استوحي أجمل اطلالات من مجوهرات بوميلاتو للعيد

استوحي أجمل اطلالات من مجوهرات بوميلاتو للعيد

 عبير شرارة

يعد عيد الفطر مناسبة سعيدة لنستخرج مجوهراتنا الراقية ونتألق بها في أجمل المناسبات والسهرات بصحبة أروع الأزياء، وتأتي مجوهرات بوميلاتو لتكون بمثابة لمسة فاتنة تزيّن اطلالة العيد بجمالها الخالد، وألوانها القوية الجريئة، ورموزها الساحرة المعبرة عن الدقة والأناقة الايطالية الفاخرة.

احتفلي بعيد الفطر مع مجوهرات بوميلاتو
احتفلي بعيد الفطر مع مجوهرات بوميلاتو

وتحمل ابداعات علامة المجوهرات الايطالية بوميلاتو الكثير من السحر والجاذبية، ولكن تاريخ بوميلاتو وتراثها من العناصر المثيرة للاعجاب أيضاً، فقد تأسست الشركة في ميلانو في عام 1967 بواسطة بينو رابوليني الذي ورث تقاليد عائلته في صياغة الذهب، وتفتخر الدار بالحفاظ على تراث صياغة الذهب القوي في ميلانو حيث يتم إنتاج المجموعات يدوياً في ورش العمل الموجودة في المقر الرئيسي في ميلانو والتي يعمل بها أكثر من 100 صائغ.

تتألق مجوهرات بوميلاتو بجاذبية ايطالية ساحرة
تتألق مجوهرات بوميلاتو بجاذبية ايطالية ساحرة

واليوم أصبحت بوميلاتو من أبرز ماركات المجوهرات الراقية والتي منحت النساء حق التألق اليومي نهاراً أو مساءاً، ولم تعد الأحجار الكريمة تنتظر الاحتفال بها في المناسبات الخاصة أو المساء فقط، وعبر الزمن استطاعت بوميلاتو أن تترك بصمتها القوية والملونة، حيث  تتميز إبداعاتها بتشكيلة واسعة من الأحجار الكريمة، وتتميز بالدقة الفنية الاستثنائية في التشكيل والترصيع، كما تشتهر بالأحجار الكريمة ذات القطع الكبيرة الكابوشون والمرصوفة بالألماس.

تتميز مجوهرات بوميلاتو بملائمتها لاطلالة النهار أو المساء
تتميز مجوهرات بوميلاتو بملائمتها لاطلالة النهار أو المساء

ومن بين الأحجار التي تستخدمها بوميلاتو في تصميماتها التوباز، الجمشت، الزبرجد، الكوارتز الدخاني، السترين، البراسيوليت، الماس البني، الرودونيت، اللازورد، الأمازونيت، الكوارتز الوردي، الملكيت، عين النمر، الرودوكروسيت، اليشب، العقيق، الزوسيت، الفيروز، العقيق الأبيض، التورمالين، العقيق.

وبفضل هذه الشكيلة الاستثنائية من الأحجار الكريمة تتألق مجوهرات بوميلاتو بثراء لوني مشرق ليس له مثيل، ولا تتميز بوميلاتو فقط بأحجارها بل أيضاً بالمواد المستخدمة، حيث تستخدم الدار الذهب الوردي الخاص بها بتركيبة مميزة لتقديم مجوهرات فريدة من نوعها.

مجوهرات بوميلاتو بمثابة لمسة راقية تزيّن اطلالة العيد بجمالها الخالد
مجوهرات بوميلاتو بمثابة لمسة راقية تزيّن اطلالة العيد بجمالها الخالد

و تمكنت بوميلاتو من الانتشار بسرعة في الأسواق العالمية حتى أصبحت واحدة من أبرز صناع المجوهرات في أوروبا، كما تعد بوميلاتو اليوم رمزاً للتجارة العادلة والاهتمام بالبيئة، حيث تحرص على شراء الذهب من مصادر مسؤولة ومعتمدة بنسبة 100٪ من مبادرة  Responsible Jewellery Council.

وتتبنى الدار نهجاً مستداماً في تصميم مجوهراتها حيث تواصل استثمارها في اكتشاف الأحجار الكريمة والماس، بالإضافة إلى استكشاف مواد جديدة وحلول فعالة في مجال إعادة التدوير، وفي الوقت نفسه تعمل بوميلاتو بالتعاون مع معاهد ومدارس فنون الصياغة بميلانو للحفاظ على هذا التراث الحرفي وتطويره.

مجوهرات بوميلاتو مثالية لأناقتك الراقية في عيد الفطر
مجوهرات بوميلاتو مثالية لأناقتك الراقية في عيد الفطر

لنحتفل بعيد الفطر 2024 بتصميمات مبهجة من مجوهرات بوميلاتو

وتدعوك تصميمات مجوهرات بوميلاتو للاحتفال بعيد الفطر بأبهى حلة ممكنة، من خلال التألق بالقطع الباهرة التي تكشف التألق وروعة صناعة بوميلاتو اليدوية للمجوهرات مع الأحبة، حيث يمكن الإحتفال بالعيد مع الأشخاص الذين نعتز بهم مع مجوهرات بوميلاتو الساحرة بموديلاتها المتنوعة التي تجسّد جمال الروابط بين العشاق والأصدقاء والأخوات والعائلة.

اشراقة عيد الفطر مع مجموعة Pomellato Together
اشراقة عيد الفطر مع مجموعة Pomellato Together 

مجموعة Pomellato Together تحتفي بالروابط الأبدية

يعد عيد الفطر مناسبة سعيدة للتعبير عن محبتنا للآخرين وشعورنا بالإمتنان، كما تساهم لقاءات العيد في خلق مشاعر الارتباط وتعزيز أبدية العلاقات بين الأصدقاء والعائلة، لذلك تعد مجموعة  Pomellato Together بمثابة أجمل تعبير عن هذه المشاعر والأبتهاج بأجواء العيد.

وتتميز مجموعة Pomellato Together بكونها بسيطة وفي الوقت ذاته لها رمزية عميقة، إذ تعبر ببراعة عن لغز الحب بتعدد أشكاله و تحاكي هذه المجوهرات الروابط التي تجمع بيننا، سواء كان ذلك كعشاق أو أصدقاء أو عبر الروابط الأخوية والعائلية، أو أي تجمع بشري حيث تحتفظ الناس بروابطهم ويقدرون بعضهم البعض.

تتألق مجوهرات Pomellato Together بفخامة عصرية رفيعة
تتألق مجوهرات Pomellato Together بفخامة عصرية رفيعة

وتتألف مجموعة Pomellato Together من مجموعة من الخواتم والأساور التي تعبر عن جمال العلاقات الانسانية وتعقيدها الداخلي بأبسط أناقة مستوحاة من مدينة ميلانو، وجاء تصميم مجوهرات المجموعة من أشرطة ذهبية ناعمة مزدوجة مزينة بالماس والأحجار الكريمة تربط بينها عقدة.

وتم تنفيذ مجموعة Pomellato Together يدوياً في ورش الشركة في مدينة ميلانو، لتكون تحفاً مصاغة بخطوط غير ملحومة وتشطيبات ناعمة، وإعدادات مثالية للماس والأحجار الكريمة، حيث يبرز الماس الأبيض والبني جمال الذهب الوردي، في حين تتميز النسخ البيضاء بالياقوت الأزرق أو الماس الأبيض.

مجموعة Pomellato Together تحتفي بالروابط الأبدية
مجموعة Pomellato Together تحتفي بالروابط الأبدية

وتهدف Pomellato Together إلى الاحتفال بالروابط التي تتجاوز الحدود من خلال سلسلة من التصاميم البسيطة والرمزية العميقة، حيث تحدد التصميمات البسيطة لـ Pomellato Together بأشكال منحوتة وسلسة، حقبة جديدة من المجوهرات المتنوعة، سواء أكان ذلك لتأكيد التزام الحب أو الصداقة أو الأخوة، وتواصل Pomellato Together تكريم الروابط التي تتجاوز الحدود، واليوم توفر المجموعة ذات التفاصيل الماسية الفاخرة فرصًا جديدة للتعبير عن الحب على طريقتك.

وتتميز مجوهرات Pomellato Together دائمًا بوجود شكلين بيضاويين مرتبطين معًا بحلقة، مما يرمز إلى قوة الوحدة وقوة العمل الجماعي، وفي المجموعة الجديدة تتألق قلادتان دائريتان جديدتان بحلقات ذهبية مرصعة بالألماس، وهي رمز متألق للاتحاد، وتسمح إحدى الوصلات المتحركة للسلسلة بالانزلاق على طول المسافة بين الحلقتين  في تذكير ملموس بحرية الحب وبهجته، كما توجد نسخة أكثر فخامة مرصعة بالكامل بالألماس.

مجموعة Pomellato Together تعبر عن جمال العلاقات الانسانية بأناقة مستوحاة من مدينة ميلانو
مجموعة Pomellato Together تعبر عن جمال العلاقات الانسانية بأناقة مستوحاة من مدينة ميلانو

وتم ترصيع الحلقات الأحادية الجديدة المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي بالكامل بالماس مع وصلة متباينة من الذهب العادي، ويمكن ارتداؤها كنسخة معاصرة من خاتم الزفاف أو ببساطة كرمز للصداقة أو التقدير، وتداعب الأقراط الحلقية شحمة الأذن بلطف كما لو كانت لمسة عاشق، بينما توفر أساور الأذن المفردة كبيرة الحجم لمسة عصرية متحدية لرمز الحب.

ويوفر السوار المصنوع من الذهب والخواتم إما من الذهب أو مع لمسة من الماس على الرابط، حضورًا مطمئنًا وتذكيرًا دائمًا بدعمك الذي لا يتزعزع، وتعتبر الخواتم نسخة جديدة من التصميم الأيقوني لهذه المجموعة، فهي وفية لروح الدار الرائدة؛ وسهلة الارتداء وقابلة للتكديس.

وتجلب Pomellato Together التميز الميلاني إلى المجوهرات التي تعبر عن الوحدة بتصميم مغر، فهي معاصرة وخالدة في بساطتها، وتبهر عالم المجوهرات بمزيجها المثالي بين الحرف اليدوية التقليدية والابتكار الحديث، وهي نتاج عمل دقيق على يد صائغين ذوي خبرة، ببراعة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة على خلفية فاخرة من الذهب عيار 18 قيراطاً.

ومع أكثر من خمسين إبداعًا فريدًا، تتجاوز هذه المجموعة مجرد مجوهرات، فكل جوهرة معتمدة من GEMCERT لضمان أصالة وجودة الأحجار الكريمة، وتأتي مع ضمان لمدة عامين ضد التآكل العادي، مما يوفر للعملاء شعورًا بالأمان والثقة.

ولأن مجوهرات Pomellato Together تجسد معنىً عميقًا، وتحتفل بالقوة العالمية للحب بجميع أشكاله، لذلك فهي ستكون الرفيقة المثالية في اطلالات عيد الفطر 2024، لتمثل عملاً فنيًا حقيقيًا و التألق الأبدي للحب والأناقة.