نجمات شابات برزنّ في عالم المجوهرات

5 نجمات شابات خطفن الأنظار في مسلسلات النصف الأول من رمضان.. وبرزن في عالم المجوهرات.. من هنّ؟

خلود الليثي

يُعد موسم رمضان هذا العام واحدا من أقوى المواسم الدرامية خلال الأعوام الأخيرة، إذ يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم وصناع الدراما، الذين يتنافسون بأعمالهم المتنوعة بين التشويق والأكشن والكوميديا والدراما الصعيدية والتاريخية، كما يشهد منافسة ساخنة بين القنوات الفضائيات المختلفة والمنصات الرقمية التي تعرض المسلسلات دون إعلانات.

وفي السباق الرمضاني لهذا العام، تنافست النجمات الشابات ليس فقط في الأدوار الدرامية، ولكن أيضا في تصاميم مجوهراتهنّ الفاخرة.

ما هي أبرز التصاميم في صندوق مجوهرات النجمات الشابات اللاتي برزنّ في النصف الأول من رمضان 2024؟

1. سلمى أبو ضيف بأقراط الذهب وعدد من الأساور ذات تصميم هندسي

سلمى أبو ضيف بأقراط الذهب وعدد من الأساور ذات تصميم هندسي
سلمى أبو ضيف بأقراط الذهب وعدد من الأساور ذات تصميم هندسي

قدمت سلمى أبو ضيف واحدًا من أهم أدوارها الدرامية من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، إذ تُعد هذه أول بطولة مُطلقة لها، حيث نجحت في تقديم شخصية شيماء فتاة "التيك توك"، التي تنجح فيديوهاتها في جذب ملايين المشاهدين.

وفي أحدث ظهور لها في جلسة تصوير على الانستقرام، تألقت سلمى أبو ضيف بإطلالة فرعونية أنيقة نسقت معها أقراط الذهب وعدد من الأساور ذات تصميم هندسي أنيق.

2. أسماء جلال بمجوهرات ماسية أنيقة بولغري BVLGARI

أسماء جلال بمجوهرات ماسية أنيقة بولغري BVLGARI
أسماء جلال بمجوهرات ماسية أنيقة بولغري BVLGARI

شاركت النجمة أسماء جلال في بطولة مسلسل أشغال شقة، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، عن زوجين ينجبان توأما، ويجدان صعوبة في العناية بهما نظرا لظروف عملهما، فيلجآن للاستعانة بمربية تساعدهما في تنظيف المنزل ورعاية الأطفال وتتصاعد الأحداث الكوميدية.

وتتألق أسماء جلال ذات الملامح المصرية بالعديد من قطع المجوهرات، وأثناء حضورها الدورة الثالثة من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في الرياض، خطفت النجمة الشابة الأنظار بإطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستان بتصميم فريد من توقيع علامة الياس ريغا Elias Riga، وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية أنيقة من إبداعات بولغري BVLGARI.

3. جيهان الشماشرجى بقلادة أنيقة مرصّعة بالألماس

جيهان الشماشرجى بقلادة أنيقة مرصّعة بالألماس
جيهان الشماشرجى بقلادة أنيقة مرصّعة بالألماس

دخلت الفنانة جيهان الشماشرجي مجال التمثيل بالصدفة، حيث إنها تعمل فنانة تشكيلية وكان الدخول لمجال الفن بمثابة حلم بعيد، ولاقت النجمة الشابة نجاح كبير عندما ظهرت في مسلسل جروب العيلة.

شاركت النجمة جيهان الشماشرجي في مسلسل كامل العدد +1، الذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان، وهو بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، ميمى جمال، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

وترتبط جيهان الشماشرجي بالمجوهرات ارتباطا وثيقا، إذ إنها تصمم المجوهرات ولها ماركة لتصميم القطع المميزة، كما أنها قررت أن تقيم ورشة خاصة للسيدات وأطلقت عليها اسم"المجوهرات والحلي".

أثناء تسلُمها جائزة أفضل ممثلة صاعدة ارتدت جيهان الشماشرجي فستان باللون الأحمر بتفصيلة الكب من تصميم علامة Asmori، وأكملت اللوك بقلادة مرصّعة بالألماس من توقيع House Of Glamour.

4. ريام كفارنة بقطع مجوهرات ماسية أنيقة

ريام كفارنة بقطع مجوهرات ماسية أنيقة
ريام كفارنة بقطع مجوهرات ماسية أنيقة

شاركت النجمة السورية ريام كفارنة في مسلسل "صلة رحم"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، يُناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يُدعى "حسام" يقوم بدوره إياد نصار، وزوجته "ليلى" التي تُجسدها يسرا اللوزي، العمل من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.

لفتت ريام كفارنة الأنظار إليها في مسلسل "صلة رحم" بشخصية جيهان، صديقة حسام القديمة التي ظهرت في حياته فجأة، لتقلب موازين حياته.

وفي أحد إطلالتها الكلاسيكة الأنيقة، نشرت النجمة ريام كفارنة على صفحتها على الانستقرام، صورة لها بلوك يرجع إلى الخمسينيات، إذ اختارت فستان من توقيع علامة  HANI & MUHANNAD، ونسقت معه قطع مجوهرات ماسية أنيقة.

5. مايان السيد بمجوهرات من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس

مايان السيد بمجوهرات من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس
مايان السيد بمجوهرات من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس

استطاعت الفنانة الشابة مايان السيد إثبات موهبتها من جديد في الدراما الرمضانية 2024، حيث شاركت في مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

وبإطلالة أنيقة اختارت النجمة الشابة مايان السيد إطلالة باللون الأبيض من تصميم  Elisabetta Franchi، ومجوهرات من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس من توقيع دار تيفاني أند كوTiffany & Co.

الصور من الانستقرام