مجوهرات لجين عمران الفارهة

لجين عمران تتصدر الترند بعد ردها على الشائعات في "حبر سرّي".. وهذه طريقة تنسيقها لمجوهراتها الفارهة

خلود الليثي

حلّت لجين عمران، ضيفة على البرنامج الحواري الرمضاني "حبر سرّي" مع الإعلامية أسما إبراهيم، وخلال اللقاء أفصحت الإعلامية السعودية عن ثروتها، التي جمعتها خلال 20 عامًا من العمل الإعلامي، إضافة إلى عملها في مجال العقارات.

وخلال استضافتها في برنامج "حبر سرّي"، ردت لجين عمران على شائعة، أنها السبب في طلاق شقيقتها أسيل من الفنان خالد الشاعر.

ونفت لجين عمران هذه الأخبار بشدة، إذ قالت: "لا أحد يمكنه أن يؤثر في أسيل، ولو كان الطلاق بسببي أو لدي تأثير على شقيقتي لما تركتها تتزوجه من الأساس".

ومن ناحية أخرى، لدى الإعلامية السعودية لجين عمران شغف كبير بعالم المجوهرات، إلا أنها لا تحب التصاميم العادية بل تهوى القطع البارزة التي تُنسّقها مع إطلالاتها الفارهة.

ما هي أفخم تصاميم مجوهرات الإعلامية السعودية لجين عمران؟

لجين عمران بمجوهرات بولغري BVLGARI المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة

لجين عمران بمجوهرات بولغري BVLGARI المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة
لجين عمران بمجوهرات بولغري BVLGARI المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة

تتميز الإعلامية السعودية لجين عمران بالرقيّ والأناقة، إذ تخطف الأنظار أينما ذهبت بإطلالتها الجذابة ومجوهراتها الفخمة، التي تتقنّ اختيارها وتنسيقها بعناية فائقة، مما جعلها أيقونة للموضة والجمال.

وفي إحدى إطلالتها على الانستقرام، ارتدت لجين عمران لوك باللون الأسود ونسقت معه مجوهرات بولغري BVLGARI المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة.

لجين عمران تتألق بساعة رولكس ROLEX فارهة

لجين عمران تتألق بساعة رولكس ROLEX الفارهة
لجين عمران تتألق بساعة رولكس ROLEX فارهة

اجتمعت الإعلامية السعودية لجين عمران، مع نجمات العالم في النسخة الـ 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1 في أبو ظبي، ولهذه المناسبة اختارت إطلالة "سيمي فورمال" باللونين الأبيض والأزرق الفاتح، ونسقت مع اللوك العديد من تصاميم المجوهرات الساحرة، أما عن القطعة الأبرز في طلّتها كانت ساعة رولكس ROLEX الفارهة.

مجوهرات مرصّعة بالألماس اعتمدتها لجين عمران من بولغري BVLGARI

.jpg مجوهرات مرصعة بالألماس اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari
مجوهرات مرصعة بالألماس اعتمدتها لجين عمران من دار بولغري BVLGARI

لطالما أحبت لجين عمران دار بولغري BVLGARI للمجوهرات الفارهة، وخلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، اعتمدت الإعلامية السعودية تصاميم فخمة من العلامة العريقة لإكمال إطلالاتها.

اختارت لجين عمران لهذه المناسبة التألق بفستان راقي باللون الأحمر من تصميم شربل كرم، ونسّقت معه قلادة وأقراط من مجموعة Serpenti Forever المصممة من أحجار الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، كما أضافت ساعة Serpenti Spiga المرصّعة بـ 425 حجر ألماس بريلينت مستدير، مع ميناء مرصّع بالكامل بالألماس المرصوف، يحيط به إطار ماسي يُعزز الفخامة.

مجوهرات من مجموعة "سربنتي" انتقتها لجين عمران 

.jpg مجوهرات من مجموعة سربنتي اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari
مجوهرات من مجموعة سربنتي اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari  

اعتمدت الإعلامية السعودية لجين عمران مجموعة مجوهرات ناعمة وفاخرة من مجموعة Serpenti من بولغري Bvlgari، واختارت لجين عقد "سيربنتي فايبر" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً متميزة بحراشفها المرصعة بالألماس المرصوف بمثابة مزيج أنيق من الأشكال الهندسية والانسيابية الراقية والتألق المذهل.

كما أضافت لإطلالتها ساعة "سيربنتي توبوغاس" التي تجمع بين اثنين من أشهر رموز تصاميم بولغري، انسيابية الثعبان الملتف وروح توبوغاس العصرية، وتتميز هذه الساعة بإطار مرصّع بـ 38 حجر ألماس بريلينت مستدير وتاج من الفولاذ مرصع بحجر روبليت كابوشون.

لجين عمران بمجوهرات مرصّعة بحجر اللؤلؤ من بولغري Bvlgari

.jpg مجوهرات مرصعة بحجر اللؤلؤ اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari
 مجوهرات مرصعة بحجر اللؤلؤ اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari  

خلال جلسة تصوير خضعت لها، نسّقت لجين عمران إطلالة مجوهرات فاخرة من دار بولغري BVLGARI، حيث اعتمدت قلادة فخمة ورائعة زيّنت عنقها بكل نعومة، مصممة من اللؤلؤ الأبيض والأحمر لتمنحها جمال وأناقة خاصة.

وأضافت لجين عمران لإطلالتها ساعة كوكتيل "أليغرا" المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والتي تتميز بأحجار الألماس والزفير والتورمالين الوردي والسيترين والرودولايت الوردي الداكن والزبرجد.

لجين عمران بقطع مجوهرات تراثية زادت اللوك فخامة

​ لجين عمران بقطع الذهب الإماراتي التراثي من عقد وأقراط وتاج زاد اللوك فخامة
​ لجين عمران بقطع الذهب الإماراتي التراثي من عقد وأقراط وتاج زاد اللوك فخامة

خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بعد ظهورها بالزي الليبي التقليدي المعروف بـ"الصدرة الليبية"، حيث بدت كالعروس بالمجوهرات التراثية وتصميم الزي الفاخر، وذلك في زيارتها الأولى لليبيا لحضور افتتاح المعرض الذهبي العربي في طرابلس.

خضعت عاشقة الموضة لجين عمران أثناء تواجدها في ليبيا لجلسة تصوير بالزي التقليدي، فاختارت الصدرة باللون الأبيض المقلم بالخطوط العمودية باللون الأخضر والوردي، والتف القماش حول قوامها بقصة محتشمة، وتميّز بأكمام طويلة وواسعة مزينة بتطريزات الخرز البرّاق.

زيّنت لجين عمران إطلالتها بمجموعة فخمة من المجوهرات التقليدية عبارة عن العقد الذهبي المُتدلي فوق كامل القوام على شكل سلاسل يزينها اللؤلؤ، أما الأساور والخواتم فكانت بتصاميم ضخمة وفارهة.