تألقي بأسلوب التكديس مع أجمل أساور ذهب ناعمة للصيف

أساور ذهب عالمية راقية تلائم التكديس لإطلالة مرحة في الصيف

 عبير شرارة
13 يوليو 2023

تعد أساور الذهب الناعمة ذات التصميمات الرشيقة من أبرز قطع المجوهرات التي ترتديها المرأة بشكل يومي في مناسبات النهار أو المساء، وهي عادة ما تتميز بتصميماتها الرقيقة النحيلة التي تجعلها مثالية لاضفاء فخامة عصرية والارتداء بأسلوب تكديس الأساور.

أساور ذهب عالمية راقية تلائم التكديس لاطلالة مرحة في الصيف
أساور ذهب عالمية راقية تلائم التكديس لاطلالة مرحة في الصيف

وتقتني المرأة عدة موديلات ساحرة من أجمل أساور ذهب عالمية مشرقة بجمال الذهب الأبيض أو الأصفر بالاضافة الى لمسات حالمة من أحجار الماس أو الأحجار الكريمة وحبات الخرز، لتتمكن من تنسيقها بمختلف الأساليب بطريقة التكديس الصيفية المشرقة.

ويمكن ارتداء أساور الذهب الناعمة كقطعة مجوهرات منفردة أو مع تنسيقها مع الساعة بأسلوب راقي، كما يمكن ارتداء خواتم متعددة بتصميم يلائم الأساور لأسلوب تكديس مضاعف.

أناقة الصيف بأساور ذهب ناعمة تلائم التكديس
أناقة الصيف بأساور ذهب ناعمة تلائم التكديس

كما تعد أساور الذهب الناعمة هدية رائعة ومثالية لتقديمها للجميلات في مختلف المناسبات وأعياد الميلاد، لكونها قطعة مجوهرات قريبة من قلب كل امرأة وتتميز بإستخدامات متنوعة لا حصر لها في الاطلالة اليومية.

ولأناقة مرحة ومشرقة هذا الصيف انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الراقية من موديلات أساور ذهب عالمية جذابة مميزة بالتصميمات العصرية الساحرة للاستمتاع بموضة تكديس الأساور الرائعة والملائمة للعطلات والرحلات..

اسوارة  Bee My Love  من شوميه  Chaumet

اسوارة  Bee My Love  من شوميه  Chaumet
اسوارة  Bee My Love  من شوميه  Chaumet

دائماً ما تلفت الأنظار اسوارة Bee My Love الفاتنة من علامة شوميه، فهي مميزة بتصميم ناعم ذو طابع غرافيكي لا تخطئه العين مستوحى من الشكل السداسي لخلايا العسل الفاتنة، وتتمتع الاسوارة بنعومة فائقة من الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة يزيدها جاذبية روعة النمط الهندسي.

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

اسوارة من  سوزان كالان Suzanne Kalan
اسوارة من  سوزان كالان Suzanne Kalan

من ابداعات علامة سوزان كالان نختار هذه الاسوارة الناعمة والرقيقة ذات الطابع الأنثوي المشرق والغني بالألوان فهي متألقة بجمال الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الدقيقة الناعمة مع أحجار باغيت خلابة من الياقوت الملون الجذاب.

اسوارة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

اسوارة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
اسوارة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

بجمال يلائم الاطلالة الصيفية ابتكرت علامة جاكي آيش هذه الاسوارة الراقية ذات الطابع المستوحى من المجوهرات البوهيمية والغجرية، حيث تتألق بموتيف الأصداف البحرية في أناقة الذهب الأصفر وأحجار الماس الناعمة.

اسوارة Move من ميسيكا Messika

اسوارة Move من ميسيكا Messika
اسوارة Move من ميسيكا Messika

تعد ابتكارات علامة مجوهرات ميسيكا من أهم لمسات الأناقة التي تفضلها فتيات اليوم للحصول على اطلالة عصرية فاتنة، ومن أشهر ابداعات ميسيكا في المجوهرات اليومية اسوارة Move المميزة بتصميم القفل الأيقوني من الذهب الأصفر مع أحجار الماس المستديرة.

اسوارة من Wwake

اسوارة من Wwake
اسوارة من Wwake

تشتهر علامة Wwake بتصميماتها الأنيقة من المجوهرات الرقيقة وفائقة النعومة المثالية لاطلالات الصيف بأسلوب التكديس وخصوصاً في اطلالات الشواطئ، كما تشتهر بتقديمها أروع تصميمات المجوهرات المزينة بحجر الأوبال الأزرق، ومن ابتكارات Wwake ننتقي هذه الاسوارة الناعمة والراقية من الذهب الوردي مع حجر دقيق من الماس وحجر من الياقوت الأزرق وحجر من الأوبال الأزرق.

اسوارة من أليسون لو  Alison Lou

اسوارة من أليسون لو  Alison Lou
اسوارة من أليسون لو  Alison Lou

تصميم جذاب لعشاق الأناقة المرحة والطفولية في اطلالات الصيف تقدمه علامة أليسون لو في هذه الاسوارة الناعمة المميزة بشكل حبات كبسولات الدواء الملونة من الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

اسوارة من زوي شيكو  Zoë Chicco

اسوارة من زوي شيكو  Zoë Chicco
اسوارة من زوي شيكو  Zoë Chicco

تضفي أحجار الفيروز لمسة صيفية جذابة ولافتة على مجوهرات الاطلالة الصيفية والشاطئية، وتتألق هذه الاسوارة الرقيقة من علامة زوي شيكو بهذه اللمسة الساحرة للون الأزرق حيث تتمتع ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار كمثرية كابشون من الفيروز.

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko
اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

لعشاق بريق الماس الناعم المفعم بالأنوثة والأناقة الراقية يمكن اختيار هذه الاسوارة الناعمة والرشيقة من علامة أنيتا كو والتي تدلل الاطلالة ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المرصوف مع أحجار ماس على الجانبين واحدة بقصة القلب والأخرى بقصة الماركيز.

اسوارة Serpenti Viper  من بولغري  Bvlgari

اسوارة Serpenti Viper  من بولغري  Bvlgari
اسوارة Serpenti Viper  من بولغري  Bvlgari

مهما تتبدل صيحات الموضة تبقى أساور سيربانتي من علامة بولغري رمزاً أيقونياً للفخامة والجاذبية الأنثوية، وقد ابتكرت علامة بولغري عدة موديلات من أساور سيربانتي لتلائم كل الأذواق وكل أنواع الاطلالة، وتتميز اسوارة Serpenti Viper بتصميم تجريدي رشيق وغرافيكي لموتيف جلد الأفعى لتلائم أسلوب التكديس نهاراً أو مساءاً وتضفي فخامة عصرية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan
اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

لعشاق حجر الزمرد الأنيق الذي أصبح من أبرز أنواع الأحجار الكريمة في الاطلالة اليومية العصرية ننتقي هذه الاسوارة الرقيقة من علامة سوزان كالان والتي تتمتع بتصميم ناعم من الذهب الأصفر المرصع بأحجار زمرد باغيت خلابة.

اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves

اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves
اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves

تضفي الأحجار الكريمة نغمات لونية جذابة لا تقاوم على أساور التكديس، وقدمت علامة كارولينا نيفيس هذه الاسوارة الأنيقة المميزة بفخامة الذهب الوردي في تصميم مفتوح مرصع بأحجار الياقوت الأحمر والزمرد بقصة ماركيز وحجر التوباز الأزرق بقصة مستديرة.