آنا ديلو روسو وأليساندرا أمبروسيو

آنا ديلو روسو وأليساندرا أمبروسيو تختاران نفس الإطلالة من توقيع يوسف أكبر..شاهدوا اللمسة المختلفة لكل منهما

سما جابر
14 ديسمبر 2022

مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، يبدو أنه أصبح أحد أكثر الأسماء المهمة في عالم الموضة، التي نالت ثقة عدد من النجمات والمشاهير والمؤثرات الأجنبيات مؤخرًا، حيث ظهرت بعض منهن بتصميمات أنيقة ومميزة من توقيعه، ومن بينهن العارضة البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو والصحفية الإيطالية آنا ديلو روسو Anna Dello Russo والتي تعد من الأسماء البارزة المؤثرة في الموضة العالمية.

أليساندرا أمبروسيو وآنا ديلو روسو بنفس الإطلالة من توقيع يوسف أكبر

آنا ديلو روسو وأليساندرا أمبروسيو، اختارت كل منهما الظهور بنفس الإطلالة التي أطلقها المصمم الشهير يوسف أكبر في مجموعته المميزة مؤخرًا، والتي جاءت عبارة عن تصميم إبداعي لافت باللون الكحلي النيلي، تميز بتفاصيله الأنيقة والفاخرة، جمع بين الفستان والجمبسوت.

العارضة العالمية أليساندرا أمبروسيو كانت قد استعرضت أناقتها اللافتة خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثانية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وظهرت العارضة بجمبسوت باللون الأزرق النيلي المميز البراق الذي انسدل ضيقًا على جسدها، مع أكمام طويلة ضيقة انتهت على شكل قفازات، وسروال انتهى على شكل جوارب.

ب
أليساندرا أمبروسيو وآنا ديلو روسو بنفس الفستان 

أليساندرا أمبروسيو تستعرض أناقتها في الزي الأزرق بمهرجان البحر الأحمر 

وتزينت الجمبسوت الضيق بقطعة قماشية باللون الأزرق كذلك التفت على منطقة الخصر لتحول شكله إلى فستان فخم، مع عقدة جانبية تداخلت مع سلسلة ذهبية ضخمة وعريضة، خرجت من هذه القطعة لتلتف حول الجزء العلوي من جسدها، لتظهر بشكل أنيق ولافت.

الإطلالة الفخمة التي حملت توقيع المصمم السعودي الشهير يوسف أكبر؛ زاد من أناقتها أيضًا الحذاء اللافت باللون الأزرق الملكي الأنيق، الذي اعتبره البعض جزء لا يتجزأ مع الإطلالة، وليس منفصلًا عنها، ونسقت العارضة البرازيلية مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة زادتها جمالًا، كما حرصت على استعراض أناقتها اللافتة عبر حسابها على انستجرام، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها، الذين أكدوا أنها من بين أجمل الإطلالات التي ظهرت بها أليساندرا أمبروسيو مؤخرًا.

ب
أليساندرا أمبروسيو تتألق في زي أزرق من توقيع يوسف أكبر

آنا ديلو روسو على خطى أليساندرا أمبروسيو وتغير في تفاصيل الإطلالة قليلًا

أما آنا ديلو روسو فقد تألقت أيضًا في نفس الإطلالة الخاطفة من توقيع يوسف أكبر، خلال تواجدها في الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، حيث نشرت عبر انستجرام العديد من الصور التي استعرضت من خلالها أناقتها اللافتة في هذه الإطلالة غير التقليدية، كما سلطت الضوء على الخامات المصنوع منها الزي، والفخامة التي تسيطر عليها.

ب
آنا ديلو روسو بإطلالة زرقاء فخمة

آنا ديلو روسو تسلط الضوء على فخامة إطلالتها من توقيع يوسف أكبر

لكن  آنا ديلو روسو قررت أن تغير قليلًا في تلك الإطلالة، فبدلًا من الحذاء الأزرق الذي ارتدته أليساندرا أمبروسيو مع هذا الزي، اختارت آنا ديلو روسو ارتداء صندل مفتوح بكعب عال باللون الفضي البراق، الذي لم يؤثر على أناقتها بتلك الإطلالة، بل على العكس أضفى لمسة مميزة وفخمة عليها، كما استعانت بمجوهرات فخمة وانيقة من Adiba Maison، ونالت إطلالتها وشكلها النهائي إعجاب الجمهور وتفاعلهم، وأشادوا بذوقها في اختيار هذا الزي، ليكون بطلًا لجلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن يوسف أكبر قد استعرض تفاصيل التصميم اللافت الخاص به الذي أطلقه في شهر سبتمبر الماضي، عبر حسابه على انستجرام، ووقتها اختار أن تظهر الموديل في هذا التصميم بصندل أسود بكعب عال، ليتناسب مع الإطلالة الزرقاء الأنيقة.

ب
الفستان الأصلي الخاص بالمصمم يوسف أكبر

الصور من حسابات أليساندرا أمبروسيو وآنا ديلو روسو ويوسف أكبر على انستجرام