مجموعة ساعات توب تايم Top Time للسيارات الكلاسيكية

سوار جديد وحلّة جديدة لمجموعة توب تايم TOP TIME من بريتلينغ BREITLING

25 فبراير 2024

امنح ساعتك توب تايم Top Time شكلاً جديداً كلياً بمجرّد تغيير السوار. مع السوار الفولاذي الذي تم طرحه والمصمم خصيصاً لمجموعة ساعات توب تايم Top Time للسيارات الكلاسيكية، إلى جانب إصدارات تريومف Triumph وديوس Deus، يمكنك الآن الاختيار بين سوار من جلد أو من فولاذ عندما تختار ساعة توب تايم Top Time التي تلائم نمط حياتك. ويمنحك السوار الجلدي مظهراً رياضياً وعصرياً ريترو، فيما يرتقي السوار الفولاذي بساعتك ليجعل منها قطعة كلاسيكية.

تم طرح مجموعة توب تايم Top Time للمرة الأولى في ستينيات القرن العشرين لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يعيشون نمط حياة سريعاً. أراد مؤسس الجيل الثالث ويلي بريتلينغ صنع كرونوغراف غير تقليدي، يقوم على الأسلوب أكثر منه على ساعات الأدوات التقليدية التي اشتهرت بها بريتلينغ Breitling. وأطلق عليها اسم توب تايم Top Time، وتمحورت حول الاستمتاع بالوقت وبمعرفته في الوقت عينه، وسرعان ما أصبحت الساعة المفضلة بين عشاق السيارات والدراجات النارية. وعلى مر السنوات، أقامت بريتلينغ Breitling شراكات عدة مع صانعي السيارات الرياضية الكلاسيكية الأمريكية لكي تعكس مشاعر الطاقة والحيوية التي طبعت ستينيات القرن الماضي. وتتألف مجموعة ساعات توب تايم Top Time للسيارات الكلاسيكية اليوم من شراكات تم تحديثها مع فورد موستانج، وشفروليه كورفيت، وشيلبي كوبرا.

تتوفّر مجموعة ساعات توب تايم Top Time للسيارات الكلاسيكية بألوان هذه السيارات الكلاسيكية وتحمل شعارها وتتميز بسوار جلدي مثقوب، بالإضافة إلى مقياس للسرعة، وموانئ ثانوية مختلفة شبه دائرية (ليست مربعة تماماً أو مستديرة تماماً)، تعيدك بالذاكرة إلى وحدات القياس في لوحة القيادة الكلاسيكية. وتتميز أيضاً بمحرّك فاخر تحت الغطاء: محرّك بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر B01 ‎(Breitling Manufacture Caliber B01)‎ الاستثنائي.

ويستمر هذا التقليد المفعم بالحياة مع إقامة بريتلينغ Breitling شراكات مع بعض من أبرز الأسماء في مجال السيارات من أجل ابتكار تصاميم مجموعة توب تايم Top Time، على غرار شركة ديوس إكس ماكينا Deus Ex Machina وتريومف Triumph. ويبرز شعار كل من ديوس Deus وتريومف Triumph على الساعات على التوالي، بالإضافة إلى سوار مثقوب، ومقياس للسرعة، وموانئ ثانوية مختلفة شبه دائرية، تذكّر بلوحة القيادة الكلاسيكية. وقد عملت بريتلينغ Breitling مؤخراً على تحديث مجموعتَي ديوس إكس ماكينا Deus Ex Machina وتريومف Triumph، مع إضافة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر B01 ‎(Breitling Manufacture Caliber B01)‎، الذي أصبح أيضاً جزءاً من مجموعة بريتلينغ Breitling الأساسية.

مجموعة ساعات توب تايم Top Time للسيارات الكلاسيكية

ساعة توب تايم B01 شيلبي كوبرا Top Time B01 Shelby Cobra

ساعة توب تايم  شيلبي كوبرا
ساعة توب تايم  شيلبي كوبرا 

ساعة توب تايم B01 فورد ثندربيرد Top Time B01 Ford Thunderbird

ساعة توب تايم B01 فورد ثندربيرد
ساعة توب تايم B01 فورد ثندربيرد

ساعة توب تايم B01 فورد موستانج Top Time B01 Ford Mustang

ساعة توب تايم B01 فورد موستانج
ساعة توب تايم B01 فورد موستانج

ساعة توب تايم B01 شفروليه كورفيت Top Time B01 Chevrolet Corvette

ساعة توب تايم B01 شفروليه كورفيت
ساعة توب تايم B01 شفروليه كورفيت

توب تايم ديوس وتريومف TOP TIME DEUS AND TRIUMPH

ساعة توب تايم B01 ديوس Top Time B01 Deus

ساعة توب تايم B01 ديوس
ساعة توب تايم B01 ديوس

ساعة توب تايم B01 تريومف Top Time B01 Triumph

ساعة توب تايم B01 تريومف
ساعة توب تايم B01 تريومف