المصممة ليف لوتريل تطلق مجوهرات Liv Luttrell Rock Gardens

اكتشفي مجوهرات ليف لوتريل Rock Gardens لأناقة الخريف

 عبير شرارة
15 سبتمبر 2023

اتجاهات الموضة تتغير بإستمرار على مدار الزمن، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات فإن الاستثمار في القطع عالية الجودة يضمن حصولك على قطع تدوم إلى الأبد، وقد تستحضر عبارة مجوهرات راقية صورًا لأقراط باهظة الثمن أو أساور تنس ماسية فاخرة، ولكن لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو، فالتألق بالفخامة قد يكون في المجوهرات العصرية أيضاً.

فنحن نرغب في ارتداء مجوهرات صغيرة رائعة وجميلة مفعمة بالعذوبة في تصميمات من الذهب الخالص مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الطبيعية من مصادر أخلاقية ومستدامة، ونعلم أنك تعشقين المجوهرات اليومية الناعمة لمساعدتك على الشعور بمزيد من القوة والثقة أثناء يومك بحيث يمكنك ارتدائها نهاراً أو مساءاً.

قلادة ليف لوتريل من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط والألماس
قلادة ليف لوتريل من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط والألماس

ولموسم الخريف يمكنك اعتماد مجوهرات المصممة ليف لوتريل Rock Gardens الجديدة والمميزة بتكويناتها التجريدية الفريدة والناعمة، حيث تتماشى بأناقة مع اطلالتك اليومية وتعبر عن ذوقك الرائع دون التخلي عن الفخامة.

وترتكز مجوهرات ليف لوتريل على التصميمات الفريدة والأشكال البسيطة والنظيفة في مجوهراتها، وهي تضفي جودة لا مثيل لها في اطلالتك، ومن مقرها في لندن تستلهم تراث المدينة المعاصر والغني من خلال تقديم مجموعة جديدة مستوحاة من جمال التجريد في العالم الطبيعي.

أقراط ليف لوتريل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والألماس
أقراط ليف لوتريل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والألماس

تم صنع مجموعة Rock Gardens الجديدة يدويًا في لندن، باستخدام ذهب عيار 18 قيراطًا معاد تدويره ومن مصادر مسؤولة، وتستحضر هذه المجوهرات رقة البذور ونموها، وتتألق بألوانها وأشكالها المتعددة، مما ينتج عنه تصاميم ثمينة بسيطة، تزينها أحجار نادرة وجميلة.

أقراط ليف لوتريل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وألماس ماركيز طبيعي 0.5 قيراط
أقراط ليف لوتريل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وألماس ماركيز طبيعي 0.5 قيراط

وتتجلى هذه الروعة بشكل واضح في قلادة "Awn"، فقد تمت تسمية هذه القلادة استنادًا إلى مصطلح نباتي يشير إلى الشعيرات النحيلة التي تنمو في الحقول، مثل القمح والشعير، كما تم تصميم هذه القلادة بشكل عضوي كامل حيث تتألف من حلقات متشابكة من الذهب الأصفر والأبيض، مع تشطيب ناعم يشبه الساتان، بمظهر سنابل القمح الرقيقة، ويتم تزيينها بألماس طبيعي بيضاوي الشكل، والذي يتم الحصول عليه بمسؤولية من مجلس المجوهرات.

الملمس يعد عنصرًا رئيسيًا آخر في هذه المجموعة، حيث يبرز التناقض بين الأحجار الكريمة ذات الألوان الغنية والمعادن الثمينة المصقولة ببراعة، ويتجلى هذا الجمال في أقراط "Ciele"، وهي كلمة إنجليزية قديمة تعني الصقيع، حيث يتم ترصيع الماس الماركيز والشكل البيضاوي الممدود ذو الأطراف المدببة على مسامير ذهبية متلألئة بزوايا فريدة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم ليف لوتريل تجديدًا لخط "Speartip"، حيث تقدم زوجًا جديدًا من الأقراط الكبيرة واسعة النطاق، المرصعة بالماس بقطع الوسادة.

وقد تم إطلاق مجموعة المجوهرات الجديدة في الرابع من سبتمبر 2023، وتتميز هذه المجموعة بتصميماتها الأنسيابية والساحرة، حيث تعمل ليف لوتريل بالتعاون مع حرفيين متخصصين منذ إنشاء العلامة التجارية في عام 2016.

أقراط ليف لوتريل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا
أقراط ليف لوتريل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا

وفي عام 2020، قدمت العلامة التجارية مجموعتها الأولى من المجوهرات الفاخرة التي تتميز بأسلوبها البسيط والدرامي الذي أصبح لاحقاً بمثابة توقيع العلامة.

وبفضل خلفيتها في الفنون الجميلة والنحت، تستطيع ليف استكشاف الأشكال الحسية التي تعكس توقيعها الفريد، وتتمحور عملية التصميم لدى ليف حول فهمها العميق للمواد المستخدمة، حيث حصلت على تدريب في علم الأحجار الكريمة من معهد الأحجار الكريمة الأمريكي، وبفضل معرفتها العميقة، تستخدم ليف براعتها في استخراج الألماس والأحجار الكريمة بعناية فائقة.

أقراط ليف لوتريل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا و ألماس ماركيز الطبيعي عيار 1 قيراط
أقراط ليف لوتريل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا و ألماس ماركيز الطبيعي عيار 1 قيراط

وتهدف مجموعة ليف السنوية إلى استكشاف الشكل والملمس والإبداع المادي في تصاميمها الدرامية، حيث تستوحي من أنماط الطبيعة والمحيط المعماري، ويتم تشكيل العديد من التصاميم بشكل فني ومنحوت يدويًا قبل تركيبها في الاستوديو الخاص بليف، حيث يتم صقلها وتجميعها بعناية لتناسب الجسم.

كما تتم صناعة كل تصميم باستخدام التقنيات التقليدية من قبل فريق من الحرفيين ذوي الخبرة العالية في دار ليف لوتريل في لندن، و تعتبر الاستدامة جزءًا أساسيًا من ممارسات ليف، حيث تسعى العلامة التجارية لاستخدام مواد محلية المصدر في المملكة المتحدة والاستفادة من الذهب والفضة المعاد تدويرهما، وتحرص أيضًا على ضمان مصدر الماس والأحجار الكريمة من شبكة متخصصين معتمدين في لندن.