مجوهرات سيلينا غوميز Selena Gomez

بصيحات عصرية رائجة.. هذه هي أحدث تصاميم مجوهرات سيلينا غوميز Selena Gomez

خلود الليثي
28 نوفمبر 2023

بدت المغنية والممثلة والمنتجة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez مذهلة، أثناء استلامها جائزة Billboard Music Award لعام 2023، إذ ارتدت فستان من الكروشيه باللون الوردي ومغطى بالزهور المطرزة يدويًا من تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

 سيلينا غوميز Selena Gomez بأقراط أذن أنيقة وخاتم ماسي متلألأ
 سيلينا غوميز Selena Gomez بأقراط أذن أنيقة وخاتم ماسي متلألئ

وعن إطلالة مجوهرات سيلينا غوميز Selena Gomez، اكتفت بأقراط أذن أنيقة، وخاتم ماسي متلألئ.

في خطابها المُسجل أثناء تسليمها جائزة أفضل فئة Afrobeats عن أغنية "Calm Down" بالتعاون مع النجم الأفريقي ريما، أعربت سيلينا غوميز Selena Gomez عن امتنانها لمعجبيها ولرفيقها في العمل الفني.

وعبرت سيلينا غوميز Selena Gomez، عن سعادتها، وقالت في الفيديو: "مرحبًا، بيلبورد Billboard شكرًا جزيلاً لكم يا رفاق، على هذه الجائزة. هذا بصراحة ما يفعله ريما. لقد اختارني لأكون جزءًا من هذه الأغنية الرائعة، لذلك أود أن أشكره وأشكركم جميعًا على البث والاستماع وكنت أتمنى أن أكون هناك، لكن شكرا لكم".

لم تنشر النجمة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez، أي صور من الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، نظرا لاعتزالها السوشيال ميديا، اعتراضا منها على أحداث "العنف" العالمية على حد وصفها.

بعد اعتزالها وسائل التواصل الاجتماعي.. ما هي أحدث قطع مجوهرات ظهرت بها سيلينا غوميز Selena Gomez؟

سيلينا غوميز Selena Gomez بأقراط من حبيبات الألماس المتدلية

سيلينا غوميز Selena Gomez بأقراط من حبيبات الألماس المتدلية
سيلينا غوميز Selena Gomez بأقراط من حبيبات الألماس المتدلية

تألقت سيلينا غوميز Selena Gomez في أحدث ظهور لها في باريس، بجاكيت طويل باللون الأسود، مزين بالكريستال، بتفصيلة البدلة، ولكن اكتفت بشراب أسود كولون بدلًا من ارتداء بنطلون، وجاءت الإطلالة من توقيع علامة الأزياء الرائدة فالنتينو Valentino، وزيّنت النجمة الأمريكية مظهرها بأقراط من حبيبات الألماس المتدلية.

سيلينا غوميز Selena Gomez بـ إطلالات مختلفة مع مجوهرات ميسيكا Messika

سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان فضّي برّاق من دار Valentino ومجوهرات ميسيكا Messika
سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان فضّي برّاق من دار Valentino ومجوهرات ميسيكا Messika

وصلت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez الشهر الماضي إلى حفل Rare Impact Fund لدعم الصحة العقلية للشباب في لوس أنجلوس، بتسريحة شعر لفتت أنظار متابعيها و3 إطلالات مختلفة، ومجوهرات ساحرة من توقيع دار ميسيكا Messika.

وأبهرت النجمة الأمريكية متابعيها، إذ ظهرت خلال الحفل بـ 3 إطلالات مُذهلة. في بداية السهرة، أطلّت سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان فضي مطعم بأحجار الكريستال البرّاقة، صممه بيير باولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli المدير الإبداعي لدار Valentino خصيصًا لها.

تميّز الفستان الأول للمغنية سيلينا غوميز Selena Gomez بقصّة ضيقة، ذيل طويل، مكشوفة الكتفين، ومُزين بوردة كبيرة على الصدر.

سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان من المصمّم راوول ميشرا Rahul Mishra مع مجوهرات ميسيكا Messika

ثمّ أبدّلت سيلينا غوميز Selena Gomez ثوبها البرّاق، وتأنّقت بفستان من المجموعة الرّاقية لخريف وشتاء 2023 من المصمّم المبدع راوول ميشرا Rahul Mishra، باللون البنفسجي، وهو فستان قصير يحاكي شكل زهرة بحجم ضخم، بدون حمّالات وبقصّة ضيقة، كما أنه مطرّز يدوياً بالخرز والترتر اللامع.

سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان من توقيع Monse ومجوهرات الدار الباريسية ميسيكا Messika
سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان من توقيع Monse ومجوهرات الدار الباريسية ميسيكا Messika

وفي ختام الحفل، اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez فستانًا قصيرًا، ذات كم طويل، من المخمل الأسود المطبوع بأزهار ملونة وبعض رسومات الحيوانات Long Sleeve Print Velvet Cocktail Dress من توقيع علامة الأزياء Monse .

وفي إطلالاتها الـ 3، زيّنت سيلينا غوميز Selena Gomez مظهرها بمجوهرات ميسيكا Messika، إذ ارتدت أقراطًا مرصّعة بالألماس من مجموعة The Kandake High Jewelry، ووضعت خاتمًا عريضًا ومميزًا مرصّعًا بالألماس.

سيلينا غوميز Selena Gomez عاشقة لأقراط الـ Hoop الدائرية

سيلينا غوميز Selena Gomez عاشقة لأقراط الـHoop الدائرية
سيلينا غوميز Selena Gomez عاشقة لأقراط الـHoop الدائرية

تختار المغنية الأميركية سيلينا غوميز Selena Gomez أقراط الـHoop الدائرية، ويُقال إنها ترمز للقوة واللانهائية والكمال، والأهم من كل ذلك، فهي دومًا ضمن خطوط الموضة التي تلائم كافة أشكال الوجوه.

تعتمد سيلينا غوميز Selena Gomez أقراط Hoop بأحجام مختلفة، سواء رفيعة أو عريضة أو متوسطة من الذهب والفضة.

لم تكتف سيلينا بأقراط Hoop الدائرية، بل اعتمدتها بأشكال أخرى، كأقراط Heart Hoop المرصّعة بالألماس على شكل قلب، والتي تلائم الإطلالات الإحتفالية.

سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات ماسية ساحرة

سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات Pasquale Bruni
سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات Pasquale Bruni

ظهرت سيلينا غوميز Selena Gomez خلال حفل توزيع جوائز VMAs الأمريكية، بإطلالة جذابة باللون الأحمر، ولم تقتصر جاذبية طلّتها على لون الفستان، بل أعطت معجبينها على الانستقرام، نظرة فاحصة على خاتمها الماسي المتلألئ ذو الزهرة المزدوجة من مجموعة جيارديني سيجريتي Giardini Segreti من دار مجوهرات Pasquale Bruni.

كما اعتمدت النجمة الأمريكية أقراط الفراشة الماسية من مجموعة جيارديني سيجريتي Giardini Segreti.

الصور من AFP والانستقرام