Hublot_Big Bang e UEFA Champions League

هوبلو تدعم عشّاق كرة القدم من خلال شراكاتها المستمرة وابتكار مجموعات ساعات خاصة تكريماً للمباراة المختلفة

30 ديسمبر 2023

تمكنت دار هوبلو Hublot من البقاء في صدارة اهتمامات عالم كرة القدم من خلال شراكاتها المستمرة عبر مختلف الدوريات والساعات الخاصة (من الكرونوغراف إلى الساعات الرقمية) التي تم إنشاؤها تكريمًا لدوريات ومواسم كرة القدم خلال العام الماضي.

نستعرض في ما يلي، تفاصيل شراكة هوبلو مع مواسم كرة القدم المختلفة:

  • ساعة هوبلو الميكانيكية المميّزة بأول إصدار خاص ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز: ساعة كلاسيك فيوجن كرونوغراف بريميير ليغ تحلّ محلّ ساعة بيغ بانغ E التي طُرحت في عام ٢٠٢١.

ساعة Classic Fusion Chronograph Premier League
ساعة Classic Fusion Chronograph Premier League

انطلقت هذه البطولة قبل ١٣٥ عامًا، وهي ستستمرّ حتمًا لسنوات طويلة! أُنشئت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في عام ١٨٨٨، وهي منافسة كرة القدم الأهمّ في إنجلترا. وبما أنّ هوبلو تحبّ كرة القدم، فقد كانت هذه الذكرى السنويّة فرصة لا تعوّض للاحتفال عبر طرح إصدار محدود.

بصفتها الميقاتي الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام ٢٠٢٠، لطالما كانت هوبلو داعمة قويّة لدوري كرة القدم الأكثر شعبيّة في العالم، والذي تُتابعه ٨٠٠ مليون أسرة، بحيث يبلغ إجمالي عدد المشاهدين المحتمل ٣٬٢ مليار شخص، بحسب شركة الأبحاث Nielsen Sports (على أن تؤكّد صحّة ذلك بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز). أمّا الشراكة بين هوبلو وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فدليل على التزام العلامة تجاه اللعبة الجميلة، وهو أكبر التزام من جانب علامة ساعات، مع الإشارة إلى أنّه ازداد قوّة منذ أن بدأ في عام ٢٠٠٦.

Hublot CEO Ricardo Guadalupe and Premier League CCO Will Brass
Hublot CEO Ricardo Guadalupe and Premier League CCO Will Brass

 لكنّ القصة لا تكون جديرة بأن تروى إلّا إذا كانت تعود بفائدة في الوقت الحالي، أو حتى في المستقبل. إذًا، في يومَي ٨ و٩ أكتوبر، ستجمع هوبلو أهمّ سفرائها ورموز اللعبة في يومنا هذا، في فعاليّة فريدة في إطار مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي. في هذه المناسبة، سينضمّ إلى Gareth Southgate، المدير الفنّي الشهير لمنتخب إنجلترا، بعض أكبر الأسماء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نذكر منهم Alan Shearer، Gareth Bale، Rio Ferdinand، Gary Lineker، Ben Foster وJermaine Jenas.

مباراة في الدوري الممتاز، دوري كرة القدم الأعرق في العالم، ضيوف مرموقين، و١٣٥ عامًا من الشغف: ما الذي قد تطلبه هوبلو أكثر من ذلك لإطلاق مجموعة حصريّة؟ بإصدارها المحدود من ١٠٠ قطعة مرقّمة بشكل فردي، تُعدّ ساعة كلاسيك فيوجن كرونوغراف بريميير ليغ شهادة هوبلو النابضة بالحياة إلى جميع عشّاق الدوري وأعظم أبطاله. إنّها أول ساعة كرونوغراف ميكانيكيّة تبتكرها الدار لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكما ساعة بيغ بانغ e المبتكرة قبلها للدوري، تُطلّ هذه القطعة كذلك باللون الأرجواني المركّز المميّز مزيّنًا الحزام والقرص الذي يحمل عدّادَي كلاسيك فيوجن الشهيرَين. يبرز في عدّاد الثواني، قرب موضع الساعة ٣، شعار الدوري المتمثّل في الأسد المتوّج. كما يظهر أسدٌ مماثل على الزجاج الخلفي، فوق الرقم الفردي لكلّ من أصحاب الحظّ الـ١٠٠ الذين سيقتنون الساعة. إنّها قطعة ملائمة لهواة الجمع الذين يولون الأهميّة نفسها للشغف، التقاليد، الأداء والتميّز.

  • ساعة BIG BANG e Gen3 UEFA CHAMPIONS LEAGUE 

ساعة Big Bang e UEFA Champions League
ساعة Big Bang e UEFA Champions League

يُعدّ دوري أبطال أوروبا الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم. مع ساعة Big Bang e Gen3 UEFA Champions League المحدودة الإصدار الجديدة، استعدّوا للأهداف! شغّلوا ساعتكم ليظهر شعار دوري أبطال أوروبا، وأعدّوا تطبيق البطولة لمتابعة مجريات المباريات بشكل مباشر. تطبيق سهل، عمليّ وبسيط، وهو الطريقة الأفضل للبقاء على اتّصال باللعبة، في جميع الحالات، الأماكن والأوقات!

هوبلو ودوري أبطال أوروبا: حكاية بدأت قبل ٨ سنوات

هوبلو تحبّ كرة القدم، وتجمعها شراكة ناجحة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لا سيّما في إطار كأس أمم أوروبا في منافساتها الأربعة الأخيرة (٢٠٠٨، ٢٠١٢، ٢٠١٦ و٢٠٢٠) ودوري أبطال أوروبا منذ عام ٢٠١٥، حيث اضطلعت بمهمّة ضبط وقت أبرز اللحظات في تاريخ كرة القدم. بعد انطلاقها قبل ٦٨ عامًا، تمّ تغيير اسم هذه البطولة في عام ١٩٩٢ ليصبح "دوري أبطال أوروبا"، وقد بدأ موسم ٢٤/٢٠٢٣ منها للتوّ. لا تفوّتوا فرصة متابعة المباريات الـ١٢٥ لهذا الموسم مباشرة على معصمكم.       

ساعة BIG BANG e Gen3 UEFA CHAMPIONS LEAGUE

طُرحت هذه الساعة بإصدار محدود من ٢٠٠ قطعة، وهي تستعرض اللون الأزرق الشهير لدوري أبطال أوروبا، بمادة السيراميكّ المميّزة الخاصة بهوبلو. تمثّل ساعة Big Bang هذه المواكبة للعصر الرقمي الجيل الثالث من مجموعتها، وتُطلّ بعد خمس سنوات على إطلاق أول ساعة متّصلة من هوبلو. ستمنحكم الشاشة العالية الوضوح، الكبيرة والمحسّنة، تحديثات عن كلّ لحظة من لحظات المباريات، من قلب الحدث مباشرة.        

من خلال الساعة التي تزيّن معصمكم، وعلى القرص المخصّص لدوري أبطال أوروبا، ستدخلون مباشرة "وضع المباريات" فور انطلاق المباراة. وسيبدأ عدّ تنازلي قبل ١٥ دقيقة من صافرة البداية، كما ستُعرض معلومات عن تشكيلة كلّ من الفريقَين. وأثناء المباراة، سيتسنّى لكم متابعة أوقات الاستراحة ما بين الشوطين، الوقت الإضافي، الأهداف المسجّلة (مع الرسم المتحرّك لكرة المباريات الرسمية من "أديداس") مع ذكر اسماء اللاعبين الذين سدّدوها؛ فضلًا عن البطاقات الصفراء والحمراء، ومحاولات التسجيل. وستتابع الساعة المباراة كاملة حتّى النتيجة النهائية. في حالة تفويت أي جزء مهمّ منها، يمكن لمرتدي الساعة أن يُعيد تشغيله بفضل وضع "إعادة التشغيل"، مع إمكانيّة الاستعراض والتنقّل بواسطة التاج.

ساعة Big Bang e UEFA Champions League  من هوبلو
ساعة Big Bang e UEFA Champions League  من هوبلو

 زوّدت علبة السيراميك الأزرق المسفوعة مجهريًا والملمّعة لهذه الساعة العالية التقنية، البالغ قطرها ٤٤مم، بمعالج من طراز Qualcomm® Snapdragon WearTM 4100+، وهي تضمّ ثمانية أجهزة استشعار مختلفة، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، تقنيّة بلوتوث، الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، مراقب لمعدّل ضربات القلب والدفع بالاتصال القريب المدى. وبكلّ تأكيد، ساعة Big Bang e Gen3 UEFA Champions League متوافقة مع نظامَي التشغيل Android الخاص بـGoogle و iOSالخاص بـApple، كما أنّها مقاومة للماء حتى عمق ٣ وحدات ضغط جوّي، وتدوم بطاريتها اليوم بطوله، أمّا شحنها بالكامل إذا كانت فارغة فيستغرق ساعتين.

  • ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League Ceramic

ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League
ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League

هوبلو تحب كرة القدم: رابط وثيق وثابت بين عالمين

منذ قرابة عقد من الزمن، بدأت شركة صناعة الساعات السويسرية تترك بصمتها على أرض الملعب في مباريات الدوري الأوروبي بصفتها الساعة الرسمية المرخص لها، وبالتعاون مع الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية، قدمت هوبلو ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League Ceramic هذه الساعة، وهي الثانية بألوان البطولة، أنتجت بإصدار محدود من ١٠٠ قطعة. وقد صنعت هذه الساعة من مادة صلبة للغاية، فائقة الخفة، مقاومة للبقع وغير قابلة للتغيير، إلى جانب كونها مقاومة للخدوش، باستثناء تلك الناتجة عن الماس السيراميك.

ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League من هوبلو
ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League من هوبلو

مع بلوغ عداد الثواني موضع الساعة ، يحاكي العقربان، باللونين الفضي والبرتقالي - اللذين يرمزان إلى القوة والقدرة على التحمل - ألوان كأس البطولة، وهما يبرزان على الخلفية السوداء للعلبة والقرص بقطر ٤٢ مم. ينبض قلب هذه الساعة بآلية الكرونوغراف الذاتية التعبئة HUB1153، وهي مزودة بحزام مطاطي مبطن وثابت.