مجوهرات كيسمت باي ميلكا الراقية لعيد الفطر

إنتقي أجمل هدايا مجوهرات العيد من Kismet By Milka

 عبير شرارة

عيد الفطر مناسبة سعيدة لتبادل الهدايا مع أحبائنا، ولا يوجد ما هو أروع من المجوهرات كهدية في العيد معبرة عن المشاعر والتقدير، وتدعوكِ علامة كسمت باي ميلكا الى الاحتفال بالعيد والارتقاء بمظهرك الاحتفالي بالمجوهرات المذهلة المصنوعة في إسطنبول، وإهداء أحبائك قطع رائعة ومميزة مصنوعة بعناية وتفاصيل مذهلة.

فكل قطعة من Kismet By Milka تجسد الأصالة والتفرد، وتعيد تعريف أسلوب العيد الخاص بك مع التصاميم المعاصرة، والتي تلائم اختيار أجمل الهدايا المصنوعة من الذهب لإهدائها بحب وإمتنان.

وقد صُنعت مجوهرات علامة Kismet by Milka بحب في إسطنبول منذ عام 2009، وهي علامة مميزة للمجوهرات الفاخرة أنشأتها  ميلكا كاراجاتشيلي، وتقود Kismet by Milka صناعة المجوهرات لأكثر من 15 عامًا من خلال المجموعات المثيرة للاهتمام التي تصنعها، بينما تقدم لعملائها إحساسًا بالتجربة الشخصية.

قلادة Echo Necklace من الذهب والتورمالين
قلادة Echo Necklace من الذهب والتورمالين

و تتحدث مجوهرات Kismet by Milka إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم لديهم شعور باكتشاف الذات، فقد تفوقت كيسمت من ميلكا، حتى تألقت بها النجمات مثل مادونا ونعومي واتس وبريتني سبيرز وآن هاثاواي وغيرهن الكثير، فخرجت من حدود مسقط رأسها إسطنبول ومهدت طريقها إلى النجاح العالمي.

قلادة Secure Necklace من الذهب والماس
قلادة Secure Necklace من الذهب والماس

وتتوفر مجوهرات كيسمت باي ميلكا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وبلجيكا واليونان وقطر ولبنان ودبي والكويت؛ كما يمكن العثور على Kismet by Milka في المتاجر الكبرى مثل؛ نيمان ماركوس، ساكس فيفث أفينيو، سيلفريدجز، بلومينغديلز، هارفي نيكولز لندن، وبيمن.

أقراط Transient Earring من كيسمت باي ميلكا
أقراط Transient Earring من كيسمت باي ميلكا

ومن خلال 10 متاجر ذات علامة تجارية واحدة، تواصل Kismet by Milka توسيع عالمها مع تشجيع الأشخاص من جميع الأعمار على التفكير في شغفهم الخاص، وخلق مستقبلهم وأحلامهم، والمضي قدمًا.

وتعمل Milka Karaağaçlı في تصميم المجوهرات منذ أكثر من عقد من الزمن وقد ابتكرت بعضًا من أروع القطع في هذا المجال، وتأخذ العلامة الراقية بعين الاعتبار عملاء جميع السيدات اللاتي لديهن شغف لاستكشاف أشياء جديدة، واكتشاف ما هو أبعد من وجهات النظر التقليدية.

خاتم Wanderlust Ring من كيسمت باي ميلكا
خاتم Wanderlust Ring من كيسمت باي ميلكا

وتحلم مجوهرات Kismet by Milka بإبداعات فريدة من نوعها تتكون من الماس والياقوت والذهب أيضًا، لذلك لقد تألقت بهذه القطع النجمات وأرقى عارضات الأزياء، بسبب تصميماتها الرائعة التي تم تنفيذها بشكل جيد وحرفية لا تشوبها شائبة، وتصنع علامة كيسمت باي ميلكا قطعًا جريئة وراقية لتمكين المرأة وتتحدى الأعراف بين الجنسين من خلال الإبداع والتعبير، فهي مستوحاة من الطبيعة والبيئة، وتلتقط مجموعاتها طاقة وقوة عناصر الأرض في المجوهرات.

عقد Direction Choker من الذهب والماس
عقد Direction Choker من الذهب والماس

رحلة من الابداع

وقد بدأت المصممة ميلكا كاراجاتشيلي مسيرتها بعد العمل لسنوات عديدة في وكالات عالمية في مجال الاتصالات والإعلان، وأدركت أنها تريد أن تفعل شيئًا مختلفًا، وبينما كانت تسافر إلى لندن بشكل متكرر للعمل، كانت تحمل معها دائمًا هدايا صغيرة مصنوعة من الذهب لرموز العين الشريرة أو العين الحارسة، و بالرغم من أنها رموز في قلب ثقافتنا الشرقية، إلا أن العين الشريرة لم تكن معروفة جيدًا في الخارج، فهذه القلادة التي تمثل تقليدًا تركيًا قديمًا نالت إعجاب وتقدير جميع الأشخاص في لندن.

العين من أهم رموز كيسمت باي ميلكا  Kismet By Milka
العين من أهم رموز كيسمت باي ميلكا  Kismet By Milka

وفجأة بدأ كل من رأى القلادة في طلب الأساور والأقراط والقلائد برموز العين الشريرة، وبالرغم من المفاجأة إلا أن ميلكا كاراجاتشيلي صممت 70 تصميمًا مختلفًا برموز عيون شريرة في 3 أسابيع فقط، وأرسلتها إلى لندن وتم بيعها جميعًا، مما وضع الأساس لمجموعة Protect Me، المعروفة بكونها مجموعة كيسمت باي ميلكا الأولى التي تصور العين الشريرة بالرموش، وكان هذا النجاح حافزاً لها للإنطلاق وإيجاد مساحة حيث يمكنها التعبير عن وجهة نظرها في الحياة.

قلادة Sense Necklace من كيسمت باي ميلكا
قلادة Sense Necklace من كيسمت باي ميلكا

وبدأت ميلكا كاراجاتشيلي تعلم أسس فن تصميم المجوهرات، وتركت وظيفتها وبدأت في هذه المغامرة الجديدة، وهكذا بدأت قصة قسمت من ميلكا، وبإعتبارها علامة تجارية تدعم دائمًا تمكين المرأة، فقد استلهمت دائمًا من النساء من جميع الأنواع، وتسعى Kismet by  Milka   الى الإلهام من التغيير وتنمو من خلال التحول، فقد بدأت كصوت الأنثى القوية التي لا تخشى أبدًا إظهار ألوانها الحقيقية.

اسوارة Vagabond Bracelet
اسوارة Vagabond Bracelet

وترى ميلكا كاراجاتشيلي أن هناك شيء قوي حقًا في الطبيعة، حيث تتمتع الطبيعة بلوحة لا نهاية لها من الإلهام، فهي مكتبة من الأنسجة والأنماط والزخارف، فهي تنظر إلى العالم الطبيعي بإحساس العجب والفضول، ثم تقوم بربط تلك الأفكار بالتصاميم الجديدة، ومعظم مجموعات كسمت من ميلكا مستوحاة من الطبيعة الأم، ليس فقط من حيث الشكل ولكن أيضًا من حيث الملمس، حيث تقوم ميلكا كاراجاتشيلي بدمج الأنسجة التي تجدها في الطبيعة لكسر المظهر الكلاسيكي النظيف الذي نحصل عليه غالبًا في تصميم المجوهرات.

وتجمع ميلكا كاراجاتشيلي أفكارها مع لمسات من شخصيتها، لتكون النتيجة دائمًا مميزة للغاية، وتحمل جميع تصميماتها معنى عميقًا وراءها، فلكل منها قصة، كما ترى أن المجوهرات هي العنصر السري الذي يحدد أسلوبك، فالمجوهرات التي ترتديها ستظهر أسلوبك الحقيقي للعالم الخارجي، ومع وجود العديد من الخيارات التي يمكنك اللعب بها بينما تعكس أسلوبك وشخصيتك وحالتك المزاجية، هناك قطعة من ابتكار Kismet من Milka تلائم كل الأذواق.