لك وله..إطلالات العيد مع أحدث ساعات يد من أشهر دور المجوهرات حول العالم

لك وله..إطلالات العيد مع أحدث ساعات يد من أشهر دور المجوهرات حول العالم

ماريا شربل

في عالم متسارع من الابتكار والتنافس على الفخامة، تكشف لنا العلامات المرموقة للساعات عن الجديد من الابداعات كل يوم بإصدارات محدودة وفريدة من نوعها تضفي على إطلالة كل امرأة ورجل جمال وفخامة. فلابد أن نبقى على إطّلاع للحصول على أحدث أفكار الاقتناء والاستمتاع بلحظات استثنائية من الفخامة. لذلك، ومع اقتراب العيد، اخترنا لك مجموعة من أحدث ساعات يد من أشهر دور المجوهرات حول العالم مناسبة لإطلالات كل النساء والرجال.

ساعة Aerospace B70 Orbiter من Breitling

ساعة Aerospace B70 Orbiter من Breitling
ساعة Aerospace B70 Orbiter من Breitling

أطلقت دار بريتلينغ Breitling ساعة إيروسبيس بي 70 أوربيتر Aerospace B70 Orbiter الجديدة في  الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لأول رحلة بالون من دون توقّف حول العالم، حيث تحتوي كل ساعة فريدة من نوعها على قطعة من البالون الذي صنع التاريخ.

واليوم، تدشِّن بريتلينغ الاحتفالات بساعة تُكرّم واحدًا من تلك الإبداعات الجليلة: أول رحلة بالمنطاد من دون توقُّف حول العالم لمنطاد بريتلينغ أوربيتر 3.

تُزيح بريتلينغ، راعي هذه الرحلة الرائدة، احتفاءً بهذا المعلم البارز في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، الستار عن إيروسبيس بي 70 أوربيتر. وتعتبر هذه الساعة بمثابة تكريم لمغامرة وسَّعت آفاق الإنجاز البشريّ، وأفضل ما فيها أن كل ساعة تحتوي على قطعة من البالون الأصليّ.

‎⁨ساعة Aerospace B70 Orbiter من Breitling  بميناء برتقالي⁩
‎⁨ساعة Aerospace B70 Orbiter من Breitling  بميناء برتقالي⁩

ويحتوي إصدارُ الذكرى السنوية الخامسة والعشرين من ساعة إيروسبيس بي 70 أوربيتر، بمينائها البرتقاليّ الساطع الشبيه بلون كبسولة أوربيتر 3، على قطعتها التاريخية الخاصة: شريحة من منطاد بريتلينغ أوربيتر 3 الأصليّ تبرزُ من خلال العلبة الخلفية الشفافة. وتتميَّز العلبة الخلفية كذلك بشعار مهمة بريتلينغ أوربيتر 3 حول محيطها ونقش "الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لأول رحلةٍ حول العالم من دون توقُّف".

وتُقدَّم الساعة مع سوار معدني من التيتانيوم أو حزام مطاطيّ أسود مع مغلاق قابل للطي، وتتميَّز بشعار مهمة بريتلينغ أوربيتر 3 على الميناء عند موضع الساعة 3. وطُليت أرقامها ومؤشراتها وعقاربها بطبقة سوبر لومينوفا مضيئة، لتسهل رؤيتها حتى في الضوء المنخفض. وتُصنَّع كل من العلبة والسوار المعدنيّ الاختياري من التيتانيوم، وهي مادة صلبة تتمتَّع بأعلى نسبة قوة إلى الوزن مقارنة بأي معدن آخر. كما أنها غير مغناطيسية، ولا تسبّب الحساسية، ومقاومة للغاية للتآكل، مما يضمن لمرتدينها ساعة قوية وآمنة ومريحة تُقدِّم لهم الدعم حتى في أصعب المهام.

ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze من Bell & Ross

ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze من Bell & Ross
ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze من Bell & Ross

طرحت دار Bell & Ross نسخة جديدة من ساعة الغوص BR 03 الأيقونية، حيث اختارت الجمع بين إطار برونزي وقرص مينا باللون الأخضر اللامع في ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze الجديدة.

تأتي ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze الجديدة بتصميم متقدّم وفخم، ممزوجة بأناقة لافتة، تتميز بمظهر كلاسيكي جديد. ووجه الساعة المعبّر يمثل تحولًا فورياً، حيث قرص الساعة باللون الأخضر الجديد يضفي بعدًا طبيعيًا على قلب أداة الغواصين هذه. القرص المضيء المصقول يتيح قراءة سهلة للوقت، ويتناغم بشكل رائع مع الساعة المصنوعة من البرونز، تتناغم الانعكاسات مع المادة التي يميل لونها الطبيعي أحياناً نحو اللون الأحمر. ويضفي اختيار السوار المطاطي الأسود أو القماش الصناعي بالـ فيلكرو Velcro مع نظام الإغلاق مرونة وتنوعًا في الاستخدام.

‎⁨ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze من Bell & Ross تتميز بميناء أخضر فخم⁩
‎⁨ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze من Bell & Ross تتميز بميناء أخضر فخم⁩

أما بالنسبة لهيكل الساعة، فإنه يأتي بتصميم لولبي معقّد يتألف من أربعة أجزاء، الأمر الذي يلفت انتباه عشاق الساعات. كما إن الإطار الدوار الأحادي الاتجاه مصمّم من البرونز الصلب، ومدرّج بمقاس من 60 دقيقة، ومجهّز بحلقة من الألومنيوم المؤكسد باللون الأسود وتاج تلسكوبي لولبي.

أيضاً، تمّ تصور وتصميم ساعة BR 03-92 Diver Black & Green Bronze الجديدة كأداة احترافيّة للغواصين، حيث تتحمل الغمر في الماء حتى عمق 100 متر على الأقل ولها نظام للتحكم في الوقت.

ساعة Chronomat Automatic 36 من Breitling

ساعة Chronomat Automatic 36 من Breitling
ساعة Chronomat Automatic 36 من Breitling

في العيد هذا العام، قومي باختيار الساعة المثالية التي تناسبك والتي تعكس شخصيتك وأسلوبك، وتجعلك تبرزي تماماً كما تستحقين، وقد تكون ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 Chronomat Automatic 36 من ضمن الساعات التي قد تعجبك ويمكنك ارتدائها في هذه المناسبة.

فتجمع ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 بين الحرفية العريقة ورؤية المدير الإبداعي في دار الأزياء التي مزجت بطريقة لافتة بين تأثيرات المرأة والرجل. وتتميّز بألوان مستوحاة من ألوان أزياء فيكتوريا بيكهام لربيع صيف 2024، وهي أخضر النعناع، وأزرق منتصف الليل، والرمادي الحالم، والرملي، فيما حافظت في الوقت عينه على عناصر التصميم في كرونومات Chronomat، على غرار سوارات رولو المعدنية والمؤشرات المرتفعة عند الدقيقة 15. وتتوجه مجموعة كرونومات أوتوماتيك 36 فيكتوريا بيكهام إلى المرأة التي تعتمد الأصالة في حياتها وتفيض ثقة لا تتزعزع؛ وفي ذلك سمات لا يخف وهجها مع مرور الوقت.

ساعة Super Chronomat 38 Origins من Breitling

ساعة Super Chronomat 38 Origins من Breitling
ساعة Super Chronomat 38 Origins من Breitling

تُعد ساعة سوبر كرونومات أوتوماتيك 38 أوريجينز من Breitling الساعة المثالية لإي إطلالة يومية أو رسمية، وليس من الصعب تمييز ساعة سوبر Super عن غيرها من الساعات في مجموعة كرونومات Chronomat، إذ تتمتّع بأربعة مؤشرات إضافية وتاج من السيراميك، فضلاً عن سوار رولو المتوفر فقط مع هذه المجموعة المميزة. وتزدان ساعة سوبر كرونومات 38 أوريجينز Super Chronomat 38 Origins بالذهب صغير النطاق والألماس المصنّع في المختبر. ويمكن تتبّع هذه المواد الثمينة من مصادرها وصولاً إلى الساعة على معصمك، كما يتم تفصيلها في تقرير مصدر المواد المرفق مع ساعتك من خلال رمز غير قابل للاستبدال مدعوم بتكنولوجيا البلوك تشين.

ساعة Superocean Automatic 36 من Breitling

ساعة Superocean Automatic 36 من Breitling
ساعة Superocean Automatic 36 من Breitling

صُمّمت ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك Superocean Automatic 36 من Breitling خصيصاً لكل من يعشق المحيطات، حيث تستعيد مجموعة سوبر أوشن Superocean الجديدة الأسلوب الجمالي البسيط الذي تحلّت به ساعات سوبر أوشن سلو موشن Superocean Slow Motion الأصلية في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، لم تعد مجرد ساعة مخصّصة للغوص، إذ بإمكانك التزيّن بها أثناء ركوب الأمواج، والسباحة، وتمضية الوقت على الشاطئ. وتتميّز هذه الساعة ذات حجم 36 ملم بميناء أبيض وسوار مطاطي رياضي باللون نفسه، كما أن هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 300 متر، ومقاومة للصدمات، والرمال، والمياه المالحة.

ساعة Panthère de Cartier من Cartier

ساعة Panthère de Cartier من Cartier
ساعة Panthère de Cartier من Cartier

التصميم أساس كل ابتكار لدى كارتييه التي ساقها هوسها بالخطوط النقية والأشكال الدقيقة والتفاصيل الثمينة إلى ابتكار تحف ذات تصميم مميّز تخطت عقودًا من الزمن. وتُعد ساعة "پانتير دو كارتييه" واحدة من أكثر تصاميم كارتييه تميّزًا ويمكن اعتبارها قطعة مجوهرات بحد ذاتها، فهي مصنوعة من الذهب ومرصَّعة بالماس والأحجار الكريمة الرائعة، وهكذا صارت أساسية لكل امرأة تريد لفت الأنظار بجاذبيتها وقوّتها وجرأتها وحرّيتها.

وتتميز هذه الساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، بتصميمها المصنوع من الذهب الأصفر مع التاج المرصّع بحجر من الياقوت الأزرق، والمينا الفضّي، والعقارب المصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والسوار من الذهب الأصفر الذي يضفي إلى إطلالة المرأة جمال وأناقة لا مثيل لها.