللون الذهبي بالكامل بستايل تصميم واسع أنيق منسدل بنعومة ملفتة، والتي نسقتها الشيخة موزة غطاء رأس باللون الذهبي أيضًا، وحقيبة بنفس اللون من شانيل Chanel.

الشيخة موزة
أناقة راقية بأسلوب الشيخة موزة

إطلالة مشرقة  

اختارت الشيخة موزة اللون الأحمر في إطلالتها أثناء حضور مباراة المغرب التي تأهل فيها للدور ربع النهائي، بإطلالة مشرقة ناعمة بعباية واسعة منسدلة بتصميم واسع عند الجزء العلوي، مع أكمام واسعة فضفاضة، وجاءت الإطلالة مكتملة مع ستايل بنطلون وتوب متناسق بستايل ناعم باللون الأخضر الفاتح، ونسقت الشيخة موزة إطلالتها مع حذاء باللون الأحمر أيضًا، وحقيبة كاروهات من Ferragamo.

الشيخة موزة
إطلالات محتشمة راقية

إطلالات مميزة

بإطلالات مميزة أخرى، خطفت الشيخة موزة الأنظار أثناء حضور مباريات كأس العالم الأخرى، وذلك بستايل عباية باللون البني بالتصميم الواسع المحتشم الذي تتميز به إطلالاتها، كما جاءت العباية منسقة مع خطوط باللون الأحمر متناغمة مع لون الإطلالة الأصلي باللون البني، والتي جاءت منسقة بنفس اللون من خلال غطاء الرأس والحذاء، بالإضافة إلى حقيبة مميزة مختلفة بألوان متعددة.

الشيخة موزة
لمسات أنيقة في إطلالات الشيخة موزة

إطلالة ناعمة بالكحلي

في ظهور لافت آخر، اختارت الشيخة موزة إطلالتها بفستان ناعم باللون الأزرق السماوي من Dominique Sirop، نسقته مع عباية باللون الكحلي، بستايل ناعم طويل واسع، وجاءت الإطلالة منسقة مع غطاء رأس باللون الأزرق السماوي، والذي بدا متطابقًا بشكل لافت مع لون الفستان الهاديء.

الشيخة موزة
إطلالة ناعمة باللون الكحلي والأزرق الفاتح


الصور من حساب الشيخة موزة وحساب Mehdi Benkirane بإنستجرام