بطلتا مسلسل The Walking Dead

بالصور: بطلات مسلسل The Walking Dead يتمتّعنّ بحس مرهف ولافت في تنسيق إطلالات مجوهراتهنّ

منال سعادة
12 يناير 2024

تصدّر اسم مسلسل "The Walking Dead" مؤشرات البحث على غوغل، بعدما أصدرت شبكة AMC مقطعًا ترويجيًا جديدًا للمسلسل القادم The Walking Dead: The Ones Who Live والذي يستعرض لقطات جديدة على أبطال المسلسل "ريك" و"ميشون" في رحلتهما الجديدة.

The Walking Dead مسلسل تلفزيوني درامي تدور أحداثه عن ما يحدث ما بعد نهاية العالم، من تأليف روبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد.

The Walking Dead أبطال عمل مسلسل
The Walking Dead أبطال عمل مسلسل

يضمّ المسلسل مجموعة كبيرة من الناجين من كارثة الزومبي الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة تحت تهديد شبه دائم من هجمات الزومبي المعروفين باسم "المشاة". فيتوجب على هؤلاء الناجين مواجهة الناجين الآخرين من البشر الذين شكلوا مجموعات لها أفكارها وقوانيها الخاصة، مما يؤدي أحيانًا إلى صراع مفتوح بينهم.

نذكر من أبطال العمل، Andrew Lincoln، Norman Reedus، Lauren Cohan، Josh McDermitt و Danai Gurira.

ومع تصدر المسلسل الترند، نستعرض مجموعة إطلالات مجوهرات بطلات العمل، لإلقاء نظرة على تنسيقاتهنّ لإستلهام نمطهنّ في اختيار قطع المجوهرات.

  • لورين كوهان Lauren Cohan

لورين كوهان بمجوهرات من دار العلامة التجارية ALICE PIERRE
لورين كوهان بمجوهرات من دار العلامة التجارية ALICE PIERRE

تألقت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية الأمريكية لورين كوهان، بإطلالة أزياء اللون الأسود من توقيع دار العلامة التجارية Rosetta Getty، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات ناعمة التصميم، انتقتها من دار العلامة التجارية ALICE PIERRE. وذلك خلال مشاركتها بالعرض الأول لفيلم The Walking Dead: Dead City خلال مهرجان Tribeca 2023 في مسرح BMCC في 2023 في مدينة نيويورك.

- في مناسبة ثانية خاصة بالمسلسل عينه، حدث في شهر ابريل من عام 2023، نسّقت لورين إطلالة مخملية فاخرة مع فستان ميدي اختارته من دار العلامة التجارية Christopher Kane، وعمدت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات ناعمة انتقتها من دار العلامة التجارية BLISS LAU - Fine Jewelry، ودار Maison Miru.

لورين بمجوهرات  دار العلامة التجارية BLISS LAU - Fine Jewelry، ودار Maison Miru.
لورين بمجوهرات  دار العلامة التجارية BLISS LAU - Fine Jewelry، ودار Maison Miru.
  • داناي جوريرا Danai Gurira

داناي جوريرا Danai Gurira
داناي جوريرا Danai Gurira

تميّزت الممثلة الامريكية داناي جوريرا بإطلالة أزياء برّاقة مزدانة بالترتر، من توقيع دار العلامة التجارية توم فورد Tom Ford، خلال مشاركتها بحفل الـ Vanity Fairالذي جرى في شهر مارس من العام الماضي، وحرصت داناي على تزيين مظهرها، بتصاميم مجوهرات لافتة مرصّع بالماس من دار ميسيكا  Messika  العالمية العريقة. 

- نسّقت داناي جوريرا خلال مشاركتها بحفل الأوسكار 2023، إطلالة الثوب الأسود بقصة ملكية من تصميم دار العلامة التجارية Jason Wu، وعمدت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات عصرية راقية من دار ميسيكا Messika .

الممثلة داناي جوريرا Danai Gurira
الممثلة داناي جوريرا Danai Gurira

حيث اختارت قرط الأذن الماس العريض، مع خاتمي الماس وسوار مرصّع بالماس الأبيض الفاخر، مما عكس على مظهرها الكثير من الفخامة والرقيّ.

داناي جوريرا Danai Gurira بقرط ميسيكا الماسي
داناي جوريرا Danai Gurira بقرط ميسيكا الماسي
  • كاسادي ماكلنسي Cassady McClincy

كاسادي ماكلنسي Cassady McClincy
كاسادي ماكلنسي Cassady McClincy

شاركت الممثلة الامريكية كاسادي ماكلنسي Cassady McClincy، صورة لها على حسابها الخاص عبر تطبيق انستقرام، خلال وجودها في مقهى في لندن، حيث نسّقت إطلالة كاجوال بسيطة، وعمدت على تزيين مظهرها بقلادة ذهبية متدلية ناعمة التصميم، مع مجموعة من الخواتم الرفيعة، وخاتم مرصّع بحجر توركواز وأقرنتها بأقراط دائرية ذهبية بتصميم الـHoops.

الممثلة كاسادي ماكلنسي Cassady McClincy
الممثلة كاسادي ماكلنسي Cassady McClincy

عكست هذه المجوهرات لمسة من العصرية والشبابية على مظهر كاسادي ماكلنسي.