أساور ناعمة مثالية لموضة تكديس الأساور في شهر رمضان

أساور ناعمة مثالية لموضة تكديس الأساور في شهر رمضان

 عبير شرارة

في معصم الجميلات تتألق الأساور العصرية الناعمة لتطلق بريقها المبهج وسحرها الراقي، ولابد لكل عاشقة للأنوثة والسحر أن تنتقي أروع موديلات الأساور الناعمة الملائمة لتطبيق موضة التكديس في شهر رمضان.

أساور ناعمة مثالية لموضة تكديس الأساور في شهر رمضان
أساور ناعمة مثالية لموضة تكديس الأساور في شهر رمضان

فمع مناسبات الإفطار والسحور وجلسات شهر رمضان الممتعة، تأتي أساور التكديس لتكون الإكسسوار المثالي المكمل لأي اطلالة، فهي مفعمة بالنعومة وتلائم الحدث دون مبالغة، كما إنها تعبر عن ذوقك المتفرد باللمسات العصرية الراقية..

سوار March  من أنيسة كرميش Anissa Kermiche

سوار March  من أنيسة كرميش Anissa Kermiche
سوار March  من أنيسة كرميش Anissa Kermiche

تلائم أساور علامة أنيسا كيرميتش تطبيق موضة التكديس العصرية، حيث تعد الاستكشافات الفنية للشكل الأنثوي أمرًا أساسيًا في جمالية أسلوب أنيسا كرميتش المتطور، فقد عززت المصممة الباريسية المولد تدريبها على مهارات البناء كمهندسة قبل أن تبدأ خطها الخاص من المجوهرات في عام 2016. ومن خلال علامتها قدمت مجوهرات مميزة بأشكالها النحتية المشبعة بأهمية تاريخية، ووسعت منتجاتها لتشمل قطع الديكور المنزلية الخزفية، ويتم صنع كل قطعة من مجوهراتها وتزجيجها في استوديو المصممة في لندن، وهي قطع تعكس الركيزتين الأساسيتين للعلامة، وهما الاهتمام بالعصور الكلاسيكية القديمة والاحتفال الحديث بالأنوثة.

ويتميز سوار March من أنيسة كرميش المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا بأحجار الأكوامارين الرائعة بقطع الزمرد والمحاطة بالألماس المرصوف في إطار للاحتفال بأعياد ميلاد شهر مارس، والحجر الكريم محاط بأحجار ألماس مستديرة الشكل، ومزود بسلسلة رفيعة ليلائم موضة التكديس الحيوية.

سوار Love  من سيدني إيفان Sydney Evan

سوار Love  من سيدني إيفان Sydney Evan
سوار Love  من سيدني إيفان Sydney Evan

لا يمكن التفكير في تكديس الأساور دون النظر في مجوهرات سيدني ايفان، فقد أسست روزان كارميس شركة سيدني إيفان بهدف إضفاء لمسة عصرية على مجال المجوهرات الراقية، وقد بدأت العلامة التجارية التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها بقلادة واحدة على شكل حدوة حصان في عام 2001، وهي الآن مشهورة بعدد كبير من الرموز المميزة التي توحد الفلسفة الروحية للمصممة مع إحساس مرح، مثل رموز الهمسة المميزة والوجه السعيد وزخارف كتابات الحب. ويتم صنع مجوهرات سيدني ايفان من الذهب المصقول عيار 14 قيراط مع الماس المتلألئ ومجموعة من الأحجار المختارة لجذب الحظ الجيد والحماية والحب.

ويتميز سوار Love من سيدني إيفان المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا بتميمة حب مكتوبة بالخط اليدوي، وهي بديل رومانسي لاستكشاف المصممة روزان كارميس للرموز العاطفية، وقد صُنعت هذه القطعة يدوياً في استوديو العلامة التجارية في هونغ كونغ، وهي مرصّعة بألماس أبيض متلألئ.

سوار Lucky  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau

سوار Lucky  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau
سوار Lucky  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau

تضفي المصممة جيجي كلوزو لمسة غريبة على مفهوم الرقة من خلال علامة المجوهرات التي تحمل اسمها، والمستوحاة من السهولة المثالية التي نشأت بها في جنوب فرنسا، ويتم تصنيع مجموعتها من القلائد والأقراط والأساور في ورشة عمل مملوكة لعائلتها، وهي مصنوعة يدويًا من سلاسل حلقات من الذهب عيار 18 قيراطًا تتخللها حبات متدلية من الراتنج الملون، وهي تقنية طورها والدها صائغ المجوهرات المقيم في باريس آلان كلوزو، وتعمل العلامة التجارية اليوم بين فرنسا والولايات المتحدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من القطع خفيفة الوزن، والمُصممة بأشكال تشيد بغروب الشمس والمناظر الطبيعية، والتي تهدف إلى رفع مستوى الأناقة اليومية.

وتجسّد جيجي كلوزو وجهة النظر المثالية لصائغ المجوهرات من خلال سوارLucky ، الذي يحتوي على حلية من أربع أوراق البرسيم والتي يُعتقد أنها تجلب الحظ السعيد. وقد صُنعت هذه القطعة يدوياً في فرنسا من الذهب عيار 18 قيراطاً في شكل سلكي مفصلي، ثم تم تزيينها بـ 17 قطرة من الراتنج الأخضر وأربعة ماسات بيضاء مستديرة تزن 0.4 قيراط.

سوار Hepburn  من أنيتا كو Anita Ko

سوار Hepburn  من أنيتا كو Anita Ko
سوار Hepburn  من أنيتا كو Anita Ko

تعد مجوهرات أنيتا كو بمثابة قطعة أساسية في مقتنيات كل امرأة تعشق الفخامة العصرية، فالأناقة والبساطة الراقية هما العناصر الأساسية في تصاميم مجوهرات أنيتا كو، وقد أسست كو علامتها التجارية في لوس أنجلوس عام 2006، وهي متخصصة في ابتكار قطع ملكية وراقية تتميز بحافة دقيقة، ليصبح ذلك بمثابة توقيعها الخاص في المجوهرات، حيث تقدم مجموعة حديثة من الأقراط والخواتم والقلائد المثالية للارتداء في طبقات وكلها مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، ثم يتم ترصيعها بالألماس والزمرد والياقوت الساحر بألوان قوس قزح.

وسوار Hepburn  المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا، والذي سمي على اسم أيقونة السينما والأناقة في القرن العشرين أودري هيبورن، يجمع بين حب أنيتا كو للمجوهرات العتيقة مع لمسة عصرية، وقد صُنع في لوس أنجلوس بسلسلة مفصلية تعرض 77 ماسة يبلغ مجموعها 2.31 قيراطًا موضوعة في إعداد سوار التنس التقليدي، ثم تم تشطيبها بحجر زمرد كولومبي مثير بقصة آشر بوزن 0.85 قيراط.

سوار Rainbow Drop  من روكسان فيرست Roxanne First

سوار Rainbow Drop  من روكسان فيرست Roxanne First
سوار Rainbow Drop  من روكسان فيرست Roxanne First

إذا كنتِ تبحثين عن اسوارة مزينة بالألوان المبهجة في شهر رمضان فلابد من اختيار سوار روكسان فيرست، حيث تلجأ المصممة روكسان فيرست، المقيمة في لندن والمولودة في جنوب إفريقيا، إلى التراث الإيطالي لعائلتها للتأثير على قطع المجوهرات الملونة المستوحاة من طبقات القلائد المتلألئة التي ترتديها نساء البندقية الفاتنات، وتنحدر المصممة من عائلة من تجار الماس، وتلجأ إلى المجوهرات العتيقة وحبها لأقواس قزح للإلهام، وتجرب أحجار كريمة ثمينة متعددة الألوان من مصادر أخلاقية لإنشاء رموز مرحة تثير الفرح وأساور التنس والخواتم المبتسمة المصنوعة يدويًا من الذهب الأبيض والوردي والأصفر.

وتعتبر الألوان الساحرة الموجودة في الأحجار الكريمة بمثابة مصدر إلهام لسوار Rainbow Drop من Roxanne First، فهو مصنوع من سلسلة ذهبية عيار 14 قيراطًا للسماح بحركة سلسة على المعصم، ومزود بمجموعة نابضة بالحياة من أحجار الياقوت المرصعة متعددة الألوان يبلغ إجماليها 1.46 قيراطًا، وياقوتة مستديرة الشكل يبلغ إجمالي وزنها 0.26 قيراط.

سوار Wave  من ماتيو Mateo

سوار Wave  من ماتيو Mateo
سوار Wave  من ماتيو Mateo

أطلق المصمم ماثيو هاريس، شركة Mateo New York في عام 2009 ليقدم مجوهرات معاصرة وملائمة للإطلالات اليومية، وبعد النجاح الباهر الذي حققته المجموعة الرجالية، قدمت العلامة مجموعة نسائية في عام 2014، والتي واصلت الأسلوب الجمالي البسيط والعصري في مجوهرات راقية مستوحاة من عالم الفن الحديث، حيث يتم تصميم كل قطعة من الذهب عيار 14 قيراط ويتم تزيينها بالأحجار الكريمة الفخمة.

وسوار Wave  من ماتيو يضفي إحساسًا مدروسًا بالأناقة في اطلالة السهرات الرمضانية ذات الطابع العصري، وهو مصنوع يدويًا في نيويورك من الذهب عيار 14 قيراطًا ومرصع بـ0.15 قيراط من قطع الألماس المستديرة لبريق ساحر وأخاذ.