بين إطلالات مجوهرات نور الغندور وماغي بوغصن أيها الأقرب إلى شخصيتك؟

بين إطلالات مجوهرات نور الغندور وماغي بوغصن أيها الأقرب إلى شخصيتك؟

ماريا شربل
16 نوفمبر 2023

تصدرت كل من الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والممثلة المصرية نور الغندور، مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية. وتتمتع كل منهما بأسلوب رائع ومميز بعالم الأزياء والمجوهرات حيث تتألق ماغي ونور في جميع إطلالاتهن الرسمية والخاصة بأسلوب شبابي وبمجوهرات ناعمة وفاخرة تزيّن إطلالاتهن.

الاختيار بين مجوهرات نور الغندور وماغي بو غصن يعتمد على تفضيلات وأذواق شخصية، فكل امرأة تميل إلى اختيار مجوهرات وملابس تعكس شخصيتها الفريدة وتعبّر عن أسلوبها الشخصي. فاخترنا لك اليوم بعض من إطلالات مجوهرات الممثلة نور الغندور والممثلة ماغي بو غصن لتختاري الأسلوب الذي يعكس تفضيلاتك الشخصية والذي يجعلك تشعرين بالراحة والثقة.

نور الغندور تتألق بمجوهرات من Toktam

نور الغندور تتألق بمجوهرات من Toktam

خضعت الممثلة المصرية نور الغندور لجلسة تصوير خاصة مع المصورة ليا خنيصر قبيل حضورها مباريات دوري كرة السلة للمحترفين NBA في أبوظبي. وقد نسّقت للمناسبة إطلالة أزياء Body suit مع حذاء طويل من دار Fendi، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من دار Toktam حيث اعتمدت موضة تكديس الأساور الذهبية، وتكديس القلائد الذهبية من نفس المجموعة أيضاً. وأضافت هذه الأساور والقلائد الذهبية الناعمة بريق وفخامة على إطلالتها، كما اختارت أيضاً أقراط صغيرة من الذهب الأبيض والألماس لإكمال إطلالتها الجذابة والجريئة.

نور الغندور تتألق بمجوهرات مرصعة بالألماس من Christian Bonja

نور الغندور تتألق بمجوهرات مرصعة بالألماس من Christian Bonja

في جلسة تصوير أخرى، ذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي، نسّقت الممثلة المصرية نور الغندور إطلالتها بفستان أخضر مع فستان برقبة طويلة واعتمدت تسريحة الشعر المشدودة على طريقة ذيل الحصان لتظهر لنا مكياجها الناعم والمميز باللون الأخضر. واختارت نور تزيين مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من دار كريستيان بونجا Christian Bonja حيث اعتمدت أيضاً موضة تكديس الخواتم من خلال اختيارها مجموعة من الخواتم مصممة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس ومع أحجار الياقوت الخضراء الكريمة التي كانت متناسقة مع لون ملابسها.

وبالإضافة إلى الخواتم اعتمدت نور أقراط دائرية صغيرة مصممة من الذهب الأبيض والألماس لتكمل بها إطلالاتها الناعمة.

نور الغندور تتألق بمجوهرات من Christian Bonja

نور الغندور تتألق بمجوهرات من Christian Bonja

تألقت الممثلة المصرية نور الغندور بمجوهرات ناعمة وفاخرة زيّنت بها إطلالتها بمناسبة قمة فوربس Forbes السنوية. وتألق نور بإطلالتها الناعمة والمميزة حيث اعتمدت فستان أزرق من تصميم Taller Marmo تميّز بتصميم الريش على الأكمام مع تسريحة شعر الكعكة المرتفعة.

وبرزت نور الغندور بمجموعة مجوهرات ناعمة وفاخرة متنوعة من دار كريستيان بونجا Christian Bonja حيث اختارت تكديس مجموعة خواتم مختلفة مصممة من الذهب الأبيض والألماس وحجر كريم أزرق فاخر. واختارت من نفس المجموعة والتصميم أقراط متدلية طويلة مصمم من حجر أزرق فاخر وحبّات الألماس الناعمة من دار Christian Bonja. وبالإضافة إلى هذه المجوهرات اختارت نور مجموعة أساور من دار كارتييه Cartier مصممة من الذهب الأصفر من مجموعة Love وJuste un clou لتزيّن بها إطلالاتها الراقية.

ماغي بوغصن تتألق بمجوهرات من Sylvie Saliba

ماغي بوغصن تتألق بمجوهرات من Sylvie Saliba

خضعت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن لجلسة تصوير خاصة مع المصور جورج صليبا قبل حضورها لحفل زفاف خاص، وقد تميزت إطلالة ماغي بفستان أخضر رائع طويل من تصميم  وتوقيع رامي قاضي Rami Kadi. ونسّقت ماغي للمناسبة قطع مجوهرات ناعمة من دار Sylvie Saliba حيث اختارت تكديس قلائد ذهبية تتميز بتصميمها الناعم مع سوار من نفس التصميم مصمم من الذهب الأصفر. ولإكمال إطلالتها الناعمة اختارت الممثلة اللبنانية ارتداء خواتم مصممة بشكل عصري من الذهب الأصفر وتتميز بحبّات الألماس وحجر الياقوت الأخضر في الوسط، لتضيف على إطلالتها الخضراء كل الأناقة والتوهج.

ماغي بوغصن تتألق بمجوهرات من L’Atelier Nawbar

ماغي بوغصن تتألق بمجوهرات من L’Atelier Nawbar

تألقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن خلال إطلالتها في برنامج ثقة عمياء مع علي نجم في الكويت، بإطلالة راقية حيث نسقّت للمناسبة إطلالة أزياء من توقيع نور فتح الله ومجوهرات من دار L’Atelier Nawbar. وخضعت ماغي لجلسة تصوير خاصة مع المصور جورج صليبا حيث زيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من L’Atelier Nawbar حيث اعتمدت قلادتين من الذهب الأصفر بتصميم دائري صغير، واختارت خواتم من نفس المجموعة مصممة أيضاً من الذهب الأصفر الناعم، وأقواط متوسطة الحجم مصممة من حبّات الألماس والذهب.

ماغي بوغصن تتألق بمجوهرات من Yeprem

ماغي بوغصن تتألق بمجوهرات من Yeprem

تألقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن خلال مشاركتها بقمة فوربس للشرق الأوسط بإطلالة برّاقة ناعمة من خلال اختيارها إطلالة أزياء من توقيع رامي سلمون، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من دار Yeprem.

وكانت قد خضعت الممثلة اللبنانية لجلسة تصوير خاصة مع المصورة نهلة قبل حضورها قمة فوربس، وقد تألق خلال جلسة التصوير حيث تميزت إطلالتها بفستان أبيض برّاق من Rami Salamoun ومجوهرات فاخرة من Yeprem حيث اختارت خاتمين من الذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس الفاخر واعتمدت مع تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة أقراط أذن Yeprem مزينة بمزيج من الماس المستدير والماركيز، والتي تتميز بتصميمها الذي يزيّن كل الأذن، لتتألق ماغي في هذه الليلة بكل أناقة وفخامة.