معرض شوبارد 2023

دار شوبارد تكشف عن مجموعتها الفريدة في معرض المجوهرات العربية

نهاد الباشا
16 نوفمبر 2023

ضمن فعاليات معرض الجواهر العربية، تقدّم دار شوبارد Chopard معرضها الخاص في المنامة، حيث تكشف الدار عن مجموعة من المجوهرات الراقية والساعات المميزة في  المعرض السنوي الذي يقام على مدى خمسة أيام في عالم المعارض في البحرين، من ١٤  لغاية ١٨ نوفمبر ٢٠٢٣.

دار شوبارد 2023
دار شوبارد 2023

 قطع شوبارد Chopard المعروضة

معرض دار شوبارد ضمن فعاليات معرض الجواهر العربية
معرض دار شوبارد ضمن فعاليات معرض الجواهر العربية

 يمكن للزوار اكتشاف قطع المجوهرات الفريدة المعروضة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من L’Heure du Diamant وHappy Diamonds Planet بالإضافة إلى Happy Diamonds وأحدث ساعات Happy Sport. تشمل مجموعات الرجال أحدث الإضافات إلى مجموعة Alpine Eagle مثل Alpine Eagle Cadence 8HF وAlpine Eagle 41 XPS وأحدث إصدار من Mille Miglia 2023 Race، إلى جانب مجموعة متنوعة من ساعات L.U.C.

المجوهرات العربية 2023

شوبارد ضمن فعاليات معرض الجواهر العربية
شوبارد ضمن فعاليات معرض الجواهر العربية

 يُقام معرض الجواهر العربية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، وهو أحد أكبر وأعرق معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط.

 منح المعرض منذ إنشائه في عام 1992، بيوت المجوهرات العالمية فرصة الوصول المباشر إلى المشترين التجاريين وهواة الجمع من القطاع الخاص. بحيث يعرض خلاله أكثر من 550 مصنعًا رائدًا وعلامات تجارية عالمية مشهورة ومصممين فريدين يجمعون بين الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

لقطة من وسط معرض شوبارد 2023
لقطة من وسط معرض شوبارد 2023

نبذة عن دار شوبارد Chopard

 منذ تأسيسها في عام 1860، دأبت شوبارد على صياغة إبداعات تفيض بالسحر المعاصر، وتحافظ في آن على تراث غني بالتقاليد والخبرة الحرفية.

انسجاماً مع هذه الرؤية، تعمل شوبارد من خلال منظور ثلاثة عناصر أساسية: الحرفية، التي يضمنها عمل الحرفيين المتحمسين؛ الإبداع الغزير والسخي. والأخلاق.

 إن عائلة شوفوليه، التي قادت الدار من جيل إلى جيل، على قناعة راسخة بأن الرفاهية المعاصرة يجب أن تكون مسؤولة بالضرورة.

في عام 2013، دفعت هذه القناعات الرئيسين المشاركين كارولين وكارل فريدريش شوفوليه إلى إلزام الدار برحلتها نحو الرفاهية المستدامة. واليوم، تستخدم شوبارد الذهب الأخلاقي بنسبة 100% لإنتاج ساعاتها ومجوهراتها الذهبية، فضلاً عن تصنيع Lucent Steel™ الخاص بها - مع معدل إعادة تدوير لا يقل عن 80% - لساعاتها المصنوعة من الفولاذ.