مجموعة تيلداز بو من غراف

مجموعة تيلداز بو من دار غراف: مزيج الحب المطلق والروابط العائلية الوثيقة

خبر صحفي
12 فبراير 2024

افتتحت غراف الفصل التالي من حملة جديدة وجذابة للعلامة التجارية مع مجوهرات من مجموعة تيلداز بو المستوحاة من علاقة لورانس غراف الوطيدة بحفيدته، وتجسّد المجموعة الإخلاص اللامتناهي والكمال  بأكثر أشكاله مثالية والروابط العائلية الوثيقة. كما تشكّل هذه المجموعة استمراراً لمبادئ الدار المثالية بوصفها شركة عائلية بشغف راسخ تتوارثه الأجيال.

يمثّل تصميم العُقدة مفهوماً غارقاً بالحنين إلى ذكريات الماضي ولحظاته السعيدة؛ وتمثّل المجموعة مفهوميّ الأنوثة والأناقة اللذين يشكلان جزءاً أساسياً من هوية مجوهرات غراف الراقية لأكثر من نصف قرن. وحطّم مصممو غراف كل التقاليد لإعادة تصميم مجموعة تيلداز بو بشكلٍ عصريّ، مستمدين الإلهام من لحظة عقد شريط حريريّ بكل ما تنطوي عليه من حبّ ودقة وعناية.

مجوهرات من مجموعة تيلداز بو المستوحاة من علاقة لورانس غراف الوطيدة بحفيدته
مجوهرات من مجموعة تيلداز بو المستوحاة من علاقة لورانس غراف الوطيدة بحفيدته

وتخليداً لجوهر المجموعة، تم تصميم كل قطعة مجوهرات وتصنيعها لتغمر من يلبسها والأجيال التي تتوارثها بشعور الحب والاعتزاز، فتتحول من قطعة مجوهرات إلى تذكار ثمين أبديّ، سواءً تم اختيارها أو إهداؤها أو قبولها كهدية.

تبرز العُقدة الأناقة والمظهر الطبيعي، مع ازدهار تصميمها الحركيّ والانسيابي، لتجسّد الأشرطة رقة الملمس. كما يضفي الماس المرصوف طابعاً من الحيوية على كل حلقة  ومنحنى لتشكّل سطحاً متلألئاً بأنفس الحجارة، بالإضافة إلى قطع الماس المستديرة والمقطعة حسب الطلب والزمرد، والتي يرصعها حرفيو غراف المهرة لتتوهج في رقصة اللمعان والألق.

تقول آن إيفا غيفروي، مديرة التصميم في غراف: "نعرف جميعاً شكل العُقدة جيداً، لكن وضع  هذا التصميم شكّل تحدياً فريداً بالنسبة لنا. فعند تصميم تيلداز بو، كنّا ندرك تماماً أن علينا وضع تصميم مميز، والمحافظة على أسلوب غراف المتفرد في الوقت نفسه".

مجوهرات من مجموعة تيلداز بو من دار غراف
مجوهرات من مجموعة تيلداز بو من دار غراف

وتتابع: "بدأت رحلتنا مع هذه المجموعة برسم تخطيطي معقّد يوضّح توازن القطعة، قبل أن نختار كل ماسة بعناية من أجل إبراز جماليات التصميم. وفي الورشة، تم استخدام الطين بدايةً لنحت وتشكيل كل قطعة بشكل ثلاثيّ الأبعاد، وهكذا استطعنا تجسيد الطابع الحركيّ والتقاط التفاصيل الدقيقة. وعلى الرغم من أن العملية معقدة وتستغرق وقتاً طويلاً، حيث يُوضع عدداً من قطع الألماس الموجودة في هذه العُقدة في نقاط محجوبة جزئياً عن الأنظار، لكنها تضيف ظلالاً وعمقاً إلى كل قطعة وتحيطها بهالة أسطورية من الفخامة".

عقد Graff Tildas Bow المرصّع بالماس الفاخر
عقد Graff Tildas Bow المرصّع بالماس الفاخر

تمّ تصميم الخواتم والأقراط والأساور والقلائد والدبابيس المزخرفة وساعات اليد ضمن المجموعة لتتكامل مع بعضها البعض دون أن تتطابق تماماً. لهذا السبب، تختلف كل قطعة مجوهرات عن الأخرى بشكل دقيق، وتقدّم عُقدًا مصممة بشكل جميل ومتفرد ترسخ التميّز والمظهر  الاستثنائيّ.

مجوهرات تيلداز بو من دار غراف
مجوهرات تيلداز بو من دار غراف

تتضمن الحملة الجديدة المذهلة صور قطع مجموعة تيلداز بو التي ارتدتها عارضة الأزياء الهولندية ريان فان رومباي، التي نسقّت إطلالتها المحررة السابقة لمجلة فوغ باريس، إيمانويل ألت، والتقط الصور ميكائيل جانسون في قصر فيلا لا فيجي الأسطوريّ ضمن منطقة الريفييرا الفرنسية.

 

ستتوفر المجموعة في متاجر غراف في بيت داماس، مول دبي، أتلانس رويال، و مول الإمارات، و عبر الموقع الإلكتروني لمتجر داماس للمجوهرات.

لمحة عن دار غراف

ترجع رحلة ارتقاء دار غراف العريقة نحو قمة قطاع المجوهرات الراقية إلى أكثر من نصف قرن، عملت خلاله على اكتشاف الماس اللامع والنادر وصنعه، محولةً هذه البدائع الخفية إلى مجوهرات مذهلة تسحر القلوب والأنظار.

تاريخ الدار العريق

تأسست الشركة على يد لورانس غراف الحائز على نيشان الإمبراطورية البريطانية في العام 1960، وما زالت الشركة تحتفظ بطابعها العائليّ المميز إلى يومنا هذا مع تولي فرانسوا غراف رئاستها التنفيذية، وتكريس أفراد العائلة كل ما في جعبتهم من شغف وخبرة واهتمام للإشراف على كافة مراحل تشكّل كل قطعة مجوهرات وتحوّلها إلى تحفة فنية. وقد حققت غراف حضوراً مميزاً بعد انطلاقها من المملكة المتحدة لتشمل أكثر من 60 متجراً حول العالم.

تصاميم مجوهرات مزدانة بأفخم الأحجار الكريمة

على مدار تاريخها الحافل بالأناقة والسمو، أصبحت غراف رائدة عالمياً في مجال الماس المميز من ناحية الندرة والحجم والفخامة. ولعل أبرز ما يميز الدار هو سيطرتها على قائمة الماس الخام التاريخي والمهم الذي تم اكتشافه وقطعه وصقله في قرننا الحالي. تشمل هذه القائمة المميزة بعض الماسات الاستثنائية مثل غراف ليسيدي لارونا بوزن 302.37 قيراط، أكبر ماسة ملوّنة، وأعلى ماسة نقاءً بحسب معهد الأحجار الكريمة الأمريكي، وأكبر ماسة مربعة من قطع الزمرد في العالم، ذا غراف فينوس، ذا ليسوثو بروميس، ذا ديلاير سانرايز، ذا ويتلسباش غراف، ذا غراف برفيكشن، ذا غراف بينك، ذا غولدن إمبرس.

أروع المجوهرات على مستوى العالم

يعتمد الحرفيون لدينا على تقنيات تصميم تبرز وجوه الجمال والألق الاستثنائيّ لكل حجر خلال عملية تصميم وتصنيع مجوهراتنا الفاخرة المتفردة في مشغلنا بلندن. ويمتد هذا النهج المتفرد ليشمل مجوهرات الزفاف لدينا بما فيها مجموعات خواتم الخطوبة والزفاف من غراف بتصميمات متفرد تزيد كل قطعة ألماس إبهاراً.