دجولا باريس تطلق أحدث مجموعاتها

دجولا باريس تطلق أحدث مجموعاتها

نانسي شربل
10 أغسطس 2023

أطلقت دار دجولا باريس أحدث مجموعاتها بريسيوز Precieuse الناعمة والمناسبة للإطلالات اليرمية. فأطلقت دجولا باريس، المصممة بتألق شديد، أحدث مجموعاتها بريسيوز حيث تكرم مجموعة يريسيوز الأناقة والجرأة والحرفية، وتحتفي بالألماس كرمز للأنوثة والحداثة.

ويأخذ الشكل السداسي الساحر مركز الصدارة، مصاغ بالذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويحيط به الزمرد بقطع باغيت والألماس اللامع المستدير. كما تتكون المجموعة من عقد وخاتم وسوار وأقراط، وتجمع بين الجرأة والقوة، لترفع من جرأتك بأعلى شكل. فاستعادت إبداعات المجوهرات الجديدة الروح الفاتنة لعشرينيات القرن الماضي، من الخطوط المتناسقة التي تميز تلك الحقبة، حيث تتميز المجموعة بخاتم وسوار وقلادة وأقراط مصممة لتكون قطع فنية أنيقة وخالدة. فاكتشفي مجموعة Précieuse، المجموعة المستوحاة من جماليات الفن الزخرفي.

قلادة Precieuse من Djula Paris

قلادة Precieuse من Djula Paris
قلادة Precieuse من Djula Paris

تُبرز النعومة المضيئة من مجموعة Precieuse الفاخرة والجديدة حيث تبرز الذهب الوردي اللون الأخضر النابض بالحياة لحجر الزمرد الذي تم وضعه بعناية في المنتصفبينما تحيط الماسات المستديرة المتلألئة والميناء السوداء بدقة بالحجر المركزي مما يخلق تباينًا مذهلاً وآسرًا.

فتتميز هذه القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والمرصعة بأحجار الألماس المستديرة والزمرد على شكل باغيت بلونها وتصميمها الفخم الذي يمنح المرأة أناقة وجمالاً لا مثيل لها. فيمكنك ارتداء هذه القلادة بالشكل الطويل حيث تعد مناسبة مع جميع الملابس الرسمية والخاصة كونها فاخرة وتتميز بحجر الزمرد والألماس المستديرة حول القلادة التي تزيد على إطلالة أي امرأة فخامة.

سوار Precieuse من Djula Paris

سوار Precieuse من Djula Paris
سوار Precieuse من Djula Paris

القطعة المميزة الثانية من مجموعة Precieuce لدار Djula Paris هي سوار بريسيوز المصمم من نفس معادن القلادة. فهذا السوار مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وهو مرصع بأحجار الألماس المستديرة والزمرد الأخضر على شكل باغيت أسود. فتصميم وشكل السوار الفخم يناسب كل إطلالات النساء وكل مناسباتهم الرسمية والخاصة. فتميزي بهذا اسوار الفاخر المصمم من الذهب الوردي الناعم لتزيني بها إطلالتك الصيفية.