يسرا

على خطى اللون الأسود في المناسبات.."الأبيض" يسيطر بقوة على إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر

سما جابر
8 ديسمبر 2022


اللون الأسود الملقب بـ"ملك الألوان" دائمًا ما تحرص النجمات على الظهور به في إطلالاتهن المناسبة للسهرات في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية، فبعد نهاية بعض هذه الحفلات نجد أن هذا اللون كان مسيطرًا للغاية على إطلالات هؤلاء النجمات، لكن يبدو أن هذا الأمر تغير في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثانية، حيث إن اللون الأبيض هو الذي سيطر هذه المرة على إطلالات النجمات اللواتي تواجدن بالمهرجان هذا العام.

النجمات بإطلالات باللون الأبيض في مهرجان البحر الأحمر

وشهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، وفعالياته المتتالية، ظهور عدد من النجمات بإطلالات باللون الأبيض، ومن بينهن الإعلامية ريا أبي راشد التي اختارت تصميم بسيط من دار زهير مراد، فارتدت فستانًا فضفاضا باللون الأبيض تزين في الجزء العلوي بفصوص ذهبية وكريستالية أنيقة، مع أكمام متوسطة الطول.

غ
ريا ابي راشد بفستان ابيض فضفاض

أما النجمة فاطمة البنوي فتألقت في بدلة باللون الأبيض من توقيع رامي قاضي، من قماش الدانتيل، جاءت بسروال وبليزر كلاسيكي، ولكن تزين البليزر بلمسة عصرية أضفت له مزيد من الأناقة، فانسدل منه من الخلف، وشاحًا طويلًا.

ب
اطلالة فاطمة البنوي البيضاء

النجمة يسرا أطلت في إحدى الفعاليات كذلك بفستان أبيض فضفاض من تصميم سارة أنسي، انسدل الفستان واسعًا وبسيطًا مع كتف واحد، ورقبة مزينة بتطريزات فضية، بينما النجمة إنجي المقدم فقد أطلت بفستان أوف شولدر باللون الأبيض كذلك، من دار HONAYDA، وجاء تصميمه بسيطًا وواسعًا، مع تطريزات فضية وزرقاء زينت أطرافه.

ب
يسرا بإطلالة أنيقة باللون الابيض

مايا دياب وسلمى أبو ضيف بإطلالات أنيقة باللون الأبيض

بينما النجمة التايلاندية راني كامبين فقد أطلت بإطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، عبارة عن سروال باللون الأسود، مع بليزر طويل على شكل فستان باللون الأبيض، مع فتحة عند الساق، ونسقت معها رابطة عنق سوداء على شكل فيونكة، أما النجمة اللبنانية مايا دياب فقد أطلت بفستان مجسم باللون الأبيض انسدل طويلًا مع أكمام طويلة ومجسمة، وتزين الفستان بفصوص سوداء حددت منطقة الصدر والذراعين وتناثرت في بعض أنحاء الفستان، واستعانت مايا بمجوهرات ماسية أنيقة زادت من جمال إطلالتها.

ب
مايا دياب بفستان مجسم باللون الابيض 

النجمة الشابة سلمى أبو ضيف تألقت في إطلالة مميزة كذلك اتسمت بالبساطة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض من دار فالنتينو، انسدل واسعًا قليلًا وحرًا مع أكمام على شكل وشاح غطى الذراعين وانسدل طويلًا، أما النجمة تارا عماد خطفت الأنظار أيضًا بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن فستان كلاسيكي من شانيل، بأزرار أمامية باللون الذهبي مع أكمام طويلة، ووضعت حزام ذهبي رفيع عند منطقة الخصر.

ب
سلمى ابو ضيف بفستان ابيض 

تارا عماد وبسنت شوقي وبساطة إطلالاتهما في اللون الأبيض

كان للنجمة تارا عماد إطلالة أخرى باللون الأبيض في إحدى فعاليات المهرجان، حيث ارتدت جمبسوت بأرجل ضيقة، فيما جاء الجزء العلوي متدليًا على شكل بلوزة قصيرة، مع أكمام على شكل وشاح التف على منطقة الرقبة وغطى الذراعين.

غ
تارا عماد بإطلالة عملية بسيطة 

الفنانة بسنت شوقي كان لها إطلالة هادئة كذلك في حفل افتتاح المهرجان، حيث ارتدت فستانًا مريحًا وبسيطًا باللون الأبيض من BAZZA ALZOUMAN، انسدل واسعًا وبطبقتين، جاءت الطبقة العلوية بذيل قصير، وبأكتاف عريضة انسدلت على شكل وشاح غطى جزء من منطقة الذراعين، ونسقت مع هذه الإطلالة حقيبة فضية صغيرة.

ب
بسنت شوقي بفستان ابيض بسيط 

جيسيكا ألبا وريم سعيدي تخطفان الأنظار 

ريم سعيدي تألقت كذلك بالأمس في إطلالة باللون الأبيض، من دار Khaled & Marwan، حيث جاء الفستان طويلًا ومريحًا مع أكمام اتسعت تدريجيًا من الأعلى للأسفل، وتزينت نهايات الأكمام والرقبة بتطريزات فضية أنيقة.

ب
ريم سعيدي بفستان ابيض 

النجمة العالمية جيسيكا ألبا، أطلت في فعالية من ضمن فعاليات المهرجان بالأمس، وارتدت فستانًا باللون الأبيض من تصميم إيلي صعب، انسدل طويلًا وواسعًا قليلًا بداية من الخصر، مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان بالفصوص الكريستالية في جميع أنحائه ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الأسود.

ب
النجمة جيسيكا البا بإطلالة بيضاء في مهرجان البحر الاحمر 

زينة مكي وبشرى ولونا مايا وإطلالات لافتة

الفنانة زينة مكي تألقت في حفل الافتتاح بفستان أبيض من تصميم SAIID KOBEISY انسدل مجسمًا وتزين بالثنيات والطبقات المتتالية التي ظهرت على شكل ورود ضخمة زينت الفستان في جميع أنحائه، أما الفنانة بشرى فظهرت مرتدية رداء واسع باللون الأبيض، ومفتوح من الأمام ونسقت أسفله ملابس سوداء، وتزين الرداء الأبيض عند منطقة الأكمام بفيونكات سوداء كبيرة زادت من أناقتها.

ب
زينة مكي بفستان ابيض انيق 

أما العارضة والممثلة لونا مايا فظهرت بفستان أبيض من تصميم Sebastian Gunawan Signature مزين بالتطريزات البيضاء مع كتف منسدل، وتزين الفستان أيضًا بالريش الذي أضفى لمسة أنيقة على الإطلالة.

ب
لونا مايا بفستان ابيض

بعض الصور من حساب النجمات ومصممي أزيائهن بانستجرام