لزيادة المال والثروة.. هذه أقوى الأحجار الكريمة

لزيادة المال والثروة.. هذه أقوى الأحجار الكريمة

فاطمة معطي
13 فبراير 2024

تتمتّع الأحجار الكريمة بخصائص كثيرة، فهي لا تزيد إطلالة المرأة تألّقاً فحسب، بل يمكن الاستفادة منها أيضاً لجذب الحب والمال. ولأنّ الوفرة والرخاء أساسيان لعيش حياة مريحة ومستقرة، سنتحدّث في هذا الموضوع عن مجموعة أحجار كريمة ينصح بها الخبراء المرأة لزيادة المال والثروة. وتستطيع المرأة الاستعانة بهذه الأحجار الكريمة لفتح أبواب الفرص أمامها وعند خوض تجربة عمل جديدة وإذا كانت ترغب في بلوغ هدف مالي محدّد. فما هي الأحجار الكريمة التي تجذب المال والثروة؟ وكيف تؤثّر على حياة المرأة؟

الأفنتورين.. لجلب الحظ والثروة

خاتم مرصّع بالأفنتورين من كاسا كاسترو casa Castro
خاتم مرصّع بالأفنتورين من كاسا كاسترو casa Castro

إذا كانت المرأة تشعر في أوقات كثيرة أنّ الحظّ ليس إلى جانبها، فينصحها المعالجون بالأحجار الكريمة بضم حجر الأفنتورين إلى مجموعتها. ومثل غيره من الأحجار الكريمة التي يمكن أن تجذب المال والثروة، يتمتّع حجر الأفنتورين بلون أخضر جميل. ويُعتبر هذا الحجر الكريم الجميل مرادفاً للوفرة، وهو يتيح للمرأة التواصل مع طاقة الرخاء، ما يساعدها على جلب المال إلى حياتها. ويُعتبر الأفنتورين حجر الفرص، فهو يفتح الأبواب ويرشد المرأة إلى طريق النجاح، لا سيّما إذا كانت تعمل في المجال المالي.

الملكيت.. حجر التحوّل

خاتم مرصّع بالملكيت من غرارد Garrard
خاتم مرصّع بالملكيت من غرارد Garrard 

يتمتّع حجر الملكيت بخصائص علاجية كبيرة وفعّالة، ويُنصح به لتغيير الحياة العاطفية والمالية أيضاً. ويساعد حجر الملكيت المرأة على التعرّف إلى العادات المالية التي تقف بينها وبين الثروة والوفرة والازدهار. ويمثّل حجر الملكيت النمو والحيوية، ولذلك يوصى به للمرأة التي تسعى إلى نيل علاوة أو شراء بيت أو الدخول في مشروع تجاري جديد. ويدعم حجر الملكيت المرأة في خطواتها ويسهّل عليها بلوغ النجاح.

الأكوامارين.. لجذب الوفرة

سوار مرصّع بالأكوامارين من نانيس Nanis
سوار مرصّع بالأكوامارين من نانيس Nanis 

يجذب حجر الأكوامارين الوفرة في جميع مجالات الحياة. ومن أجل زيادة الاستفادة من خصائصه، ينصح المعالجون بالأحجار الكريمة بدمجه مع حجر الكوارتز الوردي وحجر الكوارتز الشفاف. هذا اللقاء بين الأحجار الكريمة يشكّل مزيجاً يمكن أن يساعد المرأة على بلوغ أهدافها. ولا يمكن أن ننسى أيضاً أهمية حجر الأكوامارين لقول الحقيقة والتعبير عن الذات بوضوح والتواصل مع الآخرين، وهذه كلّها أمور أساسية للنجاح المالي.

الكوارتز الشفاف.. لتوضيح الأهداف

خاتم مرصّع بالكوارتز الشفاف من جاكي عايش Jacquie Aiche
خاتم مرصّع بالكوارتز الشفاف من جاكي عايش Jacquie Aiche 

يُعتبر حجر الكوارتز الشفاف من أهم الأحجار الكريمة التي يوصى بها لتحديد النوايا وتوضيح الأهداف من أجل تحقيقها. ولأنّ الوضوح أساسي في مسار النجاح والازدهار والرخاء المالي، ينصح المعالجون بالأحجار الكريمة بهذا الحجر الكريم. 

السترين.. لصدّ الطاقة السلبية

سوار مرصّع بالسترين من تمارا كوموللي Tamara Comolli
سوار مرصّع بالسترين من تمارا كوموللي Tamara Comolli 

عندما تجد الأفكار السلبية طريقها إلى عقل المرأة التي بدأت مشروعاً جديداً، ينصحا الخبراء باللجوء إلى حجر السترين ذي اللون الأصفر الجميل. وبفضل لونه المميّز هذا، يُعتبر السترين صانعاً للضوء، كما أنّه يساعد على فتح الآفاق والتفكير بإيجابية وتفاؤل. ويساعد حجر السترين على تحقيق النوايا بشكل أسرع ويدعم جهود المرأة على طول الطريق.

العقيق.. لتحرير الطاقة العالقة

أقراط أذن مرصّعة بالعقيق من بوميلاتو Pomellato
أقراط أذن مرصّعة بالعقيق من بوميلاتو Pomellato 

تعاني كثيرات من الطاقة العالقة أو الراكدة التي تقف بينهن وبين تدفّق طاقة الرخاء. ولهذا السبب، يوصي المعالجون بالأحجار الكريمة المرأة باعتماد حجر العقيق، إذ يعمل على تحريك هذه الطاقة وتحريرها وتسهيل تدفّقها. وتفتح هذه الطاقة الأبواب أمام المرأة التي تختار تقبّلها والترحيب بها، كما تساعدها على الثبات في وجه الصعوبات.

اليشم الأخضر.. للمشاريع الناجحة

أقراط أذن مرصّعة بالتسافوريت واليشم الأخضر
أقراط أذن مرصّعة بالتسافوريت واليشم الأخضر

يُنصح بحجر اليشم الأخضر للمرأة التي تبدأ عملاً تجارياً جديداً أو مشروعاً تُقدم عليه للمرّة الأولى في حياتها. ويساعد حجر اليشم الأخضر المرأة على أن تظلّ حكيمة وأن تواصل جهودها لحين بلوغ أهدافها. وفي الحقيقة، يرتبط حجر اليشم الأخضر منذ العصور القديمة بالرخاء والحكمة، وهو يُعتبر حجراً محظوظاً قادراً على تحقيق تدفّق الرخاء والوفرة إلى الحياة. وعلى الرغم من قدراته الكبيرة وفوائده الكثيرة، إلاّ أنّ نتائج حجر اليشم الأخضر قد تتأخّر في الظهور.