سلسلة Trinity من كارتييه Cartier

سلاسل ذهب قصيرة مثالية لمواكبة موضة التكديس بأسلوب أنيق

 عبير شرارة

يأتي موسم الربيع والصيف ليمنح الاطلالات اشراقة لا مثيل لها، بفضل موضات المجوهرات والاكسسوارات التي لا تنتهي وعلى رأسها موضة تكديس السلاسل، فهي واحدة من أكثر الصيحات لفتاً للأنظار مع الفساتين والقمصان العصرية.

وتتطلب هذه الصيحة اختيار عدد متنوع من موديلات سلاسل الذهب الناعمة، والتي يمكن تكديسها معاً بفضل أطوالها القصيرة، حيث توفر هذه السلاسل خيارات لا نهائية من أفكار التكديس عن طريق التبديل بينها، ولذلك كلما ازدادت مجموعتك من السلاسل كلما ازدادت خياراتك المتألقة!

وننتقي لك هذه التشكيلة الجذابة من أروع موديلات سلاسل ذهب قصيرة مثالية لمواكبة موضة التكديس بأسلوب أنيق، بفضل تصميماتها ذات الطابع العصري الذي يجمع بين المرح والفخامة والذوق الرفيع..

سلسلة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

سلسلة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier
سلسلة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

يمكن التعرف على توقيع فهد كارتييه من النظرة الأولى، حيث تم إنشاء رأس النمر الشهيرة بالتعاون مع أحد نحاتي المجوهرات الراقية، فمنذ أوائل القرن العشرين، كانت الفهود جزءًا من مجموعة كارتييه المرصعة بالجواهر، وهي ترمز إلى النمر الذي لا يقهر بطباعه البرية. وتكمن جاذبية هذه التميمة في تناقضها، فهي مفترسة ووقائية في نفس الوقت، مما يجعلها حارسًا لمنطقة سرية تتعايش فيها حيوية وجمال العالم، وقد اخترنا عقد Panthère de Cartier الناعم المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمزين بأحجار الأونيكس ومرصع بحجرين من التسافوريت، ليعكس روعة هذه التميمة.

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet
سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet

هذا الربيع تألقي بكنوز Chaumet Liens الساحرة، حيث تعيد سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه النظر في المجوهرات العاطفية العزيزة على الدار بتصميم غير متماثل، وتتميز ميدالية Jeux de Liens Harmony بخبرة صائغي الذهب لدى دار شوميه، حيث صنعت بالذهب المشرق وتصور شعاعًا رقيقًا من الضوء مع عرق اللؤلؤ، وقد تم دمج الذهب الوردي مع وصلة مرصوفة بالألماس لمزيد من التألق، لترمز إلى اتحاد مصيرين مرتبطين معًا إلى الأبد، كما تم تصميم الميداليات بحيث يمكن إضافة أسماء الأشخاص عليها ويمكن نقشها على الظهر بالقرب من القلب، لتصبح ذكرى سعيدة.

سلسلة Trinity من كارتييه Cartier

سلسلة Trinity من كارتييه Cartier
سلسلة Trinity من كارتييه Cartier

في عام 1924، أبدع لويس كارتييه تصميم مجوهرات Trinity أو الثالوث، لتعبر عن ثلاث مفاهيم جوهرية في العلاقات الإنسانية وهي الحب والإخلاص والصداقة، من خلال حلقات متداخلة بألوان الذهب الثلاثة، ونختار منها هذه السلسلة الناعمة التي تتألق بفخامة الذهب الوردي والأصفر والأبيض، متزينة ببريق الماس لتجسد هذه القيم الجميلة بروعة وأناقة.

سلسلة Celestial من أنتوني لينت Anthony Lent

سلسلة Celestial من أنتوني لينت Anthony Lent
سلسلة Celestial من أنتوني لينت Anthony Lent

يعمل أنتوني لينت في صناعة المجوهرات الفاخرة بأسلوب يدوي منذ ما يقرب من خمسين عامًا، وتُصمم وتصنع جميع مجوهراته بفخر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحول الأفكار الخيالية إلى قطع فنية معقدة يمكن ارتداؤها، ونختار من إبداعاته هذه القلادة من مجموعة Celestial، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس، وهي قلادة Crescent Moonface. وتم استلهام هذه القلادة من الرسوم التوضيحية للرحّالة في القرن التاسع عشر، لتكون قطعة فريدة تجمع بين الأصالة والجمال اللافت.

سلسلة من سارة وسيباستيان Sarah & Sebastian

سلسلة من سارة وسيباستيان  Sarah  Sebastian
سلسلة من سارة وسيباستيان  Sarah  Sebastian

سارة وسيباستيان هي علامة مجوهرات أنشأتها سارة مونرو وروبرت سيباستيان جرينكوفكي في سيدني، في سعيهم وراء التصميم المفاهيمي المدمج مع الحرفية المبتكرة، حيث تقدم العلامة أروع المجوهرات الرقيقة المثالية للاستخدام اليومي واختيار أروع الهدايا. وننتقي من إبداعاتهم سلسلة حجر الغارنيت الصغيرة، المصنوعة من الذهب عيار 10 قيراط، حيث يحمل حجر الغارنيت معاني رمزية للإيمان والحب والشجاعة والحماية، مما يجعل هذه السلسلة أيقونة مميزة في الاطلالة.

سلسلة من جاكي أيش Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي أيش Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي أيش Jacquie Aiche

تتميز سلسلة المصممة جاكي آيش بتصميم بوهيمي فريد يعكس أسلوب العلامة المميز في المجوهرات، حيث تتألق السلسلة برمز تميمة العين الشريرة الواقية، والتي يتوسطها حجر التنزانيت المعروف بقدرته على تعزيز الحدس والنقاء، وهذه السلسلة مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 14 قيراط، ومرصعة بأحجار الماس على طول القلادة، لتمنح اطلالتك بريقًا ساحرًا ولمسة من الفخامة والجمال.

سلسلة Lucky Move من ميسيكا Messika

سلسلة Lucky Move  من ميسيكا  Messika
سلسلة Lucky Move  من ميسيكا  Messika

تتألق سلسلة Lucky Move من ميسيكا بلمسة عصرية وجذابة، فهذه السلسلة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وتتميز بتصميمها المستدير بشكل القفل الذي ينزلق ويتحرك، ليعبر عن حرية وجرأة وانطلاق، وتم تزيين هذه السلسلة الناعمة القابلة للتكديس، بأحجار من الملكيت والألماس بوزن 0.16 قيراط، مما يضفي عليها جاذبية استثنائية وأناقة عصرية.

سلسلة من بيبا سمول Pippa Small

سلسلة من بيبا سمول  Pippa Small
سلسلة من بيبا سمول  Pippa Small

تُضفي هذه السلسلة من علامة بيبا سمول لمسة من الرقة والنعومة المثالية لفصل الربيع، وتتميز بتصميم ساحر مصنوع من الذهب الوردي، مع موتيف زهرة دقيقة وحجر البريدوت الجذاب، وهذه السلسلة تضيف لمسة من الأناقة البسيطة والجمال الطبيعي، مما يجعلها خيارًا رائعًا لإطلالة ربيعية مشرقة بأسلوب التكديس.