مجوهرات من وحي نجمات برج الحوت

من وحي نجمات برج الحوت.. استلهمي أجمل التصاميم التي يمكن أن تُضفيها إلى صندوق مجوهراتكِ

خلود الليثي

يتسم مواليد برج الحوت الذي يبدأ من 19 فبراير إلى 20 مارس، بالعديد من الصفات المشتركة المميزة، فهو البرج المعروف بحساسيته الشديدة وعواطفه الجياشة، وحديثه اللطيف الذى يدخل القلب بكل سهولة.

الحوت هو برج مائي يحكمه كوكب نبتون، وهو يقع في المرتبة الـ 12 بين الأبراج أي في الترتيب الأخير، ويرمُز له برمز سمكتان تسبحان في اتجاهين متعاكسين، دلالة على أن مواليد هذا البرج يعيشون في عالمين، عالم مادي مبني على الواقع، وعالم روحي يقوم على الأحلام والخيال، لذلك فهم مُبدعين للغاية، ويمتلكون قدرات عالية جداً على التخيل، وكل ذلك يعزى لكوكب نبتون الحاكم، وهو كوكب الإلهام والخيال.

ولذا لن نندهش كثيرًا حينما نجد أن هناك الكثير من النجمات مواليد برج الحوت، لا سيما فى عالم الفن والإبداع، إذ تُعد أنثى الحوت مُبدعة وخلاقة دائماً، كما أن أفكارها ليست تقليدية، لذا فهي تحظى بإعجاب الكثيرين حولها.

ما هو ستايل نجمات برج الحوت في اختيار تصاميم مجوهراتهنّ؟

هيفاء وهبي

ولدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في 10 مارس 1976، وخلال مشوارها الفني حصلت على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية والأغاني المصورة فيديو كليب، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 "النساء المرغوبات" حسب موقع AskMen.com.

شاهدي أجرأ إطلالة للنجمة هيفاء وهبي على الانستقرام.. وهذه هي تصاميم المجوهرات التي تزيّنت بها
هيفاء وهبي بأقراط أنثوية مُتدلية

للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي تاريخ طويل من الأناقة من خلال الظهور بالتصاميم المميزة التي لا يشوبها شائبة، والتي تُنسق معها أفخم إطلالات المجوهرات.

التقط المصور جورج صليبا، للنجمة هيفاء وهبي عدد من الصور بأحدث جلسة تصوير جريئة لها، حيث ارتدت إطلالة أنيقة وجذابة باللون الأسود، ونسقت معه أقراط أنثوية مُتدلية.

هيفاء وهبي بأقراط كبيرة الحجم تخطف الأنظار
هيفاء وهبي بأقراط كبيرة الحجم تخطف الأنظار 

وفي جلسة تصوير أخرى، استعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أناقتها، حيث ظهرت بإطلالة مميزة جذبت الأنظار، واختارت فستان قصير صُمم بقماش الدنتيل باللون الأبيض، وأكمام طويلة، وأكملت اللوك الخاطف بأقراط كبيرة الحجم.

يسرا

تخطف يسراالأنظار بحضورها الطاغي الذي يسرق الأضواء، إذ تحرص دائما على اختيار إطلالات أنيقة من الأزياء والمجوهرات الفاخرة من أشهر الماركات العالمية.

وتختار سوبر ستار super star يسرا، إطلالة مجوهراتها بعناية فائقة، إذ تتألق بمجوهرات تجمع بين العصرية والأصالة، كما تتألق بمجوهرات ذات طابع مصري أصيل، ومن الماركات التي تعتمدها الفنانة المصرية، بولغري Bulgari، تيفاني آند كو Tiffany & Co، غيراف Graff، ومجوهرات عزة فهمي، وغيرها من العلامات الفاخرة.

يسرا بمجوهرات ماسية أنيقة من توقيع Aurore Ezzedine
يسرا بمجوهرات ماسية أنيقة من توقيع Aurore Ezzedine

في عيد الحب، نشرت يسرا صورة لها وعلقت عليها "دعونا نحتفل بالحب الذي يجمعنا ويمنحنا القوة"، ولهذه الإطلالة اختارت النجمة المصرية جمبسوت باللون الأحمر بالتنسيق مع خبير المظهر سيدريك حدّاد، ونسقت معه مجوهرات ماسية أنيقة من توقيع Aurore Ezzedine.

يسرا بمجوهرات دار بولغري Bulgari
يسرا بمجوهرات دار بولغري Bulgari

وبإطلالة باللون الذهبي تألقت النجمة المصرية يسرا، بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد ZUHAIR MURAD، وأضفت لمسة ساحرة على طّلتها حينما اختارت مجوهرات من الدار الإيطالية العريقة بولغري Bulgari.

دينا الشربيني

ولدت دينا الشربيني في 17 مارس 1985، وبدأت النجمة المصرية مسيرتها الفنية عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي "شبابيك" الذي عُرض على قناة دريم المصرية.

شاركت دينا الشربيني بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011، حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن x.

دينا الشربيني بمجوهرات ماسية من إبداعات دار تيفاني أند كو Tiffany & Co
دينا الشربيني بمجوهرات ماسية من إبداعات دار تيفاني أند كو Tiffany & Co

ظهرت دينا الشربيني بإطلالة جذابة في حفل  JOY AWARDS 2024، إذ ارتدت فستانًا باللون الأسود من توقيع مصمم الأزياء رامي قاضي Rami Kadi، وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية من إبداعات دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

دينا الشربيني بمجوهرات ماسية من توقيع Mahmoud El Sirgany Joailliers
دينا الشربيني بمجوهرات ماسية من توقيع Mahmoud El Sirgany Joailliers

وفي إطلالة أخرى، بدت دينا الشربيني متألقة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتألقت بفستان أنيق من الجلد باللون البني، بدون أكتاف، مع القليل من الشيفون في نهاية الثوب وهو من توقيع Zeena Zaki، ولا يكتمل اللوك إلا باختيار قطع المجوهرات المُناسبة، لذلك تأنقت النجمة المصرية بمجوهرات ماسية من توقيع Mahmoud El Sirgany Joailliers.

سيرين عبد النور

ولدت في 21 فبراير 1977، بدأت النجمة اللبنانية مشوارها بعروض الأزياء لعدد من مصمميّ الأزياء منهم زهير مراد، وظهرت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية "كلام الناس" عام 1994.

تختار النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مجوهرات تجمع بين البساطة والفخامة من أشهر دور المجوهرات العالمية المختلفة، بأسلوب يعكس شخصيتها الجذابة والمميزة، فهي تحرص على اختيار قطع ناعمة التصميم، التي تواكب الموضة.

سيرين عبد النور بأقراط مرصّعة بالألماس من توقيع مجوهرات YEPREM
سيرين عبد النور بأقراط مرصّعة بالألماس من توقيع مجوهرات YEPREM

في عيد الحب، نشرت سيرين عبد النور صورة لها مع زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، وعلقت عليها " كل يوم هو عيد الحب عندما تتعامل مع رجل حقيقي"، ولهذه الإطلالة نسقت النجمة اللبنانية مع زوجها لوك باللون الأسود من علامة Maison Du Mec، وأكملت طلّتها بأقراط مرصّعة بالألماس من توقيع مجوهرات YEPREM.

سيرين عبد النور تتزين بقلادة بتصميم عتيق مرصّعة بالأحجار الملونة
سيرين عبد النور تتزين بقلادة بتصميم عتيق مرصّعة بالأحجار الملونة

وفي جلسة تصوير خاصة بعدسة المصور محمد سيف Mohamad seif، ارتدت سيرين عبد النور معطف أنيق من الجلد، ونسقت معه قلادة مرصّعة بالأحجار الملونة بتصميم عتيق.

نجوى كرم

ولدت نجوى كرم في 26 فبراير 1966، وتُعد من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت بالغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين.

وتفضل النجمة نجوى كرم سحر المجوهرات الفاخرة المميزة بتألق يليق بأرقى السهرات خصوصاً مجوهرات الألماس الخلابة، والتي تزينها أحيانًا أحجار الزمرد أو الألماس الملون وغيرها من الأحجار الكريمة.

نجوى كرم بمجوهرات أنيقة Tufenkjian Jewelry
نجوى كرم بمجوهرات أنيقة Tufenkjian Jewelry 

في بداية شهر فبراير الجاري، أحيّت نجوى كرم حفل بدولة قطر، ولهذه المناسبة ارتدت فستان فخم باللون الذهبي اللامع من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات أنيقة من Tufenkjian Jewelry.

نجوى كرم بإطلالة مجوهرات ملكية
نجوى كرم بإطلالة مجوهرات ملكية 

وبفستان ذهبي لامع يُشبه أميرات ديزني، تألقت نجوى كرم بثوب من توقيع مصممة الأزياء البريطانية جيني بيكهام JENNY PACKHAM، وأكملت اللوك بمجوهرات تتناسب مع إطلالتها الملكية.

الصور من الانستقرام