هذه هي أجمل صيحات خواتم خطوبة لعام 2024

هذه هي أجمل صيحات خواتم خطوبة لعام 2024

ماريا شربل
19 نوفمبر 2023

يمكن أن يكون اختيار خاتم الخطوبة المثالي مهمة شاقة، مع وجود العديد من القطع والأوزان والأنواع المختلفة من الخواتم، فقد يكون من الصعب العثور على الخاتم المثالي الذي يناسب شخصيتك وأسلوبك. فسواء كنت تفضلين المظهر الكلاسيكي أو خاتم أكثر حداثة، فلا شك أن هناك خواتم مثالية لكل زوجين. ومع ذلك، فإن الحيلة تكمن في معرفة ما الذي يجب البحث عنه عند تصفح الخيارات المتاحة أمامك والنوع الذي تفضلينه وتحبيه أكثر. مع وجود عدد لا حصر له تقريبًا من الأنماط والتشطيبات للاختيار من بينها، إليك أبرز خواتم الخطوبة للإطلالات التي نتوقع أن تحظى بإعجاب الجميع في العام المقبل.

.jpg خواتم الألماس بقطع الزمرد مناسبة لعام 2024
خواتم الألماس بقطع الزمرد مناسبة لعام 2024

خواتم مع قطع الزمرد الأفقي

خواتم مع قطع الزمرد الأفقي
خواتم مع قطع الزمرد الأفقي

كانت خواتم الألماس بقطع الزمرد رائجة منذ سنوات، ولكن في عام 2024، تريد العرائس شيئًا أكثر إبداعًا، ولهذا السبب سيختار الكثيرون خاتمًا أفقيًا بقطع الزمرد. ويشمل الخاتم تصميم مميز وفاخر مصنوع بقيراط ناعم على ماسة مزروعة، وهي رائعة وملفتة للنظر.

وهذا الخاتم من تيفاني أند كو مصمم بتميز من الماسة المركزية بقطع الزمرد، المقطوعة للتألق مع صفوف متحدة المركز من الجوانب المتوازية بين أربعة شقوق رفيعة، مما يمنح هذا الخاتم الخالد روحًا أنثوية بخطوط نظيفة ومعاصرة

خواتم بيضاوية صغيرة

خواتم بيضاوية صغيرة
خواتم بيضاوية صغيرة

عند التسوق لشراء خاتم الخطوبة، تكثر الخيارات، فهناك العديد من التفاصيل التي تلجأ المرأة لها في كل تصميم لاختيار الخاتم المناسب. كما ينبغي أن يكون الخاتم شيء ترتديه للأبد حيث يعد أمرًا مهماً لكل عروس، لهذا السبب،

في عام 2024، نتوقع أن تختار العرائس تصميم خاتم بيضاوي كلاسيكي الذي يكون أصغر حجماً من الخواتم الأخرى، ولكنه لا يزال يتمتع بكل التألق.

خواتم خطوبة من حجرين

خواتم خطوبة من حجرين
خواتم خطوبة من حجرين

بدأ خاتم الخطوبة المكون من حجرين مع ميغان فوكس وماشين غان كيلي قبل بضع سنوات، لكنه سيزداد رواجاً في عام 2024 مع بعض التعديلات. ستظل المجموعة الكلاسيكية المكونة من حجرين والمتقاربة من بعضها البعض رائجة، ولكن من المتوقع رؤية المزيد من الخواتم المكونة من حجرين مع مساحة أكبر، مثل هذا الخاتم الذي يتميز بماسة بيضاء والأكوابريس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بثلاثة زخارف من بوشرون.

خواتم الخطبة ماركيز

خواتم الخطبة ماركيز
خواتم الخطبة ماركيز

في كل عام، تتزايد الرغبة في الحصول على خواتم خطوبة فريدة من نوعها لم يسبقها إليها أحد، ولن يكون عام 2024 مختلفًا. فأحد الأنماط الفريدة البارزة هو خاتم خطوبة الماركيز، والتي تتميز بتصميمها بحجر فاخر وحبّات ألماس ناعمة مناسبة لكل عروس.

خاتم مع أحجار كريمة

خاتم مع أحجار كريمة
خاتم مع أحجار كريمة

في حين أن الحجر التقليدي لا يمكن أن يخطئ، إلا أن المجوهرات المميزة ذات القطع والألوان غير المتوقعة أصبحت رائجة في مشهد خواتم الخطوبة. الذي يلفت انتباه العروس أكثر من مجرد حجر أزرق أو أخضر جميل اللون كخاتم خطوبة، أو شكل فريد يختلف عن خاتم السوليتير النموذجي. فهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات من خواتم الخطوبة بأحجار كريمة لتجعلك تشعرين بجمال وأناقة في عام 2024، سيكون التميز بذوق إبداعي فائق هو ما ستستمتعين به وتتميزين به العام المقبل مثل هذا الخاتم من فان كليف العريق.

خواتم بتصميم قديم

خواتم بتصميم قديم
خواتم بتصميم قديم

نعيش في وقت يقدر فيه الناس حقًا الشعور بالتفرد، وشعبية الخواتم المستوحاة من الطراز القديم تظهر ذلك، ويمكن للناس حقًا التعبير عن أسلوبهم الشخصي من خلال خواتم بتصميم قديمة، والتي عادةً ما تكون فسيفساء وتتميز بالكثير من الهندسة. تبدو هذه الخواتم تقريبًا مثل الأعمال الفنية، فهي تتضمن مزيجًا من الأحجار بأشكال وأحجام مختلفة، لذا فهي تشبه التصميم المتناوب للماس المستدير والماس الباغيت.