خواتم أحجار كريمة

5 خواتم من علامات إماراتية تكمل إطلالتك في عيد الفطر 2024

رهف القنيبط

تزين الخواتم إطلالتك بمختلف أشكالها وألوانها، حيث يضيف بريقها اللامع لمسات مميزة تبرز فيها أناقتك بشكل مختلف وتضيف زينة مميزة ليديك، "هي" تختار لك 5 خواتم من علامات إماراتية تتزيني بها في العيد.

يمكن تنسيق الخواتم بطرق مختلفة ولا يوجد هنا قاعدة محددة حيث يمكنك اتباع حدسك و تفضيلاتك الشخصية، سواء بالخواتم المتراصة أو الخاتم بأصبح واحد أو عدد من الأشكال والمقاسات لتضيف إلى يدك لمسة مفعمة بالحيوية.

تقدم علامات المجوهرات الإماراتية تشكيلات ساحرة ومتنوعة من الخواتم التي تكمل إطلالة أي امرأة مهما كان اختيارها سواء الخواتم التي يتوسطها الأحجار الكريمة أم التصاميم التي تأتي محفوفة بالنقوش التراثية وحتى التصاميم الناعمة التي تأتي من الذهب الخالص والألماس البراق.

اخترنا لك عدد من العلامات الإماراتية التي تميزت تصاميمها بالألوان المفرحة والتصاميم التي تحاكي صيحات الحالية، بالإضافة لتميزها بالحرفية العالية لتزيد من بريق إطلالتك.

اختيارات "هي" لخواتم من علامات إماراتية 
Baguette Design

خواتم من علامات إماراتية
مجموعة من الخواتم بإلهام تراثي 

تقدم العلامة مجموعة التراث التي تأتي بثلاثة تصاميم من الخواتم لتناسب جميع الأذواق، سواء الخاتم الفردي أو الكلاسيكي الذي يأتي بـ 40 لون مزينه بخط كامل من قطع الألماس التي تضفي لمعان ساحرً، كما تأتي من الذهب عيار 18 قيراط والذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي.

Noora Shawqi

خواتم من علامات إماراتية
بالدوائر الساحرة تأتي خواتم مجموعة اليابان

بسحر الثقافة اليابانية تأتي خواتم الجوفو بالكرات البراقة من مجموعة اليابان المميزة من علامة Noora Shawqi باللون الأصفر والأبيض والذهبي الوردي، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو عدد منها للحصول على مظهر ممتع.

OPARI

خواتم من علامات إماراتية
تتزين بحجمها كبيرة خواتم من الذهب والأحجار الكريمة 

كالغابة التي تخبئ داخلها الكنز الثمين، يأتي خاتم أنيغما من علامة OPARI بالذهب الخالص وحجر الجشمت الأخضر ليضيف لمسة ساحرة ليدك حيث يتزين بحجم واحد كما يأتي بتصميم الدائرة وحتى المربع، لتختاري التصميم المناسب لك.

La Graine 

خواتم من علامات إماراتية
خواتم من الياقوت والألماس 

يجمع خاتم الياقوتة المزهرة اللون الأحمر أو الأخضر وحتى الأسود الساحر مع بريق ولمعان الألماس ليقدم تحفة فنية فريدة تزين يدك، بالتفاصيل الساحرة لهذا الخاتم لا تحتاجين إلى تنسيقه مع عدد من الخواتم، يمكن الاكتفاء به وحيدًا.

Masah

خواتم من علامات إماراتية
خواتم من مجموعة الكنوز

تأتي خواتم مجموعة الكنوز من علامة Masah بعدد من الألوان المميزة منها: التركوازي والأحمر والأخضر والأسود والأبيض والوردي، كما يمكن اختيار لون الذهب سواء كان أبيض أم نحاسي، كما تأتي بأحجام مختلفة يمكن ارتدائها لوحدها أو عدد منها.

الصورة الرئيسية من صفحة علامة Baguette Design عبر الانستغرام