ميسيكا

مجموعة FIERY أسلوب خاص يعكس الروح الفردية من دون قيود من توقيع دار ميسيكا

خبر صحفي

شرارة الذهب والماس تعكس العلاقة بين الحداثة والخلود

أدخلت فاليري ميسيكا، مستويات جمالية جديدة لدار ميسيكا، من خلال مجموعة Fiery التي تُعيد ابتكار قطع الماس الpear-cut لتمنحها قوة دفع جديدة. وتحقق شرارة الذهب والماس هذه توازناً جريئاً، يبدو جلياً في استدارة قطعة الماس على شكل الدمعة وعلى الطرف الآخر تزهو هذه التحفة الفنية بزاوية متمردة صاخبة. وتعكس هذه المجموعة هوية وإرث وفلسفة دار ميسيكا من خلال هذه الثنائية الغامرة. تكشف هذه المجموعة عن سمات وخصائص الماس الفريدة بجميع جوانبها.

مجموعة Fiery من توقيع ميسيكا
مجموعة Fiery من توقيع ميسيكا

أما فاليري ميسيكا المؤسسة والمديرة الإبداعية لدار ميسيكا، فقد قالت بأن مجموعة Fiery تجسد تناقضات وتباينات جريئة، إذ تعكس روح الحداثة من خلال قطعها الصلبة من الذهب، وفي الوقت نفسه تمثل الخلود من خلال التصميم الدقيق والراقي. وتتميز قطع المجموعة بدمجها بين عوالم ومستويات مختلفة من البساطة والإبداع الكلاسيكي والأناقة بأسلوب مغاير مفعم بالحيوية.

مجموعة Fiery من دار Messika
مجموعة Fiery من دار Messika

قطع أيقونية جديدة من دار ميسيكا - أناقة من دون قيود

تجسد ماسة ال”pear-cut”، المغلّفة بالذهب مع جوانب مقطوعة، الجرأة والتحرر من التقاليد. ومن ناحية أخرى تحافظ على مستويات الإبهار والفخامة والقيمة النفيسة، وتعكس خبرة ومهارة دار ميسيكا في مجال الماس، ولكنها أكثر جرأة ووضوح في التفاصيل والشكل. شكلت النماذج والأفكار التي قدمتها فاليري ميسيكا في مجموعاتها الأولى من المجوهرات الراقية عام 2014، مصدر إلهام لتقديم وابتكار تصميم Fiery، كما استمدت أفكارها من المجموعات الاستثنائية التي تم ابتكارها بالتعاون مع كيت موس عام 2020. وكرّست فاليري ميسيكا مجموعتها الجديدة هذه، لتشكل رسالة تقدير وتكريم لهذه النماذج المبتكرة، من خلال أربع قطع متميزة، مخصصة للشخصية الفردية والجريئة.

مجموعة Fiery من دار Messika العريقة
مجموعة Fiery من دار Messika العريقة

تُشكل مجموعة Fiery جزءًا من تراث ميسيكا للموضة، الذي يتميز ببصمة خاصة من خلال إبداعات رائدة ومتميزة. تنسج مؤسسة الدار في خيالها قطع مبتكرة، تحمل لمسات ومستويات متناقضة ومتطابقة على حدٍ سواء من خلال مجموعات من الألوان الذهبية المتداخلة، وأحجام مختلفة من الماس... وتركز على الأسلوب الشخصي، الذي يتيح للجميع الحرية لاختيار ما يحلو لهم لتحقيق تألق مغاير وفردي.