مجموعة مجوهرات BLOSSOM من لويس فويتون  ماريا شربل   تكشف إبداعات لويس فويتون Blossom عن نفسها من خلال خطوط نقية تتخللها رموز لويس فويتون، حيث تعكس الأنوثة المعاصرة، كما أن هذه الإبداعات الأنيقة متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها بمفردها أو معًا. ومرادفًا للأناقة المفعمة بالذكريات، تعيد أحدث الإبداعات تفسير رموز الدار في أشكال متنوعة مبهجة، كما يعزز الماس زهرة مونوغرام، ويعيد رسم صورتها الظلية الخالدة مثل رسم بخطوط نقية. وتتميز الإبداعات الجديدة المصنوعة من الذهب بنعومتها الرسومية، حيث تتكشف زهرة مونوغرام مكبر

اكتشفي الأنوثة المعاصرة في مجموعة مجوهرات BLOSSOM من لويس فويتون

نانسي شربل
5 سبتمبر 2023

تكشف إبداعات لويس فويتون Blossom عن نفسها من خلال خطوط نقية تتخللها رموز لويس فويتون، حيث تعكس الأنوثة المعاصرة، كما أن هذه الإبداعات الأنيقة متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها بمفردها أو معًا.

ومرادفًا للأناقة المفعمة بالذكريات، تعيد أحدث الإبداعات تفسير رموز الدار في أشكال متنوعة مبهجة، كما يعزز الماس زهرة مونوغرام، ويعيد رسم صورتها الظلية الخالدة مثل رسم بخطوط نقية. وتتميز الإبداعات الجديدة المصنوعة من الذهب بنعومتها الرسومية، حيث تتكشف زهرة مونوغرام مكبرة تتخللها أحجار الماس المضيئة لتأسر النماذج باعتبارها قصيدة لتراث لويس فويتون.

فتعرفي معنا في هذا المقال على مجموعة مجوهرات Blossom الجديدة من لويس فويتون Louis Vuitton والتي ستمنحك فخامة وأناقة لا مثيل لها هذا الموسم. 

قلادة Idylle Blossom

قلادة Idylle Blossom
قلادة Idylle Blossom 

صُنعت قلادة Idylle Blossom للاحتفاء بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق مجموعة Idylle Blossom، وتزدان هذه النسخة المتلألئة من القلادة بماسات براقة من قطع البريليانت تزين بتلات زهرة Monogram. والزهرة مصممة من الذهب الوردي من عيار 18 قيراطًا، وتتدلى من سلسلة رفيعة مزينة بماسة، ما يضيف لمسة أنثوية على هذه القطعة التي يمكن تنسيقها بسهولة مع مجموعة مجوهرات Blossom الأخرى من لويس فيتون Louis Vuitton.

سوار Idylle Blossom Monogram

سوار Idylle Blossom Monogram
سوار Idylle Blossom Monogram

من أجمل تصاميم دار لويس فيتون الجديدة في مجموعة Blossom هي سوار خاص يلتقي فيه الحرفان الأولان الأيقونيان LV بأزهار Idylle Blossom لإعادة تصميم نقش Monogram الأسطوري. وتُضفي هذه المجموعة المميزة والأنثوية والفاخرة الحياة في زهور Monogram التي ابتكرها جورج لويس فويتون في العام 1896. كما تكشف إبداعات Idylle Blossom عن شخصية امرأة لويس فويتون المُفعمة بالحيوية والأناقة.

أقراط دبوس Idylle Blossom

أقراط دبوس Idylle Blossom
أقراط دبوس Idylle Blossom

تتألق أقراط دبوس Idylle Blossom بوجهين من الذهب الوردي والأصفر عيار 18 قيراط وهي تجمع بين تعدد الاستخدام ولمسة لويس فويتون الأيقونية في آن معًا. إذ يمكن ارتداء القرط ذو الوجهين بطريقتين هما إما أن تكون الحروف الأولى LV للخارج، أو بإظهار زهرة Monogram Flower الكلاسيكية. كما أن قرط Blossom يزدان بقطعة من الماس متلألئة في منتصف القرط لتمنحك أجمل وأفخم الإطلالات.

خاتم Idylle Blossom

خاتم Idylle Blossom
خاتم Idylle Blossom

يعيد خاتم Idylle Blossom المرصع بالألماس إحياء زهور Monogram الأيقونية التي صممها Georges Louis Vuitton منذ أكثر من مائة عام في شكل جديد أنثوي ومرح. فالزهور الثلاث صُنعت بمهارة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بأكثر من 150 قطعة من الألماس الفاخر. كما تمثل الأحجار الكريمة احتفالًا عظيمًا بالذكرى السنوية العاشرة للمجموعة.

قلادة Idylle Blossom الطويلة

قلادة Idylle Blossom الطويلة
قلادة Idylle Blossom الطويلة

تعيد مجموعة Idylle Blossom إحياء زهور Monogram التي ابتكرها Georges-Louis Vuitton في عام 1896، والمجموعة بأكملها تتصف بالرقة والمرح. وتزهر زهور هذا السوار بثلاثة ألوان وهي الأبيض والوردي والأصفر الذهبي، أي أن الزهرات الثلاثة رائعة الجمال تجتمع سوياً في باقة زهور قيمة تشع وتتراقص في جمال التصميم. كما تظهر تصاميم Idylle Blossom المبتكرة حرية الروح والانطلاق لدى عشاق لويس فويتون.

أقراط Idylle Blossom

أقراط Idylle Blossom
أقراط Idylle Blossom

يزدان قرط Idylle Blossom بماسات على بتلات زهرة Monogram الصغيرة، فيتخذ شكلًا مبهجًا احتفالًا بالذكرى العاشرة لإطلاق المجموعة. والزهرة الأيقونية مصنوعة من الذهب الأصفر من عيار 18 قيراط، ومرصعة بـ17 ماسة من قطع بريليانت. كما يمكن ارتدائها بمفردها أو تنسيقها مع أقراط أخرى أو قلائد أو حتى أساور من نفس مجموعة مجوهرات Blossom من لويس فيتون، فهي تتميز بإمكانية تنسيقها بطرق متنوعة وجميلة.

قلادة Color Blossom

قلادة Color Blossom
قلادة Color Blossom 

تأتي هذه القلادة ضمن تشكيلة Color Blossom من لويس فيتون، ويمكن ارتداؤها منفردة أو ضمن قلادات أخرى مع الإطلالات الرسمية أو غير الرسمية، حيث تخلق هذه القلادة الجذابة  لمسة عصرية مناسبة لأي إطلالة. وصُنعت القلادة من الذهب الوردي المصقول والذهب الأبيض 18 قيراط، وتزدان بدلايتين على شكل زهرة Monogram، إحداهما من عرق اللؤلؤ المتألق، والأخرى من الأوبال الوردي بتصميم نصف دائري، وكلاهما مرصعتين بـ6 حبّات ألماس برّاق.

أقراط Color Blossom الخضراء

مجموعة مجوهرات BLOSSOM من لويس فويتون
مجموعة مجوهرات BLOSSOM من لويس فويتون

صُنعت أقراط Color Blossom الخضراء بدقة متناهية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط حيث تزدان بقطع المالاكيت الأخضر المصقول والمستدير. ولقد وُضع الحجر الكريم في قلب زهرة Monogram الأيقونية التي زُينت بقطع الألماس المصقول بعناية، بـ8 ماسات للدقة.

وبفضل تصميم القرط العصري، ودرجة الألوان المبهرة، ستضيف قطعة المجوهرات هذه لمسة من الأناقة إلى أي إطلالة لك، سواء كانت شبابية أنيقة أو ملابس مسائية زاهية.