مجوهرات تايلور سويفت وسيلينا غوميز

هل الصداقة التي جمعت بين تايلور سويفت وسيلينا غوميز في عالم الفن.. فرقتهما في عالم تنسيق المجوهرات؟

13 ديسمبر 2023

التقطت الكاميرات صورًا لتايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez، وهما يغادران عرض ستاند أب كوميدي للأمريكي ذو أصول مصرية رامي يوسف في بروكلين، بنيويورك.

أعلن رامي يوسف أن جميع أرباح عرض Ramy Youssef: More Feelings ستذهب لتقديم المساعدات الإنسانية لسكان غزة، ابتداءا من 30 نوفمبر وحتى 2 فبراير.

تعد تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez من أكبر الأسماء في مجال الموسيقى، وهما معروفتان بمواهبهما وجمالهما وإنجازاتهما الرائعة، ولكن إلى جانب نجاحاتهما الفردية، فإن هناك صداقة وثيقة تجمع بينهما وتمتد لأكثر من عقد من الزمن.

 تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez تجمعهما صداقة قوية
 تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez تجمعهما صداقة قوية

التقت الصديقتان تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez في عام 2008 بحفل جوناس براذرز Jonas Brothers حيث كانتا تواعدان جو ونيك جوناس، على التوالي، ومنذ ذلك الحين حافظتا على صداقتهما القوية على مر السنين.

وعلى الرغم من قرب النجمتان على الصعيد الفني والشخصي، فإن اختيارهما لتصاميم المجوهرات تختلف إلى حدٍ كبير.

كيف يختلف ستايل تايلور سويفت Taylor Swift في اختيار تصاميم مجوهراتها عن سيلينا غوميز Selena Gomez؟

مجوهرات تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez في حفل VMAs

تايلور سويفت  Taylor Swift بصيحة تكديس المجوهرات
تايلور سويفت  Taylor Swift بصيحة تكديس المجوهرات

فازت المغنية الشهيرة تايلور سويفتTaylor Swift، بجائزة فنان العام، وجائزة فيديو العام، بالإضافة لجائزة Best Direction، خلال حفل توزيع جوائز VMAs الأمريكية، وذلك بعد فوزها بـ5 جوائز أخري في بداية الحفل منها، أفضل فنان بوب، لتحصد 9 جوائز في الحفل، وتصبح أكثر فنان يفوز بأكبر عدد لجوائز VMAs في ليلة واحدة.

ولهذه المناسبة المميزة في تاريخها، اختارت تايلور سويفت  Taylor Swift، صيحة تكديس المجوهرات، إذ ارتدت المغنية الأمريكية في حفل VMAs، عدد من القلادات والأقراط والخواتم من ماركات Ariel Saidian, Anita Ko, and Maria Tash.

وبدت تايلور سويفت Taylor Swift أنيقة بفستانها الطويل الذي اختارته باللون الأسود بقصة طويلة من توقيع علامة الأزياء الإيطالية فيرزاتشي Versace.

سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات Pasquale Bruni
سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات Pasquale Bruni

أما سيلينا غوميز Selena Gomez، ظهرت بتصاميم مجوهرات مختلفة خلال حفل توزيع جوائز VMAs الأمريكية، واختارت إطلالة جذابة باللون الأحمر، ولم تقتصر جاذبية طلّتها على لون الفستان، بل أعطت معجبينها على الانستقرام، نظرة فاحصة على خاتمها الماسي المتلألئ ذو الزهرة المزدوجة من مجموعة جيارديني سيجريتي Giardini Segreti من دار مجوهرات Pasquale Bruni.

كما اعتمدت النجمة الأمريكية أقراط الفراشة الماسية من مجموعة جيارديني سيجريتي Giardini Segreti.

 تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez
 تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez 

ستايل تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez في اختيار أقراطهما

تايلور سويفت Taylor Swift بأقراط من توقيع لورين شوارتز Lorraine Schwartz
تايلور سويفت Taylor Swift بأقراط من توقيع لورين شوارتز Lorraine Schwartz

لفتت النجمة العالمية، تايلور سويفت Taylor Swift، الأنظار إليها بعد ارتدائها قطع مجوهرات يقدر ثمنها بحوالي 3 ملايين دولار خلال حضورها النسخة الـ 65 من حفل توزيع جوائز غرامي الذي أقيم في لوس أنجلوس.

وكشفت مصممة المجوهرات الأمريكية، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، أن تايلور ظهرت في الحفل بأكثر من 136 قيراطا من الياقوت البنفسجي الطبيعي، الباريبا والألماس النفيس.

يلينا غوميز Selena Gomez تتألق بأقراط الـ Hoop
يلينا غوميز Selena Gomez تتألق بأقراط الـ Hoop

بينما تختار المغنية الأميركية سيلينا غوميز أقراط الـ Hoop الدائرية، ويٌقال إنها ترمز للقوة واللانهائية والكمال، والأهم من كل ذلك، فهي دوماً ضمن خطوط الموضة التي تلائم كافة أشكال الوجوه.

تعتمد سيلينا غوميز Selena Gomez أقراط Hoop كبيرة ذهبية رفيعة أو فضية عريضة أو متوسطة الحجم.

لم تكتف سيلينا بأقراط Hoop الدائرية، بل اعتمدتها بأشكال أخرى، كأقراط Heart Hoop مرصعة بالألماس على شكل قلب كما ترين في هذه الصورة والتي تلائم الإطلالات الإحتفالية.

تايلور سويفت Taylor Swift وسيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات فارهة

تايلور سويفت Taylor Swift بمجوهرات فارهة
تايلور سويفت Taylor Swift بمجوهرات فارهة

ارتدت تايلور سويفت Taylor Swift فستان باللون الأزرق الفاتح في العرض الأول لفيلم Eras Tour، بلوس أنجلوس، كاليفورنيا من توقيع  أوسكار دي لا رنتا  Oscar de la Renta مصمم الأزياء المفضل لديها منذ فترة طويلة.

أما عن إطلالة مجوهرات النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift، فوقع الاختيار على إبداعات كارتييه Cartier إذ زيّنت عُنقها بقلادة تنس مرصّعة بالألماس البرّاق، وأقرنت مع اللوك عدة خواتم، الأول من توقيع Cathy Waterman، أما الثاني من الياقوت الأزرق بأنامل Anabela Chan، والخاتم الأخير من تصميم ماركة Akillis.

سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co
سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co

تألقت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بإطلالة فارهة من دار تيفاني أند كو Tiffany  & Co للمجوهرات الرّاقية، إذ اعتمدت أقراط وسوار من البلاتين المرصّع بالألماس، وخاتم ماسي أنيق من مجموعة Tiffany Blue Book Collection لعام 2023.

الصور من AFP والانستقرام