موديلات ساعات مرصعة بالألماس لحفلات رأس السنة

موديلات ساعات مرصّعة بالماس لإطلالة فاخرة ليلة رأس السنة

ماريا شربل
29 ديسمبر 2023

يعتبر تنسيق ساعة اليد المرصّعة بالماس من الخطوات المهمة واللافتة لإضافة لمسة من الرقيّ والفخامة على مظهر أي سيدة خلال استعداداتها لحفلة ليلة رأس السنة. حيث يمكن للساعة المثالية أن ترفع من أسلوبك وتجعلك مميزة بين الآخرين، فلا شيء يجسد الأناقة أكثر من وجود الماس المتلألئ. يتمتع الألماس بجاذبيته الخاصة من البذخ الذي يرفع الساعات إلى عالم من التطور الذي لا مثيل له. فتألقي خلال حفلة ليلة رأس السنة الجديدة بهذه الساعات المزينة بالأحجار الكريمة والمرصعة بالألماس، وعززي احتفالك بالعام الجديد مع هذه الساعات المذهلة المرصعة بالأحجار الكريمة.

ساعة مرصعة بالألماس من Rolex

.jpg ساعة مرصعة بالألماس من Rolex
ساعة مرصعة بالألماس من Rolex 

قامت رولكس بتصميم وصنع ساعات تُناسب معاصم جميع النساء، وذلك بمستوى التميّز نفسه الذي تتمتَّع به جميع إصداراتها التي بنت عليها أسطورتها. وعليه، إذا كانت كلمة "كلاسيكية" ترادف دائمًا السعي إلى مستوى أعلى، وإذا كانت تعني تكريس التقاليد مع الجمع بين الأناقة والدقة وبين الرشاقة والمقاومة وبين الجمال والأداء؛ فإن ساعة ليدي ديت جست هي بالفعل ساعة كلاسيكية مصممة للسيدات تتميز بأناقتها الراقية وأسلوبها وأدائها الفني. وساعة ليدي ديت جست هي مزيج مثالي يجمع بين الحجم والمتانة والأناقة، وهي واحدة من الساعات الأكثر تنوعاً في مجموعة أويستر، كما أن إطارها مرصع بالألماس الفخم لتضيف على إطلالتك جمال وأناقة.

ساعة مرصعة بالألماس من Piaget

.jpg ساعة مرصعة بالألماس من Piaget
ساعة مرصعة بالألماس من Piaget 

ساعة لايملايت غالا بريشاس من بياجيه Piaget مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ 38 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح. وتتميز الساعة بسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مزيّن بتقنية "Decor Palace". فإطار الساعة المرصع بالألماس يضيف فخامة وأناقة لا مثيل له لإطلالة كل امرأة مع نهاية عام 2023.

ساعة مرصعة بالألماس من Jaeger Lecoultre

.jpg ساعة مرصعة بالألماس من Jaeger Lecoultre
 ساعة مرصعة بالألماس من Jaeger Lecoultre 

أنثوية، رشيقة وعابرة للزمن، ساعة ريفيرسو وان، المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مستوحاة من خطوط موديل ريفيرسو النسائي الأصلي. هذا ويضفي عليها سوارها الفولاذي المزيد من الأناقة والرقيّ.

وتحتوي ساعة Reverso One على هيكل ساعة مُطوَّل، ممّا يُضفي إحساسًا جريئًا بالأناقة الأنثوية على المجموعة. وتُضفي خطوطها المعقدة والانسيابية، واللمسات النهائية المرصعة بالجواهر، والوجه المزين ببراعة إحساسًا بالأناقة والبهج، وهي ساعة تتميز بجمالٍ فائق لا يُضاهى.

كما تتمّيز ساعة Reverso One بتفاصيل دقيقة تُبرز طابعها الأنثوي. تُضفي الأخاديد المُرصّعة بالماس بريقًا رائعًا على الميناء، وتتوافق بشكلٍ مثالي مع اللمسات النهائية الزخرفية المُضفّرة على شكل أشعة شمس على الميناء. لتعزيز مظهر الميناء بشكلٍ أكبر، تُضفي الأرقام العربية الرقيقة على الميناء لمسة أكثر بهجة وأنوثة.

ساعة مرصعة بالألماس من Cartier

.jpg ساعة مرصعة بالألماس من Cartier
ساعة مرصعة بالألماس من Cartier 

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، من كارتييه Cartier تعمل بآلية حركة الكوارتز. ومصنوعة من الذهب الأصفر، ومرصّعة بـ 44 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.28 قيراط. التاج ذو ثمانية جوانب مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن 0.02 قيراط. أما الميناء فهو مطلي باللّكر الأسود ومرصّع بـ 15 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.03 قيراط، والعقارب مصمّمة على شكل سيف مطلي باللون الذهبي، والسوار مصمم من الذهب الأصفر.

ساعة مرصعة بالألماس من  Omega

.jpg ساعة مرصعة بالألماس من  Omega
 ساعة مرصعة بالألماس من  Omega 

تعد ساعة Speedmaster Moonwatch واحدة من أكثر الساعات شهرة في العالم. نظرًا لكونه جزءًا من جميع عمليات الهبوط الستة على سطح القمر، فإن الكرونوغراف الأسطوري يمثل تمثيلًا رائعًا لروح المغامرة الرائدة للعلامة التجارية.

تأتي ساعة Moonwatch هذه بقطر 42 ملم من ذهب Sedna عيار 18 قيراط، معروضة على سوار بخمس حلقات مقوسة في كل صف، وتتميز بزجاج كريستال ياقوتي في المقدمة وكذلك على ظهر الساعك. وهي مستوحاة من طراز الجيل الرابع من Speedmaster الذي يتم ارتداؤه على القمر، وتتضمن أيضًا قرصًا متدرجًا باللون البني غير متماثلة مع إطار مرصوف بالألماس.

ساعة مرصعة بالألماس من Tag Heuer

ساعة Tag Heuer نسخة فاخرة من نموذج Carrera تجمع بين الفخامة والأداء الفائق، وتُعد مثالاً للأناقة العفوية والشخصية القوية، بفضل تفاصيلها المذهلة وتقنياتها المعزّزة بحركية أوتوماتيكية من طراز Calibre 9. يكتمل جمال الميناء المبتكر من عرق اللؤلؤ مع مؤشرات الساعات التي تم ترصيع 11 منها بأحجار ألماس يبلغ قطرها 1.30 مم ووزنها 0.08 قيراط، إضافة إلى حلقة الإطار الفولاذية الفاخرة، التي تتزين بـ 56 حجر ألماس بقطر 1.40 مم ووزن 0.544 قيراط. وتتميز الساعة بتصميم أيقوني بلمسة عصرية وبغطاء خلفي شفاف من كريستال الياقوت، يعرض حركية الساعة المذهلة التي تدعم احتياطي طاقة يصل إلى 100 متر. وتم تصميم السوار الفولاذي بأسلوب يجسّد جوهر الفخامة، سواء من خلال حلقاته المبتكرة على شكل الحرف H أو مشبك الطي الفولاذي المزين بنقش لشعار العلامة.