مي عمر وأروى جودة بتصاميم مجوهرات تعكس شخصيتهما في مسلسل"نعمة الأفوكاتو"

مي عمر وأروى جودة بتصاميم مجوهرات تعكس شخصيتهما في مسلسل"نعمة الأفوكاتو"

ماريا شربل

يتصدر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الترند من جديد بعد حوالي أسبوع من بداية عرضه على الشاشة ضمن السباق الرمضاني لعام 2024. وبعد عرض الحلقة الثامنة من المسلسل يوم أمس تصدرت كل من الممثلة مي عمر والممثلة أروى جودة مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور نعمة، أي مي عمر، لضرتها سارة من جديد، والتي تجسّد شخصيتها أروى جودة، بعد أن كانت دفنتها مع زوجها صلاح، والذي يجسّد شخصيته الممثل أحمد زاهر.

ويشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو إلى جانب مي عمر الممثل أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، ونخبة من الفنانين الآخرين، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وإلى جانب التمثيل، تشتهر كل من مي عمر وأروى جودة بأسلوبهما الفريد من نوعه والرائع لمجوهرا

تهما التي تجمع بين العصرية والفخامة، وتعتمد كل من الممثلتين قطع الأزياء والمجوهرات التي تعكس الكثير من الأناقة والتميّز لإطلالتهما. فاخترنا لك اليوم، أجمل تصاميم مجوهرات اعتمدتها كل من الممثلة مي عمر والممثلة أروى جودة مؤخراً، بطلات مسلسل "نعمة الأفوكاتو".

إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Fred

.jpg إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Fred
إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Fred 

تألقت الممثلة المصرية أروى جودة بإطلالة راقية وفاخرة لفتت من خلالها الأنظار في إحدى المناسبات الرسمية حيث اعتمدت فستان أسود وأبيض رائع مع مجوهرات فخمة من دار Fred للمجوهرات. واعتمدت أروى أقراط متدلية وعقد، بالإضافة إلى سوار من نفس التصميم مرصّع بالألماس والذهب الأبيض الناعم برز جمالها وملامحها.

إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Alessio Boschi

.jpg إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Alessio Boschi
إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Alessio Boschi  

في إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها، تألقت الممثلة المصرية أروى جودة بإطلالة رائعة في مهرجان البندقية السينمائي حيث اعتمدت فستان زهري من دار فالنتينو Valentino ونسّقت معه مجوهرات من Alessio Boschi.

واختارت أروى عقد فاخر وخاتم مرصّع بالألماس والذهب الأصفر والفضّة مع أحجار كريمة ملوّنة من مجموعة Four Fountains الفخمة، التي أضافت جمال خاص لا مثيل له لإطلالتها.

إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Silverholic

.jpg إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Silverholic
إطلالة أروى جودة بمجوهرات من Silverholic  

خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اعتمدت الممثلة أروى جودة إطلالة راقية مستوحاة من التراث المصري حيث اختارت فستان أسود مع طرحها سوداء من تصميم أحمد الصاعدي ومجوهرات من Silverholic. واختارت أروى عقد ضخم وأساور Cuff ضخمة من الذهب الأصفر الفخم وخواتم سميكة أيضاً من نفس التصميم لتزيّن بها إطلالتها.

إطلالة مي عمر من Roberto Coin

.jpg إطلالة مي عمر من Roberto Coin
 إطلالة مي عمر من Roberto Coin 

تألقت الممثلة المصرية مي عمر خلال حضورها حفل خاص لدار مجوهرات Roberto Coin في الرياض بإطلالة خلّالة لفتت بها الأنظار بفستان أبيض فخم من توقيع طوني ورد Tony Ward ومجوهرات من Roberto Coin.

واختارت مي عمر مجوهرات فخمة تشمل عقد وسوار وخاتم من نفس التصميم من مجموعة Sauvage Privé من الدار مصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس الفاخر.

إطلالة مي عمر بمجوهرات من Bijouq Italy

.jpg إطلالة مي عمر بمجوهرات من Bijouq Italy
إطلالة مي عمر بمجوهرات من Bijouq Italy 

في إحدى إطلالاتها الرسمية تألقت مي عمر بفستان لامع من قماش الساتان الذهبي من توقيع SemSem، وأكملت اللوك بقطع مجوهرات أنثوية أنيقة تشمل عقد وسوار وأقراط من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس من Bijouq Italy.

إطلالة مي عمر بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Roberto Coin

.jpg إطلالة مي عمر بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Roberto Coin
إطلالة مي عمر بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Roberto Coin 

مي عمر خطفت الأنظار كعادتها بجمال طلتها التي جاءت أيضا بلمسة دراماتيكية من ابداع أنطوان قارح، عبارة عن فستان بالأبيض والأسود، عانق قوامها بقصة مجسمة بالأكتاف المكشوفة، جاء مزيناً بفيونكة كبيرة بيضاء تنفتح فوق منطقة الصدر، وجاءت جوانب الفستان باللون الأسود، كما زين الفستان بوشاح خلفي طويل متدلي على الأرض زاد طلتها ابهاراً وجاذبية. وأكملت اللوك الخاص بها بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من دار روبرتو كوين Roberto Coin، حيث اعتمدت الممثلة المصرية سوار، خاتم وعقد فاخر من نفس التصميم من الذهب الأبيض والألماس، بالإضافة إلى أقراط Princess Flower الذي يزيّن الألماس بتلاتها من تصميم روبرتو كوين، والذي يتميز بذهب عيار 18 قيراطًا.

إطلالة مي عمر بمجوهرات من Glamour

.jpg إطلالة مي عمر بمجوهرات من Glamour
 إطلالة مي عمر بمجوهرات من Glamour 

تميّزت إطلالة مي عمر الفاخرة خلال تسلمها جائزة أفضل ممثلة سينمائية العام الماضي بفستان رائع مصمّم باللون الأبيض والأسود من توقيع فاطمة الهاشمي Fatima Al Hashimi ونسّقت معه مجوهرات من دار Glamour. واختارت مي مع هذه الإطلالة مجوهرات ناعمة من Glamour حيث اعتمدت عقد طويل مرصّع بالألماس وعقد شوكر آخر من الذهب الأبيض والألماس، بالإضافة إلى أقراط متوسطة الحجم وخاتم من نفس التصميم.