أفضل ماركات الساعات النسائية لعام 2024

أفضل ماركات الساعات النسائية لعام 2024

ماريا شربل
8 فبراير 2024

لطالما كانت الساعات النسائية رمزاً مميزاً للأنوثة لعقود من الزمن، حيث تبحث المرأة دائماً عن التميز والرقيّ عند اختيارها للساعة، فهي لا تمثل لها أداة متابعة الوقت فحسب، بل جزء لا يتجزأ من جمال إطلالتها. تتميز الساعات النسائية من دور المجوهرات العالمية بتصميم كلاسيكي وخالد، مع لمسة نهائية مفصلة تترك انطباعاً دائماً بغض النظر عن المناسبة، فالفخامة والجاذبية عنوان المرأة لاختيار الساعة، والجودة ومعايير التفوق التقني بتوقيع كبرى علامات الساعات تأسر قلبها.

فإليك نظرة كاملة على أفضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة التي تناسب جميع النساء في عام 2024.

ساعة نسائية من Patek Philippe

ساعة نسائية من Patek Philippe
ساعة نسائية من Patek Philippe

أول ساعة Aquanaut Luce من Patek Philippe بموديل ذاتي التعبئة مزيّن بـ 52 قطعة من الياقوت الأزرق متعدّد الألوان، و112 ماسة قطع باغيت، و160 ماسة قطع بريانت.

ويتم إبراز الشكل الأصلي للإطار من خلال صف مزدوج من الماس والياقوت متعدّد الألوان باستخدام تقنية "الترصيع غير المرئي". ويجمع الميناء في هذه الساعة بين مركز مرصوف بألماس غير مرئي مقطوع على شكل باغيت مع حلقة ساعة مزيّنة بألماس مقطوع بشكل بريانت مرصّع، كما تعكس علامات الساعة الـ12 متعددة الألوان المصنوعة من الياقوت تدرج قوس قزح على الإطار.

وتأتي هذه الساعة مزوّدة بثلاثة أحزمة مركّبة فائقة المقاومة، باللون البيج غير اللامع، والأبيض والأحمر، وتتميّز بمشبك قابل للطيّ من الذهب الوردي مرصّع بالألماس.

ساعة نسائية من Omega

ساعة نسائية من Omega
ساعة نسائية من Omega

لدى أوميغا تقليد طويل في صناعة الساعات الجميلة للنساء، وفي مجموعة De Ville Trésor المعاصرة، تم تصميم كل ساعة بتصميم نقيّ وميزة عصرية فريدة من نوعها.

فتتميز هذه الساعة بتصميم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والألماس الذي ينحني على كل جانب، بالإضافة إلى تاج مصقول بمادة "HyCeram" الحمراء ومرصّع بماسة واحدة. ويشتمل الميناء المطلي باللون البنّي الداكن على أرقام رومانية فريدة، في حين أن العقارب مطليّة بالروديوم، والحزام جلدي باللون البنيّ الداكن أيضاً.

ساعة نسائية من Jaeger LeCoultre

ساعة نسائية من Jaeger LeCoultre
ساعة نسائية من Jaeger LeCoultre

تتميّز ساعة ريفيرسو وان دويتو Reverso One Duetto الأنثوية والراقية بتصميم فاخر من الذهب الأصفر، مع نظام قابل للتبديل ليس فقط عندما تقومين بتدوير الساعة، ولكن أيضًا اعتمادًا على السوار الذي تختارينه لارتداء الساعة. وفي النسخة الذهبية الكاملة، تتمتع الساعة بمظهر مرصّع بالجواهر بشكل واضح مع زخارف مرصوفة بالألماس وتاج وسوار مطابق مع حلقات مرنة. وفي النسخة الجلدية، يأخذ مظهرًا أكثر جرأة، ينعكس في اللون العنابي اللامع والسوار المطابق.

ساعة نسائية من Piaget

ساعة نسائية من Piaget
ساعة نسائية من Piaget

تحتفي ساعات بياجيه النسائية الفاخرة، بكل ما تملكه من فخامة وأناقة، بخبرة الدار المزدوجة، فهي مجوهرات أنيقة تدل على الوقت بمهارة ودقة متناهية، حيث تمزج هذه الساعات السويسرية النسائية بين الفن والتصميم لتضع بين أيديكنّ نتائج مبهرة. وتتميّز ساعة بوسيشن هذه باللون الأزرق بتصميم من الفولاذ مرصعّة بـ 65 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح، وميناء من الفضّة مرصّع بـ 11 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" مع سوار قابل للتبديل.

ساعة نسائية من Bulgari

ساعة نسائية من Bulgari
ساعة نسائية من Bulgari

ساعة "بولغري بولغري" الجديدة المصمّمة من الفولاذ، مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً محفور عليه الشعار المزدوج، وميناء مطلي باللكر الرمادي، مع مؤشرات الساعة من الألماس، وسوار من الفولاذ. وتتميز هذه المجموعة من ساعات Bulgari بتصاميم متنوعة وألوان متعدّدة، ومن خلال المحافظة على إطارها المتميّز وتصميمها الأيقوني تحتفظ مجموعة "بولغري بولغري" بهويتها الفريدة وأسلوبها الذي لا يضاهى في جميع إصداراتها الجديدة.

ساعة نسائية من Chopard

ساعة نسائية من Chopard
ساعة نسائية من Chopard

تعد ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard ساعة أيقونية بميناء خاص بلون وردي يفيض بالنعومة والأنوثة، مصمّم بحرفية بأرقام رومانية مطلية بالروديوم، مع زخارف مشعّة من مركزه، وتتميّز بتدريجات بلون الانتراسيت الحجري الرمادي مع خمس ألماسات متراقصة.

فمنذ عام 1993 تقدّم هذه الساعة الأيقونية استعراض مذهل وساحر للرقصة المرحة التي تؤديها ألماسات شوبارد المتراقصة. وتجسّد ساعة Happy Sport رمزاً حقيقياً للأناقة حيث جمعت بشكل غير مسبوق بين الألماس والفولاذ وشتى التوجهات الفنّية لتمنح المرأة جمال وأناقة خاصة عند ارتدائها خلال أي مناسبة هذا العام.

ساعة نسائية من Van Cleef & Arpels

ساعة نسائية من Van Cleef & Arpels
ساعة نسائية من Van Cleef & Arpels

لطالما شكّلت صناعة الساعات جزءاً لا يتجزأ من تراث دار فان كليف أند آربلز منذ تأسيسها. وفيّة لشاعرية الحياة، تلجأ الدار إلى خبرتها في صياغة المجوهرات الراقية لتُزيّن حرفة صانع الساعات. فكل ساعة تروي لحظة من الأناقة، أو الحظ أو السعادة، فساعة ألامبرا، تتميّز بهيكل من الذهب الأصفر 18 قيراط مع طوق من الذهب الأصفر والألماس المستدير. كما أن وجه الساعة مصمّم من الأونيكس مع تاج من الذهب الأصفر 18 قيراط، وسوار من الساتان باللون الأسود.

فأصبحت حلية مجموعة ألامبرا الزخرفية التي تم إبداعها عام 1968 رمزاً أبدياً للحظ، وتشيد بها هذه المجموعة من الساعات بفضل تشكيلة متنوعة من المواد والألوان وأساليب القطع التي تتماشى مع إبداعات مجوهرات مجموعة ألامبرا.

ساعة نسائية من Tiffany & Co

ساعة نسائية من Tiffany & Co
ساعة نسائية من Tiffany & Co

ساعات Tiffany HardWear جريئة بقدر ما هي مصقولة، وتتميّز كل ساعة مصنوعة يدويًا في سويسرا بوصلات قياس مميّزة وأحجار ألماس رائعة. وتتميّز هذه الساعة المصنوعة من الفضّة الاسترليني والفولاذ بالماس وميناء Tiffany Blue. ويخلق المشبك المخفي تصميماً انسيابياً، بينما يستحضر كريستال زجاج الياقوت ذو الأوجه الشكل الفريد لألماسة تيفاني الأسطورية. كما إنه يعطي انطباعاً جميلاً عند ارتدائه بمفرده أو مع أساور Tiffany HardWear.

ساعة نسائية من Boucheron

ساعة نسائية من Boucheron
ساعة نسائية من Boucheron

تتميز ساعة إيبور بلاي دور Epure blé d'or من بوشرون بتصميمها الفاخر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع هيكل بقطر 41 مم، وسوار من جلد التمساح باللون الرمادي، و27 حجراً كريماً.

وتشيد التحف الفنية ضمن مجموعة إيبور Epure بالطبيعة العزيزة على الدار، الطبيعة الحرة والنابضة بالحياة. وبإلهام من الخزائن الفلورنسية في عصر النهضة، تسّلط كل قطعة فنية الضوء على عمل الصياغة والتطعيم الاستثنائي على مساحة صغيرة جدّاً. وبفضل أفضل الحرفيين في صناعة المجوهرات والساعات، تقدّم هذه الساعات الفنية اليوم ثراءً نادراً ناتجاً عن تنوّع استثنائي للتقنيات والخبرات الحرفية. وتكشف خلفية الساعة عن لوحة محفورة تظهر شكل المبنى رقم 26 في ساحة فاندوم وعامود فاندوم الشهير. كما نقشت عبارة:"Je ne Sonne que les Heures Heureuses" بالفرنسية بما معناه: "أنا أتذكر فقط الأوقات السعيدة".

ساعة نسائية من Cartier

ساعة نسائية من Cartier
ساعة نسائية من Cartier

التصميم أساس كل ابتكار لدى كارتييه التي ساقها هوسها بالخطوط النقية والأشكال الدقيقة والتفاصيل الثمينة إلى ابتكار تحف ذات تصميم مميّز تخطت عقوداً من الزمن. فمن ضمن مجموعة ساعات كارتييه المتنوعة والفخمة، هذه الساعة من مجموعة "بالون بلو دو كارتييه"، المصنوعة من الذهب الوردي، والتاج مسنّن مرصّع بكابوشون من الياقوت الأزرق، والميناء من الأوبالين الفضّي مزيّن بنقش غيوشيه والأرقام الرومانية ومطلي باللّكر، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. أما الكريستال مصمّم من الياقوت الأزرق، والسوار مصنوع من جلد التمساح ومزوّد بإبزيم بنمط أرديلون من الذهب الوردي، والذي يضفي إلى إطلالة المرأة جمال وأناقة لا مثيل لها.

ساعة نسائية من Ferragamo

ساعة نسائية من Ferragamo
ساعة نسائية من Ferragamo

تجمع مجموعة ساعات Ferragamo الجديدة بين الجماليات المتطورة والتميّز التقني في مجموعة فريدة من الأساليب الحصرية التي تتميّز بالأشكال الحديثة والخالدة. يفسّر المدير الإبداعي ماكسيميليان ديفيس مفهوم الوقت برؤيته الجريئة والأساسية، والتي يتم تقديمها من خلال القصّات الهندسية والملامح الدقيقة والصور الظلية البسيطة والهياكل الرياضية.

وتمثل موديلات Vega الجديدة جوهر الإتقان الحرفي الدائم للدار، حيث تحتفل بكل لحظة بدقة وذوق لا لبس فيه، وهي تعبير جديد عن إحدى مجموعات Ferragamo المميزة، حيث تجسّد ساعة Vega الفخامة المتطورة ولكن غير الرسمية. وتتميّز هذه الساعة بسوار مكوّن من 5 وصلات بلمسة نهائية من الفولاذ والذهب الوردي، في حين يجمع بين الأناقة الجرافيكية للخطوط السوداء الأفقية مع تفاصيل غانشيني المزدوجة الرمزية عند الساعة 8 وعلى عقرب الثواني.