زينة مكي تكشف كواليس إطلالتها بأغنية "بيتكلم عليا" لـ جورج وسوف.. تذكري أناقتها بالفساتين الطويلة

أطلت الممثلة اللبنانية زينة مكي على جمهورها ومتابعيها في أحدث ظهور لها بإنستجرام بمفاجأة من خلال إطلالتها في فيديو كليب أغنية "بيتكلم عليا" لسلطان الطرب جورج وسوف، وتألقت زينة مكي بإطلالتها بالفستان الطويل، وهو ستايل اعتمدته في إطلالات سابقة.

إطلالة زينة مكي في أغنية جورج وسوف

شاركت زينة مكي متابعيها بإطلالتها من كواليس أغنية "بيتكلم عليا" لـ جورج وسوف، وجاءت الطلة لافتة ومميزة بفستان من Naja Saade باللون الكحلي، بتصميم انسيابي أنيق مميز من خلال الستايل الكورسيه من الوسط، وقصة مكشوفة عند الجزء العلوي مع صيحة الأكتاف الساقطة على الذراعين، أما التنورة فجاءت بستايل طول منفوش واسع بطبقات عديدة من الشيفون، ونسقت الإطلالة مع قفازات طويلة بنفس لون الفستان.

زينة مكي
إطلالة زينة مكي في أغنية "بيتكلم عليا" لسلطان الطرب جورج وسوف 

إطلالة ناعمة بفستان طويل

بلفتة ناعمة أخرى، أطلت زينة مكي بفستان باللون البيج من توقيع Marmar Halim، بتصميم كورسيه مع قصة أوف شولدر، في حين جاءت التنورة طويلة منفوشة منسدلة بطبقات متعددة من الشيفون، كما تميز تصميم الجزء العلوي بقطع إضافية منسقة أضفت مزيدًا من التألق والنعومة على الإطلالة، واستعرضت زينة مكي الإطلالة بثقة وأناقة.

زينة مكي
إطلالة زينة مكي بفستان طويل بتنورة واسعة منفوشة

اللون الأسود في إطلالات زينة مكي 

زينة مكي اختارت اللون الأسود في إطلالة مميزة بفستان من توقيع Jad Soda بستايل تنورة طويلة واسعة مع قطع إضافية منسقة بشكل منفوش عند الجزء العلوي حتى الياقة، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس لون الإطلالة، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة باللون الذهبي من توقيع Sandra J والتي أضفت بدورها تناغمًا ولفتة مرصعة على الستايل.

زينة مكي
إطلالة فستان سهرة باللون الأسود

إطلالة لافتة باللون البنفسجي

إطلالات الفساتين الطويلة أطلت بها زينة مكي سابقًا، والتي جاء أبرزها مع إطلالة لامعة من توقيع دار فالنتينو في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة بفستان مرصع باللون البنفسجي الغامق بستايل تصميم التنورة الطويلة ذات الشق الجانبي مع صيحة الكاب المنسدل على الأكتاف والأكمام حتى الأرض، وأكملت زينة مكي ستايل الإطلالة مع صندل باللون الأسود وحقيبة شراشيب باللون الأصفر.

زينة مكي
زينة مكي بإطلالة مرصعة باللون البنفسجي

زينة مكي بفستان مرصع

بإطلالة أخرى سابقة، تألقت زينة مكي بفستان مرصع من توقيع Rami Kadi، والذي جاء بستايل قصة أوف شولدر مع قطع لامعة مرصعة باللون الأسود بطول الإطلالة بالكامل، ولم تكتف زينة مكي بذلك، وإنما نسقت لمستها الخاصة مع قفازات طويلة باللون البينك، وحرصت على مشاركة متابعيها بمجموعة صور مختلفة تُظهر الإطلالة من جوانب مختلفة.

زينة مكي
زينة مكي بإطلالة فستان مرصع بالأسود


الصور من حساب زينة مكي بإنستجرام