مجوهرات برج الميزان تعكس شخصية الميزان المتناغمة

مجوهرات برج الميزان .. تصاميم أنيقة ومتوازنة لتعكس حس الميزان بالجمال والتناغم

 عبير شرارة
4 ديسمبر 2023

يُعرف مواليد برج الميزان  وهم مواليد بين 23 سبتمبر و22 أكتوبر بطبيعة شخصيتهم المتوازنة والمتناغمة والتي يحكمها كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال، ويتمتع مواليد برج الميزان بذوق رفيع وعين حريصة على الكمال والتألق، لذلك عندما يتعلق الأمر بإختيار مجوهرات برج الميزان فبالتأكيد تبحث مولودات هذا البرج عن قطع مجوهرات تعكس الاحساس بالتوازن والأناقة.

تصميمات مجوهرات برج الميزان بلمسة من التوازن والتناغم
تصميمات مجوهرات برج الميزان بلمسة من التوازن والتناغم

ويجب أن تعبر مجوهرات برج الميزان عن شخصياتهم الحساسة التواقة الى التوافق والانسجام، مثل القطع المزودة بالرموز والتمائم والتصاميم الرشيقة ذات اللمسة الرقيقة والأنثوية والمجوهرات التي تضم الأحجار الكريمة المتوازنة والمجوهرات المميزة بالألوان التي تثير الهدوء والمجوهرات الناعمة ذات الطبقات القابلة للتكديس، كما تعشق مولودات برج الميزان اختيار المجوهرات المزينة بحجر البخت وأحجار الحظ الخاصة بالبرج، ويمكن لمولودات برج الميزان تنسيق مجموعة مجوهرات لا تعزز أسلوبهن وجمالهن الخارجي فحسب، بل تتوافق أيضاً مع إحساسهن الداخلي بالجمال والتوازن.

مجوهرات برج الميزان تحمل أحاسيس التوازن والكمال
مجوهرات برج الميزان تحمل أحاسيس التوازن والكمال

واليوم نستكشف مجموعة من أجمل موديلات مجوهرات برج الميزان بتصميمات تعكس مفاهيم الاتزان والانسجام لتحقق أحاسيس الجمال والتوافق المتكامل التي تعشقها مولودات هذا البرج في الاطلالة وفي كل نواحي الحياة..

سلسلة Libra من بروك جريجسون  Brooke Gregson

سلسلة Libra من بروك جريجسون  Brooke Gregson
سلسلة Libra من بروك جريجسون  Brooke Gregson

قدمت علامة بروك جريجسون سلسلة Libra من الذهب عيار 14 قيراطًا المصنوعة يدويًا بشكل ابداعي ليحاكي سطح القمر وهي جزء من مجموعة "Zodiac"، وتم تزيين السلسلة بـ 0.16 قيراط من الماس اللامع الذي يرسم كوكبة برج الميزان بأناقة ليعبر عن شخصية مواليد هذا البرج المميزة.

سلسلة Astrology – Libra من فاوندراي  FoundRae

سلسلة Astrology – Libra من فاوندراي  FoundRae
سلسلة Astrology – Libra من فاوندراي  FoundRae

تتألق سلسلة Astrology – Libra من فاوندراي بتصميم ميدالية مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بشكل رمز كوكبة برج الميزان، والتي تعبر عن صفات مواليد البرج وهي السحر، والرومانسية، العدالة، التعاون، التوازن، والدبلوماسية، والكوكب الحاكم لبرج الميزان هو كوكب الزهرة الذي يزيد من قيمة الحب والعلاقات والجمال في حياة مواليد البرج، وتعد هذه السلسلة هدية مثالية ورائعة لمولودات الميزان.

أقراط من اندريا فوهرمان Andrea Fohrman

أقراط من اندريا فوهرمان Andrea Fohrman
أقراط من اندريا فوهرمان Andrea Fohrman

بفضل التصميم الجمالي الذي يجمع بين الشغف بالمجوهرات العتيقة والأحجار المقطوعة بشكل خام، ابتكرت علامة أندريا فوهرمان أسلوباً معاصرًا وأنيقاً مع الحفاظ على وفائها لتصاميم الماضي العزيزة حيث تعتز بمبدأ أنها "قطع يمكنني ارتدائها اليوم أو إخراجها وارتدائها بعد 20 عامًا من الآن".

وبإبداع مستوحى من العصر الفيكتوري والآرت ديكو، تم تصميم هذه الأقراط الفاخرة ذات الطراز العتيق من الذهب الأصفر بلمسة نهائية مصقولة، ومرصعة بالأوبال الأسترالي والماس.

سلسلة Crystalline collection جيا جيا  Jia Jia

سلسلة Crystalline collection جيا جيا  Jia Jia
سلسلة Crystalline collection جيا جيا  Jia Jia

تعشق مولودات الميزان البلورات الكريستالية لكونها تلائم شخصياتهم الواضحة، وقد ابتكرت علامة جيا جيا مجموعة مجوهرات Crystalline collection المستوحاة من جزيرة بالي، حيث اكتشفت المصممة القوة العلاجية للبلورات، وكجزء من المجموعة المثرية للروح، تلفت الأنظار هذه السلسلة المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط حيث تم تنفيذها يدويًا في نيويورك باستخدام كريستال الجمشت الفاخر والذي يُعتقد أنه يزيد الروح الإبداعية  ثم تم تأطيره بالألماس المرصوف للحصول على التألق الأمثل.

أقراط Portrait  من شاي  Shay

أقراط Portrait  من شاي  Shay
أقراط Portrait  من شاي  Shay

هذه الأقراط هي جزء من مجموعة Shay's Portrait، التي تبرز من خلالها تأثيرات آرت ديكو الخاصة بالعلامة من خلال الأحجار الكريمة الرائعة والقطع الخطية، وقد تم تصنيعها بخبرة في لوس أنجلوس كاليفورنيا باستخدام طوق مفصلي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وإطار مرصع بأحجار ألماس بيضاء بوزن 0.48 قيراط، ثم تم ترصيعها بأحجار ساحرة من التوباز الأبيض بقطع الزمرد، تزن 26.80 قيراطًا، وتتميز هذه الأقراط بتصميمها المتماثل والمتوازن الذي يلائم شخصية برج الميزان.

قلادة Amulette من ديان كورداس  Diane Kordas

قلادة Amulette من ديان كورداس  Diane Kordas
قلادة Amulette من ديان كورداس  Diane Kordas

التمائم والرموز من العناصر المفضلة لمواليد الميزان في المجوهرات، ويمكن استخدام قلادة التميمة Amulette من ابداع علامة ديان كورداس والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط كهدية مثالية لبرج الميزان، وهذه التميمة يمكن استخدامها أيضاً كقارورة عطر مصغرة، مما يعكس ولع المصممة بالتعاويذ والتمائم والغموض. ويتألق التصميم بشكل مدبب متعدد الأوجه مع صف داخلي من الماس يبلغ إجمالي وزنه 0.32 قيراط في المقدمة ونجمة مرصوفة متلألئة على الغطاء.

سلسلة Perle Simple Akoya من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

سلسلة Perle Simple Akoya من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
سلسلة Perle Simple Akoya من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

تستحضر قطع مجوهرات صوفي بيل براهي الكلاسيكية الناعمة التي تعشقها مولودات الميزان، مثل سلسلة Perle Simple Akoya التي تتألق بحالة من الرومانسية الهادئة والنعومة الأنثوية الرقيقة، وهي تضم سلسلة من الذهب عيار 14 قيراط مع حلقة دائرية دقيقة تتعلق بها لؤلؤة أكويا واحدة من المياه المالحة.

خاتم من جاكي أيش Jacquie Aiche

خاتم من جاكي أيش Jacquie Aiche
خاتم من جاكي أيش Jacquie Aiche

الخواتم ذات الطابع العتيق والبوهيمي تلائم شخصيات برج الميزان بالاضافة الى أحجار الأوبال الأبيض التي تعد من أحجار الحظ الخاصة بالبرج، وتلهم الطبيعة البوهيمية لموطن المصممة جاكي أيش في كاليفورنيا استخدامها للأحجار الكريمة الغريبة في تصميماتها، كما يظهر في هذا الخاتم المميز، حيث يتوسط الخاتم حجر أوبال كابوشون كبير، وهو مصنوع يدوياً في لوس أنجلوس من الذهب عيار 14 قيراط مع رصف جانبي دقيق من الماس.

أقراط Gemmy Gem من ايرين نيوورث Irene Neuwirth

أقراط Gemmy Gem من ايرين نيوورث Irene Neuwirth
أقراط Gemmy Gem من ايرين نيوورث Irene Neuwirth

التورمالين من أحجار الحظ الخاصة بمواليد برج الميزان، وتتألف أقراط Gemmy Gem من أيرين نيويرث الفريدة من نوعها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصع بحجر يبلغ وزنه 3.55 قيراط من الأكوامارين المقطوع بشكل دائري مع 21.58 قيراط من أحجار التورمالين الوردي المقطوع على شكل كمثرى للحصول على تباين مذهل وأناقة ناعمة.

خاتم Alice من اوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

خاتم Alice من اوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth
خاتم Alice من اوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

خواتم الأبدية أو Eternity Band من أبرز تصميمات المجوهرات الملائمة لمواليد الميزان نظراً لتماثلها الدقيق واستمراريتها بشكل ملتف وشكلها ذو السيمترية المريحة، ويتألق خاتم  Alice من أوكتافيا إليزابيث بشكل خاتم الأبدية من الذهب عيار 18 قيراطًا المرصع بـ 7.82 قيراط من أحجار الياقوت بألوان قوس قزح متعددة الألوان مقطوعة بقطع الزمرد، مما يجسد حب العلامة للأحجار الكريمة النابضة بالحياة.