كيف تٌعبر زوجات لاعبي  نادي باريس سان جيرمان عن شخصياتهن من خلال تصاميم مجوهراتهن؟

كيف تُعبر زوجات لاعبي نادي باريس سان جيرمان عن شخصياتهن من خلال تصاميم مجوهراتهن؟

خلود الليثي
6 سبتمبر 2023

فجر البرازيلي نيمارNeymar نجم الهلال السعودي، مفاجأة صادمة وأسرار لأول مرة حول الفترة التي قضاها مع نادي باريس سان جيرمان Paris Saint-Germain Football Club.

النجم البرازيلي نيمارNeymar يقول إنه عاش "الجحيم" مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي Leo في نادي باريس سان جيرمانMessi في نادي
النجم البرازيلي نيمارNeymar يقول إنه عاش الجحيم مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي Leo في نادي باريس سان جيرمانMessi في نادي 

قال النجم البرازيلي نيمارNeymar إنه عاش "الجحيم" مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي Leo Messi في نادي باريس سان جيرمان Paris Saint-Germain Football Club، الذي غادراه في فترة الانتقالات الصيفية، هذا العام.

وأضاف نيمارNeymar، الذي لعب إلى جانب ميسي Messi لمدة 4 سنوات مع برشلونة الإسباني قبل اجتماعهما مجدداً في سان جرمان: "لقد عرف الجنة مع الأرجنتين، فاز بكل شيء في السنوات الأخيرة، ومع باريس عاش الجحيم، عشنا الجحيم هو وأنا".

وأكمل حديثه: "اجتمعنا هناك لصنع التاريخ، لكن لسوء الحظ لم ننجح في ذلك.. ميسي غادر باريس سان جيرمان بطريقة لا يستحقها من الناحية الكروية".

تأسس نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم Paris Saint-Germain Football Club، في 12 أغسطس 1970، بعد دمج كل من نادي باريس الذي تأسّس في عام 1969، ونادي استاد سان جيرمانوا الذي تأسس في عام 1904، يقع مقره في مدينة باريس الفرنسية.

يٌعتبر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم بالفرنسية ‏ Paris Saint-Germain Football Club، هو صاحب أعلى حضور جماهيري في الملاعب الفرنسية بعد نادي مارسيليا.

في عام 2011 اشترى جهاز قطر للاستثمار النادي الباريسي، مما جعله من أغنى أندية العالم، ويرأس النادي حاليًّا ناصر الخليفي، ويدربه الفرنسي كريستوف غالتيير منذ يوليو 2022.

وبجانب ترقب عشاق كرة القدم، لمواسم الأندية الرياضية، تتجه الأنظار نحو النجوم العالالميين، وزوجاتهم، اللاتي يخطفن الأنظار بإطلالاتهن المميزة، واختيارهن لتصاميم مجوهرات ساحرة من أبرز الدور العالمية.

وفيما يلي نتعرف على تصاميم مجوهرات زيّنت إطلالات زوجات لاعبي نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم Paris Saint-Germain Football Club، على مر السنين:

جيسيكا فيراتي Jessica Aïdi Verratti زوجة ماركو فيراتي Marco Verratti

جيسيكا فيراتي Jessica Aïdi Verratti زوجة ماركو فيراتي Marco Verratti بقطع مجوهرات خاطفة للأنظار
جيسيكا فيراتي Jessica Aïdi Verratti زوجة ماركو فيراتي Marco Verratti بقطع مجوهرات خاطفة للأنظار

ماركو فيراتي Marco Verratti هو لاعب كرة قدم إيطالي، يلعب في مركز الوسط المدافع مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الإيطالي.

تتألق جيسيكا فيراتي Jessica Aïdi Verratti زوجة ماركو فيراتي Marco Verratti، بإطلالة مجوهرات ساحرة، إذ تزيّنت في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، بفستان أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ELIE SAAB، أما عن قطع المجوهرات فكانت من تصميم ماركة APM Monaco.

ألبا سيلفا Alba Silva زوجة سيرجيو ريكو Sergio Rico

ألبا سيلفا Alba Silva زوجة سيرجيو ريكو Sergio Rico بمجوهرات كارتييه Cartier في حفل زفافها
ألبا سيلفا Alba Silva زوجة سيرجيو ريكو Sergio Rico بمجوهرات كارتييه Cartier في حفل زفافها

سيرجيو ريكو Sergio Rico، لاعب كرة قدم إسباني يلعب حارس مرمى لنادي ريال مايوركا الإسباني على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي.

تتألق ألبا سيلفا Alba Silva زوجة سيرجيو ريكو Sergio Rico، بتصاميم مجوهرات أنيقة تعكس شخصيتها المرحة، وفي حفل زفافها أكملت طّلتها الساحرة بمجوهرات فاخرة من العلامة العريقة كارتييه Cartier.

برونا بيانكاردي Bruna Biancardi

برونا بيانكاردي Bruna Biancardi بقلادة ماسية كلاسيكية
برونا بيانكاردي Bruna Biancardi بقلادة ماسية كلاسيكية

واحدة من زوجات وصديقات الرياضيين المفضلة لدى المعجبين هي برونا بيانكاردي، الجميلة صديقة نيمار لاعب نادي الهلال السعوي، فهي عارضة أزياء، ومؤثرة، ورائدة أعمال.

تهتم برونا بعالم الموضة وتشارك متابعيها على الانستقرام، والذي تجاوز عددهم أكثر من 7 مليون متابع، بأسلوبها الفريد وحبها للأزياء، سواء كان ذلك من خلال مقاطع فيديو على ريلز أو صور لإطلالاتها اليومية.

نشرت برونا بيانكاردي Bruna Biancardi صورا ومقاطع فيديو بعد وصولها إلى المملكة السعودية، حيث جاءت لتعيش برفقة والد طفلها المنتظر نيمارNeymar.

واختارت عارضة الأزياء البرازيلية إطلالة أنيقة باللونين الأبيض والأسود من إبداعات مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان، إذ يتميز ببلوزة بيضاء بسيطة ناعمة تم تنسيقها على تنورة سوداء ميدي بتصميم "كلوش"، أما عن تصاميم مجوهراتها اختارات قلادة ماسية كلاسيكية.

أنتونيلا روكوزو Antonela Rocuzzo زوجة ليونيل ميسي Leo Messi

أنتونيلا روكوزو Antonela Rocuzzo بأقراط ماسية متدلية ساحرة
أنتونيلا روكوزو Antonela Rocuzzo بأقراط ماسية متدلية ساحرة

بصرف النظر عن كونها زوجة واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، فهي عشاقة للياقة البدنية، وتحافظ على شكلها في حالة ممتازة بشكلٍ دائم، حيث عملت مع أديداس بالتعاون مع ستيلا ماكرتني.

في حفل توزيع جوائز The Best في فبراير 2023، لتكريم أبرز الإنجازات الرياضية في عالم كرة القدم، قد خطفت زوجة ميسي ليونيل ميسي Leo Messi، أنتونيلا روكوزو Antonela Rocuzzo الأضواء، حيث حضرت دعماً لزوجها.

واختارت أنتونيلا روكوزو Antonela Rocuzzo، إطلالة كلاسيكية بفستان باللون الأسود طويل وذو فاتحة جانبة من دار الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أما القطعة الأبرز كانت حقيبتها شكل وردة حمراء كبيرة الحجم من العلامة نفسها.

ونسقت أنتونيلا روكوزو Antonela Rocuzzo، مع إطلالاتها أقراط ماسية متدلية ساحرة.

الصور من الانستقرام