تميزي بأبرز تصاميم خواتم مرصّعة بالاحجار الكريمة في اليوم الوطني الاماراتي

تميزي بأبرز تصاميم خواتم مرصّعة بالاحجار الكريمة في عيد الاتحاد في الإمارات

 عبير شرارة
1 ديسمبر 2023

تتمتع خواتم الأحجار الكريمة بجمال فريد وآسر يمكن أن يرفع مدى فخامة الاطلالة الى أبعاد أخرى، حيث تضيف هذه القطع الرائعة من المجوهرات لمسة من السحر اللافت إلى أي نمط من الأزياء، مما يجعلها إكسسواراً مثالياً للمناسبات المختلفة، وفي احتفالات اليوم الوطني الاماراتي يبرز جمال خواتم الأحجار الكريمة في قدرتها على عكس الذوق الرفيع والأسلوب الأنيق الملائم لهذه المناسبة المبهجة.

أناقة راقية في اليوم الوطني الاماراتي مع خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة
أناقة راقية في اليوم الوطني الاماراتي مع خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة

ومع مجموعة واسعة من الابتكارات والموديلات العالمية للاختيار من بينها، تضيف ألوان الأحجار الكريمة النابضة بالحياة والتكوينات الطبيعية للأحجار الكريمة لمسة من الثراء المشرق والإثارة إلى أي اطلالة مهما كانت بسيطة، للتعبير عن الأجواء الاحتفالية بعيد الاتحاد وبهجة القلوب بهذا اليوم المميز.

خواتم الأحجار الكريمة ترافقك بالأناقة في عيد الاتحاد
خواتم الأحجار الكريمة ترافقك بالأناقة في عيد الاتحاد

وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة مميزة من موديلات خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة لتضفي إحساساً بالبهجة والجمال النابض بالحياة على اطلالتك في مناسبات اليوم الوطني الاماراتي نهاراً أو مساءاً..

عبري عن ذوقك الرفيع في اليوم الوطني الاماراتي بأجمل خواتم أحجار كريمة
عبري عن ذوقك الرفيع في اليوم الوطني الاماراتي بأجمل خواتم أحجار كريمة

خاتم Flower من سليم مزنر  Selim Mouzannar

خاتم Flower من سليم مزنر  Selim Mouzannar
خاتم Flower من سليم مزنر  Selim Mouzannar

لتتألقي بلمسة رومانسية رقيقة تعبر عن أنوثتك المرهفة يمكنك اختيار خاتم Flower بشكل الزهرة من تصميم سليم مزنر والمميز بإطار مزخرف منحوت يدويًا يعكس براعة العلامة التجارية الدقيقة، وقد تم تصنيعه بخبرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع اطار من سبع لآلئ فاتنة ومرصعة بـ 14 قطعة ألماس مستديرة الشكل لتألق ناعم.

خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
خاتم Frivole من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

براعم الزهور الرقيقة كانت مصدر إلهام علامة فان كليف أند أربلز لابتكار خاتم Frivole الجذاب الذي يبدو أشبه بحديقة مزهرة بين أناملك بفضل هذا الموديل الجديد الذي يضم عدة زهور من البراعم الجميلة بالذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

خاتم من مجوهرات أكواي Aquae Jewels

خاتم من مجوهرات أكواي Aquae Jewels
خاتم من مجوهرات أكواي Aquae Jewels

تحتفي علامة مجوهرات أكواي في العديد من تصميماتها الساحرة بالعيد الوطني الاماراتي حيث قدمت هذا الخاتم الراقي بشكل حلقة عريضة فاتنة تتألق ببريق خلاب من الذهب الأصفر والمرصع بأحجار مستديرة من الزمرد والياقوت والأونيكس والماس.

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

يسلط خاتم سوزان كالان الضوء على أناملك عبر تصميم عريض جذاب وساحر مكون من صفين من الياقوت المقطوع بشكل باغيت، تم تجميع كل منهما في إطار "الألعاب النارية" المميز للعلامة، وتم صنع الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المرصع بالماس المتلألئ في المنتصف.

خاتم Tilted Halo من شاي  Shay

خاتم Tilted Halo من شاي  Shay
خاتم Tilted Halo من شاي  Shay

إن التركيبة الرشيقة والرائعة لخاتم Tilted Halo المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا من Shay تتناغم مع رومانسية تصاميم المجوهرات الفيكتورية، وقد صُنع الخاتم في لوس أنجلوس بإطار مفتوح خفيف الوزن ومستدير مرصع بلؤلؤة واحدة، ثم تم ترصيعه بحجر زمرد ساحر بوزن 1.60 قيراط، محاط بإطار من الألماس بوزن 0.13 قيراط.

خاتم Gemmy Gem من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth

خاتم Gemmy Gem من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth
خاتم Gemmy Gem من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth

ابتكرت علامة أيرين نيويرث هذا الخاتم المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا والمستوحى من هدوء المحيط ضمن مجموعة Gemmy Gem في احتفاء بسحر الألوان في الطبيعة، والخاتم مصنوع يدوياً في استوديو العلامة في لوس أنجلوس حيث تم ترصيعه بست أحجار من التورمالين مقطوعة على شكل وسادة، بظلال مختلفة من اللون الوردي والأزرق والأرجواني والأخضر بإجمالي 7.54 قيراط.

خاتم Sea of ​​Beauty من ميزوكي  Mizuki

خاتم Sea of Beauty من ميزوكي  Mizuki
خاتم Sea of Beauty من ميزوكي  Mizuki

لنحتفي بتراث الامارات عبر ارتداء مجوهرات أنيقة مرصعة باللؤلؤ، ويمكن اختيار هذا الخاتم المستوحى من التكوينات الساحلية الطبيعية من مجموعة Sea of ​​Beauty الرائعة من Mizuki، وهذا الخاتم المصقول المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا تم ترصيعه بلؤلؤة مياه عذبة فاتنة، كما أنه مزود بشريط من قطع الألماس المستديرة للحصول على تألق مثالي.

خاتم Leopard at Night  من إيفون ليون  Yvonne Léon

خاتم Leopard at Night  من إيفون ليون  Yvonne Léon
خاتم Leopard at Night  من إيفون ليون  Yvonne Léon

تستكشف إيفون ليون رموز الحياة البرية والطبيعة الساحرة من خلال التصميم الخلاب لخاتم Leopard by Night المصنوع من عيار 9 قيراط والذي يصور الفهد الضاري متجولاً في المساء تحت ضوء القمر، انها انشودة سحرية ورومانسية تلائم النساء الحالمات، وقد تم تنفيذ شكل النمر بالمينا، مع قمر مرصوف بالألماس الرمادي الذي يبلغ إجمالي وزنه 0.10 قيراط  بالاضافة الى 0.40 قيراط من التسافوريت، مما يخلق منظرًا جذاباً ومشرقاً.

خاتم من ريتروفاي  Retrouvaí

خاتم من ريتروفاي  Retrouvaí
خاتم من ريتروفاي  Retrouvaí

تتميز مجوهرات Retrouvaí الملونة مصنوعة يدوياً في لوس أنجلوس باستخدام تقنيات عريقة، فكل قطعة فريدة من نوعها حقًا ومصممة لتحظى بالاعتزاز بها لأجيال قادمة، وهذا الخاتم بتصميم signet يستلهم من التراث بلمسة معاصرة وهو مصنوع من الذهب عيار 14 قيراط، ومرصع بأحجار الزمرد النابضة بالحياة.