شاهدي بالفيديو ياسمين عبد العزيز بأربع اطلالات مجوهرات فارهة ولافتة

شاهدي بالفيديو ياسمين عبد العزيز بأحدث أربع إطلالات مجوهرات فارهة ولافتة

ماريا شربل
31 يناير 2024

تعتبر الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من الفنانات اللواتي يحرصنّ على تنسيق إطلالات تتماشى مع شخصيتهنّ، لذا نراها تختار بعناية قطع الأزياء والمجوهرات التي تعكس أناقتها اللافتة، وتضفي لمسة فريدة على مظهرها ممزوجة بالفخامة والجاذبية.

وكان من اللافت تركيزها مؤخراً على علامة مجوهرات زيّنت بها مختلف إطلالاتها، حيث تألقت ياسمين بإطلالات خاصة ورسمية من خلال تصاميم مجوهرات دار لازوردي L'azurde الفاخرة، التي سبق واختارتها سفيرة للدار عام 2022.

فقد خضعت ياسمين مؤخراً، وبعد مختلف الأزمات الشخصية التي مرّت بها، لجلسة تصوير خاصة بمجموعة مجوهرات لازوردي لعام 2024، وشاركت متابعيها بأجمل الصور والفيديوهات، على صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام.

نستعرض في ما يلي أجمل تصاميم المجوهرات التي تألقت بها ياسمين عبد العزيز خلال جلسات التصوير:

ياسمين عبد العزيز بمجوهرات من الذهب وحجر الزمرد من لازوردي

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات من الذهب وحجر الزمرد من لازوردي
ياسمين عبد العزيز بمجوهرات من الذهب وحجر الزمرد من لازوردي  

لفتت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الأنظار عند ارتدائها هذه القطعة المذهلة من لازوردي حيث اختارت ياسمين سوار فخم مصمّم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وحجر الزمرد الأخضر محاط بحبّات الألماس البيضاء الفخمة والتي يزيّنها حجر أخضر مبهر في المنتصف كما ذكرنا.

ونسّقت ياسمين مع هذا السوار الفخم مجموعة خواتم خلّابة مصمّمة أيضاً من الذهب الأصفر وحجر الزمرد الأخضر الذي يزيّن القطعة بطريقة مميزة ليبرز إطلالاتك الجمالية خلال مناسباتك الخاصة والرسمية.

.jpgسوار من الذهب وحجر الزمرد من لازوردي
سوار من الذهب وحجر الزمرد من لازوردي  

ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم النمر من لازوردي

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات بتصميم الأسد من لازوردي
 ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم النمر من لازوردي  

تألقت ياسمين عبد العزيز بإطلالة فخمة وخلّابة خلال إحدى إطلالاتها لإعلان مجموعة مجوهرات دار لازوردي لعام 2024، حيث تميّزت إطلالتها بطقم بمجوهرات فخمة بتصميم النمر مصمّم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع الأحجار البرّاقة والمرصّعة بالألماس وحبّات الزمرد الخضراء. فيعد هذا الطقم المميز فاخر جداً بتصميمه وقطعّه المصمّمة بالألماس والحجر الكريم، والذي يمنح كل امرأة عند ارتدائه فخامة وجمال لا مثيل لن.

طقم مجوهرات بتصميم النمر من لازوردي
طقم مجوهرات بتصميم النمر من لازوردي

ياسمين عبد العزيز بمجموعة خواتم ذهبية من لازورد

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجموعة خواتم ذهبية من لازوردي
 ياسمين عبدالعزيز بمجموعة خواتم ذهبية من لازوردي  

تألقت ياسمين عبد العزيز بمجموعة جديدة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من مجوهرات لازوردي L’Azurde الجديدة لعام 2024، وذلك بإطلالة رائعة منحت مظهرها الكثير من الفرادة والجاذبية.

 

وتختلف هذه الخواتم الذهبية بتصميمها الناعم والبسيط والمناسبة خاصة إذا أردت اعتماد موضة التكديس الرائعة مثل ما فعلت ياسمين عبدالعزيز في هذا الإعلان الرسمي لماركة لازوردي.

مجموعة خواتم ذهبية من لازوردي
مجموعة خواتم ذهبية من لازوردي

ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي
 ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي 

في إطلالة فاخرة وناعمة أخرى لإعلان مجموعة مجوهرات لازوردي الفخمة لعام 2024، تألقت ياسمين عبد العزيز بمجوهرات فخمة بتصميم على شكل أوراق الشجر بأحجامه المختلفة. ويتميّز هذا الطقم من المجوهرات بسوار وقلادة طويلة فخمة، بالإضافة إلى خواتم وأقراط من نفس التصميم.

 

وهذا الطقم الفاخر مصمّم من الذهب الأصفر المرصّع بحبّات الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة المختلفة من الزمرد الأخضر والأحمر، والتي أضافت فخامة وأناقة خاصة لإطلالة ياسمين عبدالعزيز.

طقم مجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي
طقم مجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي

ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم القفل من لازوردي

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات بتصميم القفل من لازوردي
 ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات بتصميم القفل من لازوردي  

اكتشفي تصميم القفل الأيقوني من لازوردي المصمّم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصّع بالألماس الفخمة. فتألقت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات خلّابة من مجموعة القفل الأيقونية الحديثة المصمّمة بكل أناقة وفخامة من الألماس وحجر الزمرد الأخضر، لتزيّن إطلالتها بكل مناسباتها. وهذه المجموعة تتكون من سوار وخاتم وأقراط، بالإضافة إلى عقد طويل فخم يتميّز بتصميم الفريد.

ياسمين عبد العزيز بمجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر من لازوردي

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر من لازوردي
 ياسمين عبد العزيز بمجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر من لازوردي  

الأناقة والرقيّ هما ما يميّزان مجموعة لازوردي الناعمة التي ظهرت بها الممثلة ياسمين عبدالعزيز في الإعلان الأخير لمجموعة مجوهرات لازوردي الجديدة لعام 2024، وتألقت ياسمين بطقم مجوهرات مكوّن من أقراط وسوار وقلادة طويلة ناعمة مصمّمة من الذهب الأصفر. ويتميّز هذا الطقم بتصميمه الناعم والذي يمنح المرأة جمال وأناقة خاصة لا مثيل لها عند ارتدائها هذه المجوهرات في مناسباتها الخاصة أو الرسمية خلال هذا الموسم.