النجمات يتنافسن على البساطة وفخامة اللون الأسود في رابع أيام مهرجان القاهرة السينمائي

فيلم "19 ب" للنجم سيد رجب، تم عرضه مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الذين حرصوا على مساندة صديقهم، كما استعرضت بعض النجمات إطلالاتهن على السجادة الحمراء قبل بدء الفيلم، وفيما يلي نظرة على أبرز إطلالاتهن.

ناهد السباعي تخطف الأنظار في عرض فيلمها "19 ب"

النجمة المصرية ناهد السباعي التي شاركت في بطولة الفيلم، تألقت في فستان باللون الأخضر بقصة الكورسيه من الأعلى، مع فتحة صدر غير منتظمة، وبدون أكمام، وانسدل الفستان بداية من الخصر مجسمًا ومزينا بثنيات أنيقة، مع فتحة ساق طويلة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة زادت من جمال تلك الإطلالة.

غ
ناهد السباعي بفستان اخضر انيق 

ليلى علوي وسلاف فواخرجي بإطلالات فخمة

النجمة ليلى علوي التي حرصت على حضور معظم فعاليات المهرجان، ظهرت اليوم مرتدية جمبسوت باللون الأسود، تميز بتصميمه البسيط والأنيق، وجاء بأرجل واسعة وأكمام طويلة وضيقة مع فتحة صدر مستطيلة، وزينت إطلالتها الفخمة بمجوهرات ماسية أنيقة.

ب
ليلى علوي بجمبسوت اسود

النجمة السورية سلاف فواخرجي أطلت خلال حضورها عرض فيلم "19 ب" بفستان قصير باللون النحاسي البراق، جا بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة انتهت بشكل واسع انسدل على الكفوف وأكملت أناقتها بحقيبة سوداء بسيطة للغاية ومجوهرات بسيطة أيضًا.

غ
سلاف فواخرجي بفستان قصير 

بساطة هنادي مهنا ونور تخطف الانتباه  

النجمة الشابة هنادي مهنا التي حرصت على مساندة زوجها الفنان أحمد خالد صالح الذي شارك في بطولة الفيلم؛ ظهرت مرتدية فستان بسيط عبارة عن فستان باللون البنفسجي الفاتح، جاء بالقماش البليسيه وانسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل، وبفتحة صدر على شكل حرف v، مع أكتاف عريضة انسدل منها وشاحًا طويلًا، وتزين الفستان عند منطقة الخصر بحزام فضي فخم، وأمسكت بحقيبة فضية براقة على شكل كرة.

ب
هنادي مهنا بفستان باللون البنفسجي الفاتح 

النجمة اللبنانية نور اعتادت دائمًا على أن تظهر بإطلالات بسيطة للغاية، حيث أطلت اليوم بجمبسوت باللون الأحمر، مع كتف واحد انسدل منه وشاحًا طويلًا حتى أسفل، وتميز الفستان ببساطة تصميمه، وزينته نور بمجوهرات ماسية أنيقة.

ب
النجمة نور بجمبسوت احمر 

إطلالات إنجي المقدم ويسرا اللوزي تنال إعجاب الحضور 

النجمة إنجي المقدم ارتدت بدلة غير تقليدية بالمرة، حيث جاءت باللون الفضي البراق ومزينة بالفصوص اللامعة، مع بليزر طويل وواسع وشفاف في بعض أنحائه، وسروال من نفس التصميم، ونسقت أسفل البليزر توب قصير باللون الكريمي.

غ
انجي المقدم ببدلة براقة

النجمة يسرا اللوزي تألقت كذلك في إطلالة بسيطة باللون الأسود، عبارة عن فستان قصير وبسيط في تصميمه بأكمام طويلة وواسعة قليلًا، مع فتحة رقبة دائرية، وجاء تصميم الفستان من الأسفل بكرانيش صغيرة، أضفت له لمسة أنيقة.

غ
يسرا اللوزي بفستان اسود بسيط 

اللون الأسود يسيطر على النجمات في عرض "19 ب"

ويبدو أن اللون الأسود سيطر على إطلالات عدد كبير من النجمات اليوم، حيث ظهرت النجمة إلهام شاهين بفستان قصير ومجسم مزين بخطوط ورسومات ذهبية عند جانبي الخصر، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكمام طويلة وضيقة، أما النجمة سينتيا خليفة فتألقت في فستان باللون نفسه بدون أكمام مع فتحة ساق طويلة.

ب
سينتيا خليفة بفستان اسود 

فيما ظهرت الفنانة إنجي وجدان ببدلة سوداء بسروال براق وبليزر ساتان باللون الأسود، أما أسما شريف منير فظهرت بفستان أسود مجسم، وتزين الجزء العلوي بقطعة استخدمتها كغطاء للرأس، أضفت لمسة غير مألوفة على تلك الإطلالة، بينما هبة السيسي فقد ظهرت بجمبسوت على شكل شورت تزين في جميع أنحائه بالترتر البراق مع أكمام طويلة على شكل قفازات وأكتاف منسدلة

ب
اطلالة أسما شريف منير باللون الاسود

الصور من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي