أساور ذهب عالمية راقية في اطلالة الشتاء 2024

أساور ذهب عالمية راقية في اطلالة الشتاء 2024

 عبير شرارة
10 يناير 2024

لا توجد صيحة مجوهرات تعشقها النساء حالياً مثل الأساور الذهبية اليومية القابلة للتكديس، فلا يمكن الاكتفاء من اقتناء أشكالها المتنوعة ولن ينتهي قريباً هذا الشغف الكبير، فبقدر ما نحب الأساور الكبيرة الجذابة فإن هذه الأساور الناعمة السهلة وغير المعقدة توفر تبايناً راقياً، وهي سهلة التكديس وتتناسب بسلاسة مع أي نوع من الأزياء، كما أنها عصرية وتضيف انطباعاً لافتاً إلى أي مظهر.

أساور ذهب عالمية في اطلالة شتاء 2024
أساور ذهب عالمية في اطلالة شتاء 2024

ونتعرف اليوم على مجموعة من أساور الذهب التي لا غنى عنها في مجموعتك لتقومي بإضافتها إلى صندوق المجوهرات الخاص بك، فهي قطعة من شأنها رفع مستوى أي اطلالة في أي وقت من أوقات اليوم، ويمكنك ارتدائها بمفردها لتشعري بنعومة رقيقة، أو تكديسها مع الأساور الأخرى هذا الشتاء..

انتقي أساور ذهب بتصميمات فاتنة لاطلالتك الشتوية
انتقي أساور ذهب بتصميمات فاتنة لاطلالتك الشتوية

سوار Juste un Clou من كارتييه Cartier

سوار Juste un Clou من كارتييه Cartier
سوار Juste un Clou من كارتييه Cartier

ابتكر مصمم كارتييه ألدو سيبولو سواراً مذهلاً وجريئاً يشبه المسمار المنحني، وهو Juste un Clou، والاسم هو الترجمة الفرنسية لكلمة "مجرد مسمار". وتم إصدار سوار Juste un Clou في عام 1971 وهو مستوحى من الروح المتمردة للعصر، حيث كان المصمم يتمتع بأسلوب بسيط ومميز وحب لكل ما يتعلق بالصواميل والمسامير، وتصوّر تصميماً من شأنه أن يجسد مسمار يتحول إلى قطعة مجوهرات أنيقة.

وجعل سوار Juste un Clou، جنباً إلى جنب مع سوار Love علامة كارتييه ذات صلة بجمهور أصغر سنًا وأكثر أناقة، وسرعان ما أصبحت قطعة مرغوبة بين جامعي المجوهرات والشخصيات الاجتماعية لأنها تمثل الأناقة وعشق الفخامة، وسوار Juste un Clou مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط  ومرصع بـ 32 ماسة بقطع بريانت يبلغ مجموعها 0.58 قيراط.

سوار Piaget Rose من بياجيه  Piaget

سوار Piaget Rose من بياجيه  Piaget
سوار Piaget Rose من بياجيه  Piaget

في أوائل الثمانينيات أهدى عالم البستنة الشهير آلان ميلاند إبداعًا جديدًا لإيف بياجيه حيث ولدت وردة إيف بياجيه، و بفضل بتلاتها الثمانين المسننة ولونها الشاحب ورائحتها الناعمة، حازت تلك الزهرة على أعلى درجات التكريم في مسابقة الوردة الجديدة الدولية المرموقة في جنيف عام 1982 وأصبحت مصدر إلهام لمجوهرات Piaget Rose. كالوردة التي لن تذبل أبدًا، تواصل هذه الأيقونة بث الرومانسية الخالدة في مجوهرات بياجيه الفاخرة.

وتجعل مجوهرات Piaget Rose الحب مركز حديقة بياجيه الإبداعية، من خلال بتلات ذهبية تنبثق من مراكز مرصعة بالألماس، حيث تعد مجوهرات المجموعة الماسية تعبيراً دقيقاً عن الطبيعة، وتجمع بين مشاعر هدية الورود وخلود الأحجار الكريمة، وسوار Piaget Rose مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بخمسة ماسات بقطع بريانت يبلغ وزنها حوالي 0.26 قيراط.

سوار LV Volt من لويس فويتون Louis Vuitton

سوار LV Volt من لويس فويتون Louis Vuitton
سوار LV Volt من لويس فويتون Louis Vuitton

LV Volt هي مجموعة المجوهرات الراقية الرسومية من لويس فويتون، حيث تجتمع الأحرف الأولى من اسم الدار معًا وتنقسم وتتشابك لتصبح استعارة قوية للحركة ووحدة قياس خاصة بها، ويمزج سوار LV Volt Upside Down Play بين جمال التصميم المعاصر وتأثير النمط الإيقاعي المبهج، ليعرض براعة وخبرة لويس فويتون من خلال مزيج ماهر من الأنسجة والأشكال.

وسوار LV Volt مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويأتي على شكل سلسلة رقيقة قابلة للتعديل، وعلى هذه القطعة الأنثوية تتفاعل الأحرف الأولى من LV، واحدة لأعلى وأخرى لأسفل مما يخلق نبضًا حيويًا، ويمكن ارتداؤه بمفرده أو تنسيقه مع قطع أخرى من المجموعة.

سوار Winston Gates من هاري ونستون  Harry Winston

سوار Winston Gates من هاري ونستون  Harry Winston
سوار Winston Gates من هاري ونستون  Harry Winston

مجوهرات Winston Gates عبارة عن مجموعة معاصرة من الخواتم والأساور والسلاسل والأقراط الماسية المزينة بزخارف وردية رمزية تحتفل بالإرث الاستثنائي لهاري وينستون، وتكون بمثابة بوابة مرصعة بالجواهر إلى عالم من التألق. ويمثل هذا الرمز الفرصة والحظ السعيد والبدايات الجديدة، وقد اختار مؤسس الدار هذا التصميم الزهري الهادف ليكون بمثابة السمة المميزة لطريق الدخول إلى صالونه الشهير في نيويورك في 718 فيفث أفينيو، موطن المجوهرات النادرة في العالم.

وتوفر تلك الزهرة رمزية لا يمكن إنكارها في تصميمات المجوهرات الراقية، حيث تتألق جميع القطع بالألماس النادر المرصع بخبرة لتزيين وردة منحوتة بشكل مثالي مكونة من 10 بتلات مصنوعة من البلاتين أو الذهب الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراط، وسوار Winston Gates مصنوع من الذهب الوردي والماس فهو مرصع بـ 29 ماسة مستديرة رائعة تزن حوالي 0.29 قيراط.

سوار Quatre Classique من بوشرون  Boucheron

سوار Quatre Classique من بوشرون  Boucheron
سوار Quatre Classique من بوشرون  Boucheron

ترمز مجموعة Quatre Classique من علامة بوشرون إلى تطور مجموعة Quatre، وهي تتلاعب بالزمن بروح طليعية مدهشة، وقطع المجموعة مصنوعة من الذهب الأصفر والذهب الوردي، والذهب الأبيض وطلاء مادة PVD البنية اللون، مما يجعلها أيقونة عصرية، وتكشف عن الإبداع وخبرة دار بوشرون في المجوهرات.

وتم إعادة تصميم الرمز الأيقوني من مجموعة Quatre Classique ليناسب معصمك، حيث تم جمع أربعة رموز تاريخية من بوشرون معًا لخلق جمالية فريدة، وهي كلو دي باريس كتذكير بالمدينة التي ولدت فيها العلامة؛ وGrosgrain، رمز الأزياء الراقية من أصول عائلة بوشرون؛ وغودرون المزدوج وهو دليل على الحب اللامتناهي، ويمنحك هذا السوار الذهبي الثقة لتأكيد أسلوبك مع كل إيماءة، مما يضيف لمسة من البريق إلى كل لحظة، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراط ومرصع بـ10.003 قيراط من الماس المستدير.

سوار Rose Céleste من ديور  Dior

سوار Rose Céleste من ديور  Dior
سوار Rose Céleste من ديور  Dior

تحقق مجموعة Rose des Vents من ديور بعدًا شعريًا من خلال سلسلة من التصاميم التي تحمل اسم Rose Céleste، والتي توضح شغف كريستيان ديور بالفنون التنبؤية، حيث تعرض هذه الإبداعات قمراً مصنوعاً من عرق اللؤلؤ، مع كوكبة من نجوم الذهب الأبيض موضوعة على سماء من العقيق الأسود، وعلى الجانب الخلفي تشرق شمس مهيبة بتسعة أشعة منقوشة بالذهب الأصفر.

وتجمع فيكتوار دو كاستيلان بين رموز مجوهرات Rose des Vents وRose Céleste وMimirose في تلك المجموعة من الإبداعات المتطورة، ويحيط اطار الحبيبات الذهبية بالزخارف التي تتبدل بين Rose Céleste وRose des Vents وجوانب الأحجار الكريمة، و سوار Rose Céleste مصنوع من ذهب أصفر عيار 18 قيراطًا وذهب أبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بالماس في وزن 4.95 قيراط مع عرق اللؤلؤ والعقيق.