أبرز إطلالات مجوهرات راقية اعتمدتها سيرين عبد النور خلال عام 2023

أبرز إطلالات مجوهرات راقية اعتمدتها سيرين عبد النور خلال عام 2023

تعتبر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من الفنانات اللواتي يهتممن بمظهرهن عن طريق تنسيق أحدث القطع والتصاميم التي تتماشى مع ملامح شخصيتها الهادئة والناعمة.

وتختار سيرين تصاميم مجوهراتها بأسلوب يعكس شخصيتها الجذابة والمميزة، وهي تحرص على اختيار القطع الناعمة التي تواكب موضة العصر، فتظهر بإطلالات أنيقة تجمع بين النمط الكلاسيكي والعصري الذي يبرز أنوثتها الطاغية بشكل بسيط وساحر.

وخلال العام الماضي، تميزت إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بمجوهرات تجمع بين البساطة والفخامة من أشهر دور المجوهرات العالمية المختلفة، بأسلوب يعكس شخصيتها الجذابة والمميزة لتظهر بأرقى وأفخم الإطلالات. لذلك، اخترنا لك اليوم أجمل وأفخم تصاميم المجوهرات التي اعتمدتها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور خلال عام 2023.

سيرين عبد النور بمجوهرات من Yeprem

مجوهرات من Yeprem اعتمدتها سيرين عبد النور
مجوهرات من Yeprem اعتمدتها سيرين عبد النور

ودّعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عام 2023 بجلسة تصوير مميزة تألقت من خلالها بفستان فخم من تصميم المصمم Jean Louis Sabaji وأضافت على إطلالتها فخامة بمجوهرات من دار Yeprem. واختارت سيرين مع فستانها الأسود الطويل مجوهرات من Yeprem اعتمدت من خلالها مجموعة أساور فاخرة مصممة من الذهب الأبيض والألماس، كما اختارت أقراط Yeprem المشبكية مزينة بمزيج من أحجار الألماس الدائرية والكمثرية والماركيز، وتتميز هذه الأقراط المتدلية بتصميمها الناعم والفاخر في الوقت عينه.

سيرين عبد النور بمجوهرات من Ace Fine Jewelry 

مجوهرات من Ace Fine Jewelry اعتمدتها سيرين عبد النور
مجوهرات من Ace Fine Jewelry اعتمدتها سيرين عبد النور

زيّنت الفنانة سيرين عبد النور إطلالتها الراقية في حفل غنائي خاص في لبنان بمجوهرات من دار Ace حيث اعتمدت سيرين، مع تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، قلادة ناعمة وراقية مصممة من الذهب الأبيض والألماس وتتميز بحجر أرجواني اللون من نفس لون فستانها الرائع من توقيع المصمم العالمي Tony Ward. وبالإضافة إلى ذلك، اعتمدت سيرين عبد النور أقراط كبيرة ورائعة من دار Ace مصممة بشكل دائري من الذهب الأبيض والألماس لتظهر بأجمل وأفخم الإطلالات.

سيرين عبد النور بأقراط من توقيع مصممة المجوهرات اللبنانية Aurore Ezzedine 

أقراط من Aurore Ezzedine اعتمدتها سيرين عبد النور
أقراط من Aurore Ezzedine اعتمدتها سيرين عبد النور

بإطلالة جذابة وراقية، تألقت الفنانة سيرين عبدالنور بفستان برّاق من قطعتين من إبداعات مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward حيث ظهرت بإطلالة رائعة لا مثيل لها. وأكملت النجمة سيرين عبد النور اللوك الأنثوي الناعم بأقراط ماسية على شكل حدوة الحصان من توقيع Aurore Ezzedine مصممة بفخامة من الذهب الأبيض وحبّات الألماس.

سيرين عبد النور بمجوهرات من دار Bulgari

مجوهرات من Bvlgari اعتمدتها سيرين عبد النور
مجوهرات من Bvlgari اعتمدتها سيرين عبد النور

تألقت الفنانة سيرين عبد النور في شهر يونيو الماضي، بإطلالة زاهية باللون الأرجواني بتفصيلة الكتف الواحد "وان شولدر" المُزينّ آخره بالريش، وأكملت اللوك بمجوهرات لا مثيل لها من الألماس والياقوت من الدار العريقة بولغري Bvlgari.

وهذه المجوهرات الفاخرة تتكون من أقراط، عقد وخاتم من نفس المجموعة مصممة بشكل فخم وفريد من نوعه من الذهب الأبيض والألماس وحجر كريم روبليت من اللون الزهري الفاخر. 

سيرين عبد النور بتصاميم مجوهرات من Voyageur

مجوهرات من Voyageur اعتمدتها سيرين عبد النور
مجوهرات من Voyageur اعتمدتها سيرين عبد النور

ظهرت سيرين عبدالنور في مايو 2023، مع الإعلامية سهير القيسي في برنامج "سهير شو"، ولهذه الأمسية تألقت النجمة اللبنانية بفستان أسود راقي وناعم من توقيع مصممة الأزياء ساندي نور، كما اعتمدت مجوهرات أنثوية من دار Voyageur، حيث اختارت أقراط وعقد وخاتم من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس مع حجر الزمرد الأخضر بلونه الساحر.

سيرين عبد النور بقطع مجوهرات من Yvan Tufenkjian

مجوهرات من Yvan Tufenkjian اعتمدتها سيرين عبد النور
مجوهرات من Yvan Tufenkjian اعتمدتها سيرين عبد النور

تميزت الفنانة سيرين عبد النور في إحدى إطلالاتها بأقراط Cascade من توقيع دار المجوهرات Yvan Tufenkjian. وفي يناير 2023، خضعت سيرين عبد النور لجلسة تصوير خاصة، مع المصور الفوتوغرافي كفاح بلاني، ونسّقت للمناسبة إطلالة أزياء وردية اللون، برّاقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Tony ward. وزيّنت النجمة اللبنانية مظهرها بأقراط Cascade من العلامة التجارية Yvan Tufenkjian مصممة بشكل ناعم من الذهب الأبيض والألماس.