نانسي عجرم

درجات مختلفة باللون الأزرق تسيطر على إطلالات 5 نجمات مؤخرا وأحدثهن نانسي عجرم

8 ديسمبر 2022

درجات مختلفة من اللون الأزرق الناعم سيطرت على إطلالات النجمات مؤخرًا، والتي جاء أبرزها في إطلالة المطربة اللبنانية نانسي عجرم في أحدث ظهور، حيث تألقت في حفلها الغنائي بستايل لافت بالأزرق، وهو اللون الذي ظهر بشكل لافت في إطلالات عدد من النجمات أيضًا.

نانسي عجرم

تألقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في أحدث ظهور خلال حفلها بموسم الرياض بإطلالة بالأزرق الغامق من توقيع إيلي صعب، وجاءت الطلة خاطفة بفستان قصير مرصع باللون الأزرق، بتصميم مغلق عند الجزء العلوي مع طبقة شفافة منسدلة من أعلى على الإطلالة بالكامل، بالإضافة إلى قطعة ملفوفة على الرقبة ومنسدلة بأسلوب طويل من الأمام، ونسقت نانسي مع إطلالتها حذاء طويل بنفس اللون.

نانسي عجرم
نانسي عجرم تتالق بالأزرق في أحدث ظهور

بلقيس فتحي

اختارت بلقيس اللون الأزرق في إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وخطفت الطلة الأنظار بفستان من توقيع فيرساتشي Versace بأسلوب تصميمه اللافت بقصة أوف شولدر، مع تصميم كورسيه ضيق متناسق على القوام وتنورة منسدلة، وتميزت الإطلالة أيضًا بصيحة الكاب الملفوف على الذراعين والمنسدل بأسلوب طويل من أسفل.

بلقيس
بلقيس وإطلالة خاطفة بالأزرق

دنيا سمير غانم

أطلت دنيا سمير غانم في حدث إطلاق إحدى الحملات الخيرية لدعم الأطفال بإطلالة بسيطة، والتي جاءت على شكل بليزر طويل مغلق مع أكمام طويلة وأزرار ذهبية، ونسقته مع حذاء باللون الفضي، وعلى الرغم من عدم وجود أي تفاصيل في الإطلالة، إلا أن اللون الأزرق أعطاها لفتة مشرقة مميزة على الطلة.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم وإطلالة جديدة بالأزرق

ريم سعيدي

العارضة التونسية ريم سعيدي تألقت بإطلالتها مؤخرًا في حفل فيندي Fendi بستايل جمبسوت باللون الأزرق الفاتح، بتصميم السيقان الضيقة بأطراف مربوطة من أسفل، في حين كان تصميم الجزء العلوي بأكمام طويلة مع تصميم شكل V-Neck كبيرة من الأمام، واختارت ريم السعيدي مع الجمبسوت باللون الأزرق حذاء فرو مميز باللونين الأزرق والبيج، لتتألق بتلك اللفتة المشرقة المميزة.

ريم السعيدي
ريم السعيدي بجمبسوت بالأزرق الفاتح

كارمن بصيبص

الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص تألقت في حفل فيندي بإطلالة ناعمة باللون الأزرق الفاتح، بستايل ميدي مع أطراف ناعمة منسدلة على الأكمام، ونسقت الإطلالة بلمسات مميزة من خلال حذاء باللون البيج وحقيبة باللون البنفسجي الفاتح، واستعرضت كارمن بصيبص إطلالتها بدرجة الأزرق الفاتح بأناقة ونعومة لافتة.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص بإطلالة ناعمة بالأزرق السماوي

الصور من حساب النجمات بإنستجرام