تحافظ المجوهرات على مكانتها في قلب المرأة وفي عالم الأناقة والفخامة، فمهما تبدلت الموضة أو اختلفت الأذواق تظل المجوهرات رفيق المرأة الدائم، ليس لكون المجوهرات إحدى أسرار إكتمال الأناقة الأنثوية في الإطلالات المختلفة فحسب، بل لطالما كان للمجوهرات قيمة عاطفية ورمزية عميقة للنساء، وخاصة تلك القطع الفريدة والفاخرة والمبتكرة.. والتي يمكن الحصول عليها الآن مع إقتراب إنطلاق الحدث السنوي الرائد المرتقب بعودة الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في جدة والرياض.  عودة الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في جدة والرياض  تعزيزاً

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في جدة والرياض... تعزيز مكانة سوق المجوهرات على مستوى العالم

شروق هشام
23 أبريل 2024

تحافظ المجوهرات على مكانتها في قلب المرأة وفي عالم الأناقة والفخامة، فمهما تبدلت الموضة أو اختلفت الأذواق تظل المجوهرات رفيق المرأة الدائم، ليس لكون المجوهرات إحدى أسرار إكتمال الأناقة الأنثوية في الإطلالات المختلفة فحسب، بل لطالما كان للمجوهرات قيمة عاطفية ورمزية عميقة للنساء، وخاصة تلك القطع الفريدة والفاخرة والمبتكرة.. والتي يمكن الحصول عليها الآن مع إنطلاق الحدث السنوي الرائد المرتقب بعودة الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في جدة والرياض.

Enjy Kiwan
Enjy Kiwan

عودة الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في جدة والرياض

Shelly & Co
Shelly & Co

تعزيزاً لمكانة المملكة البارزة بين أهم أسواق المجوهرات على مستوى العالم، والنمو المتزايد في حجم السوق السعودي المحلي في تجارة الذهب والمجوهرات، والتي تعد واحدة من أكبر مستهلكين الذهب والمجوهرات في المنطقة والعالم.. تأتي انطلاقة الحدث الأول للساعات والمجوهرات في المملكة العربية السعودية بإنطلاق الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في جدة والرياض، بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية عالمية.

Akillis
Akillis

ومن المقرر أن ينطلق هذا الحدث السنوي المرتقب من 27 إلى 30 أبريل الجاري في جدة وتحديدا في فندق هيلتون جدة، ومن ثم سيُحلق المعرض وسيتوجه إلى العاصمة السعودية وتحديدا خلال الفترة من 5 إلى 9 مايو المقبل وسيقام في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية في الرياض، حيث تمّ تمديده ليوم واحد في العاصمة هذا العام تلبية للطلب المتزايد.

Amwaj
Amwaj

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يعود أكثر إشراقًا من أي وقت مضى

Ferri Firenze
Ferri Firenze

سيجد محبي الفخامة والتميز تحت سقف واحد، مجموعات متنوعة من المجوهرات والأحجار الكريمة والساعات المتميزة بتصاميم إبداعية استثنائية وسيمثل فرصة نادرة للزوار للحصول على قطع حصرية تجسد الرقي والتفرد والرفاهية، حيث يعود الأسبوع السعودي الدولي للفخامة لهذا العام أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.

George Hakim
George Hakim

ويتيح الأسبوع السعودي الدولي للفخامة لزوّاره وزائراته فرصة استكشاف مجموعة من الأحجار الكريمة النادرة، والماس السائب، واللؤلؤ الطبيعي، والقطع الفريدة والإبداعات الجديدة الرائعة - والتي يتمّ تقديم العديد منها في المملكة العربية السعودية لأوّل مرّة-، كما سوف تُعرض مجموعة مختارة من الساعات السويسرية المصنوعة يدويًّا، والمجوهرات وأطقم الزفاف الراقية والاستثنائية، والمجوهرات الفاخرة المبتكرة.

Hasbani
Hasbani

مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية عالمية

House of GOL
House of GOL

من المتوقّع أن يتضمّن الأسبوع السعودي الدولي للفخامة 2024 إبداعات من أكثر من 100 علامة تجارية من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا، والبحرين، والبرازيل، وفرنسا، وهونج كونج، والهند، وإيطاليا، واليابان، والكويت، وقطر، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وبالطبع المملكة العربية السعودية، ومع هذه المجموعة العالميّة من العارضين، تتكشّف رؤى تصميميّة متنوّعة وفريدة، مسلّطة الضوء على قرون من الخبرة والحرفيّة المذهلة.

SICIS
SICIS

قائمة بأبرز العلامات التجارية المشاركة الأسبوع السعودي الدولي للفخامة 2024 :

Karati
Karati

Akillis Paris، وAlok Lodha Jewels، وAmwaj، وAlfardan Jewellery، وCharles Oudin، وEtho Maria، وFabergé، وFerriFirenze، وFranck Muller، وGeorge Hakim، وHasbani، وHouse of GOL، وKarati Jewelry، وKaren Suen Fine Jewellery، وNoudar Jewels، وNsouli Jewellery، وLuca Carati، وMontegrappa، وPearl Story، وRenad Al Amoudi، وScavia، وShelley & Co، وSICIS Jewels، وSilvia Furmanovich من بين آخرين.

Kooheji
Kooheji
LUCA CARATI
LUCA CARATI
Scavia
Scavia

الصور تم استلامها من قِبل الأسبوع السعودي الدولي للفخامة.