أجمل مجوهرات صيف 2023 مستوحاة من أشعة الشمس

أجمل مجوهرات صيف 2023 مستوحاة من أشعة الشمس

فاطمة معطي
10 أغسطس 2023

يرتبط اللون الأصفر بالشمس، وهو يرمز إلى التفاؤل والطاقة والفرح والسعادة والصداقة، كما أنّه يبعث مشاعر البهجة. وتشير الدراسات إلى أنّ اللون الأصفر يجعلنا أكثر إيجابية وعفوية وسعادة، إذ يكفي القليل منه لزيادة جرعة الفرح والطاقة. كذلك، يُقال إنّ اللون الأصفر يحفّز التفكير الإبداعي والقدرة على اتخاذ قرارات سريعة. ولا يؤثّر اللون الأصفر على مزاجنا فحسب، إذ يُسرّع التمثيل الغذائي، أي عملية حرق الدهون. وبعد الحديث عن هذه الفوائد، لا نتعجب لكون الأحجار الكريمة الصفراء اللون من بين الأكثر شعبية اليوم في عالم المجوهرات والساعات. وإلى جانب جمالها، تختار النساء الأحجار الكريمة الصفراء لفوائدها الكثيرة التي تنعكس إيجاباً على الصحة والنفسية. ولأن الصيف والشمس متلازمان، اخترنا اليوم مجموعة قطع مجوهرات مرصعة بباقة من أشهر الأحجار الكريمة الصفراء. كل التفاصيل في هذا الموضوع.

خاتم كوكتيل مرصع بالسترين من بوكنيت Bouknit

خاتم مرصع بالسترين من يوكنيت Bouknit
خاتم مرصع بالسترين من يوكنيت Bouknit 

من أجل إطلالة رائعة في السهرات الصيفية، لا بدّ من إضافة المرأة خواتم الكوكتيل إلى خزانة مجوهراتها. وقد اخترنا اليوم هذا الخاتم الجميل من بوكنيتBouknit. ويرصع هذا الخاتم حجر سترين ناعم. ويُعتبر السترين واحداً من الأحجار الكريمة الصفراء الأكثر شعبية، وهو يتمتّع بمجموعة من الفوائد، وعلى رأسها قدرته على جلب الحظ والثروة.

أقراط أذن مرصعة بالسترين من أنتوني لنت Anthony Lent

أٌقراط أذن مرصعة بالسترين من أنتوني لنت Anthony Lent
أٌقراط أذن مرصعة بالسترين من أنتوني لنت Anthony Lent 

تناسب أقراط الأذن المرصعة بالسترين التي اخترنا المرأة المغامرة صاحبة القرارات الجريئة. وهذا يعود بالطبع إلى شكل الجمجمة الذي يعلو حجر السترين. ويمكن تنسيق هذه الأقراط مع سترة جلدية سوداء أو قميص أبيض مثلاً. ويبلغ سعر هذه الأقراط التي تحمل توقيع أنتوني لنت Anthony Lent 1.610 دولارات أميركية.

قلادة وجه ضاحك من سيدني إيفان Sydney Evan

قلادة وجه ضاحك من سيدني إيفان Sydney Evan
قلادة وجه ضاحك من سيدني إيفان Sydney Evan 

بعد أقراط الأذن الجريئة، سننتقل إلى قلادة ناعمة لوجه ضاحك من توقيع سيدني إيفان Sydney Evan. وتناسب هذه القلادة المرأة المرحة والإيجابية. وتستطيع المرأة وضع هذه القلادة بمفردها أو اعتماد موضة التكديس، بحيث تضيف إليها سلاسل أخرى ناعمة من الذهب الأصفر أيضاً. ويصل سعر هذه القلادة إلى 310 دولارات أميركية.

سوار Etoilée من بوتشيلاتيBucellati

سوار Etoilée المرصع بالألماس من بوتشيلاتي Bucellati
سوار Etoilée المرصع بالألماس من بوتشيلاتي Bucellati

بعد قطع المجوهرات الجريئة والمرحة، ننتقل إلى القطع التي تناسب السهرات واللقاءات المسائية. ومن أجل تألّق لا يُضاهى، اخترنا سوار Etoilée من دار بوتشيلاتيBucellatiالإيطالية العريقة. ويعانق هذا السوار المزخرف معصم المرأة برقي، فيُضفي لمسة فنية بفضل منحنياته المميّزة. وإلى جانب تصميمه المبتكر، نلاحظ أنّ دار بوتشلاتيBucellati عمدت إلى إحداث تناقض بين الأصفر والأبيض، وذلك بإدخالها أحجار الألماس الشفاف إلى تحفتها المصنوعة من الذهب الأصفر من عيار 18 قيراطاً.

سوار Uno من ميسيكاMessika

سوار Move Uno الناعم من ميسيكا Messika
سوار Move Uno الناعم من ميسيكا Messika 

تتيح ميسيكاMessika للمرأة العصرية أن تعبّر عن نفسها بسوار Uno الناعم. وعلى الرغم من تصميمه الرياضي، إلاّ أنّه كفيل بإضافة لمسة من السحر إلى ملابس المرأة بفضل الألماس الأبيض الذي يرصعه. ويبلغ سعر هذا السوار 690 دولاراً.

عقد Wild Child من بول موريلليPaul Morelli

عقد Wild Child من بول موريللي Paul Morelli
عقد Wild Child من بول موريللي Paul Morelli 

ما من شيء أكثر أنوثة من الورود والزهور، وهذا ما دفعنا إلى اختيار عقد Wild Child الذي يحمل توقيع بول موريلليPaul Morelli. ويستوحي موريلليMorelli تصميمه للعقد من عالم الطبيعة وعناصرها الرائعة. ويرصع هذا العقد مجموعة من الأحجار الكريمة التي تشكّل مع بعضها البعض لقاء صيفياً يشع مرحاً. ومن أجل هذا المزيج، استخدمت الدار الألماس الأبيض والياقوت الأصفر والياقوت الوردي والياقوت الأرجواني والزبرجد والسبيسارتيتوالتسافوريت.

خاتم مرصع بالبريل الأصفر والألماس من جايمي وولف Jamie Wolf

لقطة قريبة لخاتم جايمي وولف Jamie Wolf الناعم
لقطة قريبة لخاتم جايمي وولف Jamie Wolf الناعم 

يجمع جايمي وولف Jamie Wolf البريل الأصفر والألماس في خاتم ناعم التصميم وبعيد عن التكلّف. وبفضل قصة الكمثرى (الإجاصة) التي اعتمدتها دار جايمي وولف Jamie Wolf لحجر البريل، فإنّ الخاتم يناسب المرأة صاحبة الأصابع القصيرة. ويمكن تنسيق هذا الخاتم مع الإطلالات اليومية الصباحية، كما أنّه ملائم للسهرات أيضاً.