إليك مجوهرات نجمات "هي هب" الفاخرة التي اعتمدتها مؤخراً

 إليك مجوهرات نجمات "هي هب" الفاخرة التي اعتمدنها مؤخراً

ماريا شربل
3 نوفمبر 2023

تستعد نجمات العالم العربي والعالمي لحضور "هي هب"، أكبر مؤتمر للأزياء والأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة هي في العاصمة السعودية الرياض ابتداءً من اليوم إلى 7 نوفمبر الجاري. ويتميز هذا المؤتمر بحضور واسع من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم. لذلك، من وحي إطلالات النجمات مؤخراً، اخترنا لك اليوم أبرز المجوهرات التي اعتمدتها بعض نجمات "هي هاب" لتزيين إطلالاتهن اليومية أو الرسمية.

مجوهرات اعتمدتها الممثلة نادين نسيب نجيم

.jpg مجوهرات اعتمدتها الممثلة نادين نسيب نجيم
مجوهرات اعتمدتها الممثلة نادين نسيب نجيم 

تستعد الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم للتألق خلال مؤتمر "هي هاب" للأزياء لتشارك محبيها وجمهورها بتجربتها الخاصة في التمثيل، وللحديث بشكل أكبر عن علامتها التجميلية الجديدة التي ستطلقها قريباً، هي التي تتميز وتبهر محبيها في كل حدث وحفل رسمي لها بإطلالاتها. فاعتمدت نادين خلال إحدى إطلالاتها الأخيرة في حفل كان السينمائي في الصيف بمجوهرات فاخرة ومميزة من دار شوبارد حيث اعتمدت فستان أسود فاخر من زهير مراد وزيّنتها بهذه المجوهرات الرائعة. واختارت نادين مع فستانها

 العديد من قطع المجوهرات الأنثوية الخلابة من شوبارد التي تٌضفي رونق خاص على طّلتها الناعمة. وتميزت نادين بمحوهرات مرصعة بالألماس والذهب الأبيض وحجر كريم أخضر فاخر.

مجوهرات اعتمدتها الممثلة شيرين رضا

مجوهرات اعتمدتها الممثلة شيرين رضا
مجوهرات اعتمدتها الممثلة شيرين رضا

النجمة المصرية الشهيرة شيرين رضا ستكون من أبرز النجمات اللواتي سيشاركن في مؤتمر "هي هب" 2023، لتشارك خبرتها في عالم السينما العربية.

وتتميز الممثلة المصرية دائماً بإطلالات رائعة خلال حضورها حفلات خاصة أو رسمية. فاعتمدت شرين في إحدى إطلالاتها الأخيرة مجوهرات ناعمة وفاخرة في آن واحد من دار نصولي للمجوهرات لتزيّن بها إطلالتها. واختارت شيرين من مجوهرات نصولي أقراط كبيرة متدلية مصممة من الذهب الأبيض وحجر كحلي اللون مزيّن بحبّات الألماس الفاخرة لتزيّن بها إطلالتها. كما أضافت شيرين للوك الخاص بها خاتم من نفس التصميم مصمم من الحجر الكريم الكحلي والألماس، مناسب مع فستانها الأزرق البرّاق.

مجوهرات اعتمدتها الفنانة اليسا

مجوهرات اعتمدتها الفنانة اليسا
مجوهرات اعتمدتها الفنانة اليسا

تستعد الفنانة اليسا لحضور مؤتمر "هي هب" يوم الثلاثاء المقبل لخوض حوار صريح وجريئ عن الفن وعالم الغناء.

وتميزت اليسا بإطلالاتها الفاخرة والراقية المعروفة في عالم الفن، حيث تتألق دائماً بإطلالات ناعمة ومجوهرات راقية وفاخرة لا مثيل لها من أفضل دور المجوهرات. واعتمدت الفنانة اللبنانية بأحدث إطلالة لها مجوهرات فاخرة حيث اختارت عقد مصمم من الذهب الأبيض مرصّع بالألماس زيّنت  به رقبتها بكل أناقة مع فستانها الأسود الناعم وتسريحة شعرها المنسدلة. ويتميز هذا العقد كونها سميك بطبقات مختلفة مع قلادة ذهبية ناعمة اعامدتها تحتها. كما اختارت اليسا سوار سميك من الذهب الأصفر لتزييت يديها ولإكمال إطلالاتها الراقية والناعمة.

مجوهرات اعتمدتها الفنانة داليا مبارك

مجوهرات اعتمدتها الفنانة داليا مبارك
مجوهرات اعتمدتها الفنانة داليا مبارك

الفنانة داليا مبارك التي شاركت بـ"هي هب" اليوم تتميز بأسلوبها الخاص والشخصي بعالم الأزياء، وروت لمحبيها رحلتها في صعودها الاستثنائي إلى النجومية وعالم الفن.

ومؤخراً، اعتمدت الفنانة داليا مبارك في إحدى الحفلات الخاصة مجوهرات من دار لافي للمجوهرات لتزيين إطلالتها مع فستانها الأبيض الفخم البرّاق. واختارت داليا أقراط متدلية رفيعة مصممة من الذهب الأبيض والألماس بالإضافة إلى خاتم سميك مصمم بشكل فخم من الذهب الأبيض والألماسفزيّنت هذه المجوهرات إطلالة داليا الناعمة في حفل غنائي قامت به في المملكة حيث أضافت رونق خاص على طّلتها الفاخرة لتبرز بأجمل الإطلالات.