دار Fred تطلق مجموعة Pretty women للمرأة التي تبحث عن الإطلالة المثيرة والجذّابة

دار Fred تطلق مجموعة Pretty women للمرأة التي تبحث عن الإطلالة المثيرة والجذّابة

 عبير شرارة
8 فبراير 2024

علامة مجوهرات فريد هي علامة فرنسية للمجوهرات والساعات، تأسست عام 1936 على يد فريد صامويل في باريس، وقد أصبحت مجوهرات فريد المليئة ببهجة الحياة العصرية المستمرة والإبداع الجريء الذي قلب قواعد المجوهرات التقليدية رأساً على عقب، بمثابة توقيع لأسلوب ساحر جديد غير رسمي ومتألق. واليوم تدير العلامة شركة "فريد باريس"، وتمتلك خمسين متجراً في جميع أنحاء العالم ومنافذ بيع بالتجزئة متنوعة في حوالي ثلاثين دولة.

وتظل فلسفة المؤسس هي قلب دار FRED اليوم، حيث تلهم كل مجموعة من مجموعاتها، وتجمع ابداعاتها المميزة بشكل واضح بين التميز الرائع في صناعة المجوهرات والصقل الرائع والتنوع للتعبير عن شخصية كل فرد، مع الاحتفاء بالروح المبهجة والحرة والجريئة التي تحوّل كل إبداع إلى احتفال بالسعادة، مما يضيء لحظات الحياة التي لا تنسى.

اطلالة عيد الحب 2024 مع مجوهرات Pretty women  من Fred
اطلالة عيد الحب 2024 مع مجوهرات Pretty women  من Fred

ولأن الحب لا يعرف حدودًا، قامت دار فريد بتصميم مجوهرات تحتفل بأهم وأبسط لحظات الحياة، حيث تعبّر الدار عن روح الجرأة والتفاؤل لاستقبال جميع أشكال الحب في عيد الحب 2024، وفريد ساموئيل مؤسس الدار، اعتبر الحب أعظم من أي شيء آخر. فلم يقتصر حبه على عمله في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة والإبداع، بل امتد إلى زبائنه وأيضًا إلى الأشخاص الذين التقاهم خلال مسيرته المهنية. ولا يمكن نسيان حبه لعائلته وأطفاله وزوجته تيريز، التي قام بأخذها في شهر العسل إلى مكان يحمل معنى خاص لقلبه، وهو الريفييرا الفرنسية.

مجموعة Pretty Woman في عيد الحب 2024

ومن ابداعات علامة فريد مجموعة Pretty Woman التي تحتل مكانة فريدة في عالم لغة الحب، فهي تعبّر عن مفهوم الحب بطريقة مشرقة ومرحة، من خلال شعارها الرائع "القلب داخل القلب" الذي يتألق في التصاميم الحديثة والعصرية.

وإسم المجموعة يستحضر ذكرى حية لمتجر العلامة في Rodeo Drive في بيفرلي هيلز عندما قام فريق إنتاج فيلم "Pretty Woman" بزيارته في عام 1990، خلال البحث عن قطعة مجوهرات لنجمة الفيلم، ولم يتصوّر أي شخص أن القلادة المرصعة بالألماس والياقوت التي اختاروها ستصبح أيقونة في الفيلم، بفضل تألق جوليا روبرتس وأناقة ريتشارد جير، ومنذ ذلك الحين أصبحت مجموعة Pretty Woman رمزاً خالداً للحب.

وتتجسد هذه الرؤية من خلال جمالية فريدة، حيث يتم تجسيد مفهوم "القلب داخل القلب"، بالإضافة إلى الروح المفعمة بالحيوية والحرية، إنها حرية تنبع من تصميم المجوهرات الفاخرة التي يمكن ارتداؤها في أي مكان، حيث أصبح لديك الحرية لتغيير المجوهرات وفقًا لحالتك المزاجية، وتغيير مظهرك عن طريق المزج والمطابقة، واستخدام طرق متعددة ولانهائية لارتداء القطع، بحب مشع وغير مشروط وجريء ومذهل وأبدي.. فالحب يأخذ شكلك وطريقتك في التعبير عنه.

مجوهرات Pretty Woman الجديدة تحتفي بالياقوت الوردي
مجوهرات Pretty Woman الجديدة تحتفي بالياقوت الوردي

وهذا هو جوهر مجموعة مجوهرات "Pretty Woman" التي تتخذ المجوهرات الفاخرة كوسيلة للاحتفال بروح الحب بأشكالها وتجلياتها المتعددة، بما يتماشى مع مبدأ "حبك بأسلوبك".

وعلى مدار 3 عقود تميزت مجموعة "Pretty Woman" بروعة وتجدّد التصميم، حيث يتم جمع الخبرة والجرأة والابتكار لتقديم قطع مجوهرات فريدة، وبفضل شغف فريد بالأحجار الملونة، تتميز المجموعة الجديدة بتألق الياقوت الوردي وتنسجم مع تصميمات القلب الرائعة.

تتجسد هذه الفكرة الرئيسية في تصاميم جمالية تسحر القلوب، حيث تبرز فكرة "القلب داخل القلب"، وتأتي المجموعة بأنماط متنوعة من القلائد والأساور والخواتم المصنوعة من الذهب والألماس والياقوت الوردي. حيث تضفي مجموعة "Pretty Woman" الفريدة لمسة من اللعب والتناسق، و تدعوك للمزج والمطابقة بين القطع بطرق مبتكرة.

قلادة Pretty Woman In My Heart
قلادة Pretty Woman In My Heart

و تأتي قلادة "Pretty Woman In My Heart" كأحدث إضافة للمجموعة، حيث تعيد تفسير القلب الرومانسي المصنوع من الذهب الوردي والمحاط بصفّ من الألماس، بينما القلب الداخلي يحمل حجر ياقوت وردي بوزن 0.3 قيراط مقطوع على شكل قلب. وتتزين سلسلة القلادة بقلب صغير آخر من الذهب الوردي بتصميم غير متماثل، وقلب آخر يكمّل المشبك من الخلف، بينما حضور الياقوت الوردي اللامع والأنيق يرمز إلى الحب والسعادة.

قلادة Pretty Woman  بخمس قلوب ذهبية
قلادة Pretty Woman  بخمس قلوب ذهبية

كما تأتي مجموعة Pretty Woman هذا الموسم بتصميم جديد رقيق وأنيق يجسد الحب بجميع أشكاله، فهي هدية مثالية في عيد الحب 2024 سواء كان للأطفال والأشقاء والأصدقاء، أو بالطبع لشركاء الرومانسية، وهناك قلادة مميزة مرصّعة بخمسة قلوب مرصوفة بـ 75 ماسة ومصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي.

سوار من مجموعة Pretty Woman
سوار من مجموعة Pretty Woman 

وتبرز هذه الزخارف الرومانسية أيضًا بشكل القلوب في سوار رائع، حيث يحتوي اثنان من هذه القلوب على أحجار ماسية، ويتمتع السوار بنعومة فائقة تجعله مثالياً للتكديس مع الساعة أو أساور أخرى.

قرط Pretty Woman مع حجر ماس أنيق
قرط Pretty Woman مع حجر ماس أنيق

بالإضافة إلى ذلك تضم المجموعة أقراط يمكن ارتداؤها بشكل منفصل أو معًا، والقرط الأول يبرز قلبًا صغيرًا مرصوفًا بماسة صغيرة في الوسط ومثبت بشكل أنيق، أما القرط الثاني فهو طوق أذن يمكن ارتداؤه بأشكال جريئة ومختلفة.

قرط Pretty Woman بشكل طوق للأذن
قرط Pretty Woman بشكل طوق للأذن

وبلا شك فأن مجموعة Pretty Woman تعطيك حرية الاختيار بفضل تصميماتها المتنوعة من الأحجام والأشكال، بحيث يمكن ارتداؤها بشكل منفرد أو مجتمع بنمط التكديس، كما إنها تدعوك لاستكشاف كل جانب من جوانب الحب بحرية أكبر، فسحر المجموعة المتألق يجدّد إطلالتك اليومية، سواء كانت اطلالة رسمية أو غير رسمية، لتعلن رسالة الحب بفرح وحرية.

وتتميز هذه المجموعة الأيقونية من فريد بحب الحياة الحقيقي والعفوية والحماس، وتعيد تصميم أحد أعظم رموز الحب، وهو القلب. وقد تم تصميم هذه المجموعة للاحتفال بالأيام السعيدة مثل الخطوبة أو الارتباط مدى الحياة أو ذكرى الزواج أو الاحتفال بأول قبلة أو فرحة العشق والحب.