Charlize Theron

دار بريتلينغ Breitling تطرح مجموعة ساعات عصرية لافتة لكِ وله بمناسبة عيد الأضحى

10 يونيو 2024

طرحت دار بريتلينغ Breitling مجموعة ساعات يد رجالية ونسائية تشكّل هدايا رائعة في عيد الأضحى هذا العام:

ساعات يد رجالية

لاعب كرة القدم Erling Braut Haaland
لاعب كرة القدم Erling Braut Haaland

ساعة كرونومات B01 42 تيتانيوم CHRONOMAT B01 42 TITANIUM

ساعة Breitling Super Chronomat B01 44-titanium
ساعة كرونومات B01 42 تيتانيوم CHRONOMAT B01 42 TITANIUM

إن كنت ترغب في الاسترخاء ومشاهدة فيلم أو السفر على متن الطائرة، فتأكد من أن كرونومات Chronomat هي الساعة المتعددة الأغراض من بريتلينغ Breitling التي ستلبي كل احتياجاتك. تتوفر ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ، والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، والتيتانيوم، وتتميّز بعلبة بمقاس 42 ملم وإطار يمكن التعرّف عليه على الفور بفضل المؤشرات الأربعة عند الدقيقة 15. وقد تم إصدار ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة من الموانئ المفعمة بالألوان، وهي تتماشى مع سوار رولو Rouleaux المميّز المصنوع من المعدن أو المطاط. وحفاظاً على الإرث العريق، تعمل هذه الساعة أيضاً بحركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01)، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 41 (NAVITIMER AUTOMATIC 41)

ساعة Breitling Navitimer Automatic 41
ساعة Breitling Navitimer Automatic 41

تتميّز ساعة نافيتايمر Navitimer بتصميم كلاسيكي وتُعد واحدة من أشهر الساعات المصنوعة. ما شكّل في عام 1952 أداة للطيارين، تطوّر ليصبح ساعة أنيقة عزيزة على قلب كل من اقتناها خلال مسيرته الشخصية. فقد ارتقت ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 41 (Navitimer Automatic 41) بالتصميم الأيقوني، مع تعديل بسيط اقتصر على التخلّي عن الكرونوغراف مع الحفاظ على توازن تركيبة الميناء. ولتحسين هذه المجموعة، تم دمج القرص المسنّن لإضفاء لمسة عصرية على التصميم. أمّا اللمسات النهائية المصقولة والملمّعة بشكل متعاقب، فتضيف تلاعباً ديناميكياً بالضوء. كذلك، تتميّز هذه الساعة بأحزمة مصنوعة من جلد التمساح وأساور مزوّدة بمغلاق قابل للطي لتوفير أقصى درجات الراحة والملاءمة. وتشمل لوحة ألوان هذا التصميم ميناء مفعماً بالألوان يحيط به الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً.

ساعة أفنجر B01 كرونوغراف 44 (AVENGER B01 CHRONOGRAPH 44)

ساعة Breitling Avenger B01 Chronograph 44
ساعة Breitling Avenger B01 Chronograph 44

جرأة، ومتانة لافتة، ومقاومة للصدمات، تم تصميم ساعة أفنجر Avenger لكي تتحمّل أقسى الظروف في قمرات القيادة وتتحدّى الأصعب. ومع ذلك، أنت لا تحتاج إلى مهارات في مجال السلاح الجوي لتقدير تصميمها الجريء، ومرونتها الاستثنائية، وعمليتها. وقد تم تزويد جميع الإصدارات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بخيار من سوار جلدي بالنقشة العسكرية مع بكلة قابلة للطي أو 3 أساور من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مغلاق قابل للتعديل والطي. ويمكن تنسيق موديلات السيراميك مع سوار من الجلد بالنقشة العسكرية مع بكلة بإبزيم قابلة للطي من التيتانيوم. وسواء كنت تستطيع القيام بعروض جوية أم لا، سوف تقدّر كل مزايا ساعة أفنجر Avenger المتعلقة بمقاومة الماء حتى عمق 300 متر، ومدى عمليتها، وبنيتها المقاومة للتآكل.

ساعات يد نسائية

كرونومات أوتوماتيك 36 فيكتوريا بيكهام (CHRONOMAT AUTOMATIC 36 VICTORIA BECKHAM)

كرونومات أوتوماتيك 36 فيكتوريا بيكهام (CHRONOMAT AUTOMATIC 36 VICTORIA BECKHAM)
كرونومات أوتوماتيك 36 فيكتوريا بيكهام (CHRONOMAT AUTOMATIC 36 VICTORIA BECKHAM)

تجمع ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36) فيكتوريا بيكهام بين الحرفية العريقة ورؤية المدير الإبداعي في دار الأزياء التي مزجت بطريقة لافتة بين تأثيرات المرأة والرجل. وتتميّز بألوان مستوحاة من ألوان أزياء فيكتوريا بيكهام لربيع صيف 2024، وهي أخضر النعناع، وأزرق منتصف الليل، والرمادي الحالم، والرملي، فيما حافظت في الوقت عينه على عناصر التصميم في كرونومات Chronomat، على غرار سوارات رولو المعدنية والمؤشرات المرتفعة عند الدقيقة 15. تتوجه مجموعة كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36) فيكتوريا بيكهام إلى المرأة التي تعتمد الأصالة في حياتها وتفيض ثقة لا تتزعزع؛ وفي ذلك سمات لا يخف وهجها مع مرور الوقت.

ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 36 (NAVITIMER AUTOMATIC 36)

ساعة Breitling Navitimer Automatic 36
ساعة Breitling Navitimer Automatic 36

تمثل ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 36 (Navitimer Automatic 36) المميزة قطعة خالدة تناسب المرأة الأنيقة والعصرية. وقد اكتسبت هذه الساعة تصميماً جديداً يعكس إرثاً عريقاً يرقى إلى 70 عاماً، كما يجسّد أسلوباً أنيقاً ومميزاً مستوحى من ساعات بريتلينغ الرائعة التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي. ستحظى السيدة التي تختار نافيتايمر أوتوماتيك 36 (Navitimer Automatic 36) بساعة تعكس ذوقها الأنيق والفريد فيما تحافظ على أعظم تقاليد صناعة الساعات. تتميز ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 36 (Navitimer Automatic 36) بقرص مزخرف وبمسطرة دائرية منزلقة أيقونية تمنحها مظهرها الفاخر.

ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 ساوث سي CHRONOMAT AUTOMATIC 36 SOUTH SEA

ساعة Breitling Chronomat Automatic 36 South Sea
ساعة Breitling Chronomat Automatic 36 South Sea

تُعتبر ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 ساوث سي Chronomat Automatic 36 South Sea مثالية للمرأة التي تقدّر تميّزها، إذ إنها مصمّمة لتترك انطباعاً بالأناقة. تأخذك مجموعة كرونومات ساوث سي كابسول Chronomat South Sea Capsule Collection الخلابة والمرصّعة بالجواهر إلى أجواء استوائية تتميز بشواطئها الذهبية، وأعماقها المائية، ونباتاتها النابضة بالحياة، ومساحاتها الخضراء الخصبة. وتتميز هذه الساعات بالموانئ المعدنية وباللون اللؤلؤي، ومؤشرات الساعة المرصّعة بالألماس، والأقراص المرصّعة بأحجار كريمة زاهية اللون، ويمكن تزويدها بسوار من جلد التمساح أو بسوار رولو (rouleaux) المعدني المميز من بريتلينغ Breitling. استمتعي بصيف لا ينتهي مع ساعة كرونومات ساوث سي Chronomat South Sea.