3 إطلالات للملكة رانيا بالمعطف... أناقة وفخامة مثالية لموسم الشتاء

3 إطلالات للملكة رانيا بالمعطف... أناقة وفخامة مثالية لموسم الشتاء

ندين منذر
6 ديسمبر 2022

تعتبر الملكة رانيا من السيدات الأنيقات والملهمات في عالم الموضة والأزياء، فهي دائماً تختار إطلالاتها بتمعن وحرص، محافظةً على رقيها الخاص وأسلوبها الفخم في تنسيق أزياء عالمية لافتة. اليوم في هذا النص سوف نتحدث عن أبرز إطلالات لها نسقت بها المعطف الميدي وإعتمدته كقطعة أساسية لها في إطلالاتها. تنسيق الملكة رانيا للمعطف بإسلوب مقفل يجعلها تبدو في معظم الأحيان وكأنها تستند عليه في إطلالاتها لتلتفت هي إلى تنسيق أكسسوارات مناسبة لإتمام اللّوك على أكمل وجه.

الملكة رانيا في إطلالة لافتة بمعطف من فيندي

الملكة رانيا بإطلالة لافتة بمعطف مميّز من Fendi
الملكة رانيا بإطلالة لافتة بمعطف مميّز من Fendi

إعتمدت الملكة رانيا خلال زيارة إيطاليا معطفًا اوف شولدر لافت من فيندي، باللّون البني المميّز. تميّز هذا المعطف بقصته المميّزة عند الأكتاف، و بحزامه المميّز العريض عند الخصر الذي برز قوام الملكة رانيا الرشيق. هذا المعطف المميّز نسقته الملكة رانيا بأسلوب لافت ومميّز، إعتمدت معه حقيبة لافتة باللّون الأسود مع طبعات دائرية متعددة الألوان، وإختارت البوت بساق عالية كحذاء لافت مع المعطف الميدي. وكون هذا المعطف أوف شولدر، نسقت تحته الملكة رانيا بلوزة لافتة بياقة عالية باللّون الرمادي الفاتح من Salvatore Ferragamo.

الملكة رانيا بإطلالة راقية بمعطف مع أزرار عند الخصر

تنسيق لافت لإطلالة راقية للملكة رانيا
تنسيق لافت لإطلالة راقية للملكة رانيا

الملكة رانيا تعتمد كثيراً في إطلالاتها المعطف كقطعة أساسية، فهذا التصميم فعلاً إذا إعتمد بأسلوب مقفل يُضفي أناقة وجمالية عالية على الإطلالة بالمجمل. هنا وخلال زيارة الملكة سيلفيا ملكة السويد للأردن، إختارت الملكة رانيا معطفًا لافتًا باللّون الكحلي، وإعتمدته بأسلوب مقفل بأزرار عند الخصر ونسقته مع حقيبة يد لافتة باللّون البني المحمر من بوتيغا فينيتا، ونسقت حذاء لافتًا بنقشة كانفاس التويد من مانولو بلاهنيك. إطلالة لافتة ومميّزة، نسقت فيها الملكة رانيا تحت المعطف المقفل، قميصًا أزرق تكاد أن تظهر ياقته، مع تنورة ميدي أطول قليلاً من المعطف باللّون الأحمر البرغندي.

الملكة رانيا بمعطف ساحر باللّون الأبيض

إطلالة راقية للملكة رانيا بمعطف أبيض لافت
إطلالة راقية للملكة رانيا بمعطف أبيض لافت

في هذه الإطلالة نسقت الملكة رانيا في لقاء لها مع الملكة كاميليا، معطفًا أبيض لافت نسقته بأسلوب راقٍ لافت. إعتمدت تحت المعطف قميصًا أبيض دانتيل، وعلى الخصر نسقت حزامًا رفيعًا باللّون الذهبي الميتاليكي مما أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة. ونسقت أيضاً مع الإطلالة حقيبة يد ذهبية ميتاليكية، وحذاء أبيض  مع طبعات باللّون البيج كعب عالي مميّز. المعطف الميدي من أكثر التصاميم المعتمدة من قبل الملكة رانيا خصوصاً في هذا الموسم، فهي تختاره بدقة، وتنسقه بأسلوبها الراقي والفخم، ليختلف كل مرة عن ما قبلها.