أجمل مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة لهدايا مولودات يوليو

أجمل مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة لهدايا مولودات يوليو

 عبير شرارة
10 يوليو 2023

يتألق حجر الياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو بلونه الأحمر الساحر وهو واحد من أندر الأحجار وأكثرها صلابة، حيث يبلغ مقدار صلابته 8 درجات على مقياس مورس كما يعد من أبرز الأحجار التي ارتبطت بالملوك والملكات نظراً للونه الذي تم تشبيهه بلون الدم الملكي.

الياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو في مجوهرات ناعمة للهدايا
الياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو في مجوهرات ناعمة للهدايا

ويتمتع الياقوت الأحمر بدرجات متعددة وأكثرها كثافة لونية هو الأغلى ثمناً والأكثر ندرة، ويتواجد الياقوت الأحمر في مختلف مناطق العالم ولكن أشهر أنواعه وأعلاها جودة هي الياقوت الأحمر البورمي والزامبي.

ويعتقد أن حجر الياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو يوفر الحظ السعيد لمواليد هذا الشهر، فهو مفعم بالرموز العاطفية المتقدة والثقة بالنفس والطموح وهي صفات مواليد شهر يوليو، كما يتمتع بكونه معبر عن الرومانسية والشجاعة الأنثوية والحيوية.

مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة لأناقة مولودة يوليو
مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة لأناقة مولودة يوليو

ويتم استخدام الياقوت الأحمر في تصميمات المجوهرات الفاخرة والكلاسيكية، إلا انه يتألق أيضاً في تصميمات المجوهرات الناعمة والعصرية، والتي تعد هدية مثالية لمولودات شهر يوليو حيث تلائم اختيار هدايا عيد الميلاد المميزة بالذوق الرفيع.

ولأن مولودات يوليو لن يمكنهن مقاومة هدية مجوهرات راقية مزينة بحجر البخت لشهر يوليو، فقد انتقينا اليوم هذه التشكيلة الأنيقة من أجمل موديلات مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة تلائم الاحتفال بمولودات هذا الشهر وتقديم الهدايا الرائعة لهن..

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon
اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون تلفت الأنظار هذه الاسوارة الراقية بتصميم حلقات السلاسل من خلال الامتزاج الأنيق بين الذهب الأصفر والأبيض يتوسطها حجر جذاب من الياقوت الأحمر بقصة الوسادة.

اسوارة من واي آي كوليكشن  Yi Collection 

اسوارة من واي آي كوليكشن  Yi Collection
اسوارة من واي آي كوليكشن  Yi Collection

تعشق علامة واي آي كوليكشن تقديم أروع تصميمات المجوهرات الناعمة والرقيقة المثالية لتطبيق موضة التكديس كل يوم، ومن ابداعاتها نختار هذه الاسوارة الجذابة بتصميم التنس والمفعمة برشاقة ساحرة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ياقوت أحمر في قصة اميرالد.

سلسلة Afago  من موريتز غليك  Moritz Glik

سلسلة Afago  من موريتز غليك  Moritz Glik
سلسلة Afago  من موريتز غليك  Moritz Glik

رومانسية ذات طابع لعوب مفعم بالمرح والأناقة تقدمها علامة موريتز غليك في سلسلة Afago الراقية والمميزة بتصميم علبة شفافة من الذهب الأصفر وزجاج الصافير تتخذ شكل القلب وتحتوي بداخلها أحجار الياقوت الأحمر حرة الحركة بقصات متنوعة تزيد من البهجة والاشراقة.

أقراط Cluster  من تين ثاوزاند ثينجز  Ten Thousand Things

أقراط Cluster  من تين ثاوزاند ثينجز  Ten Thousand Things
أقراط Cluster  من تين ثاوزاند ثينجز  Ten Thousand Things

تلفت الأنظار أقراط Cluster من علامة تين ثاوزاند ثينجز بتصميمها العنقودي الجذاب حيث تتدلى كعنقود صغير من العنب في فخامة عصرية ساحرة من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأحمر الكابشون بشكل قطرة الماء.

سلسلة Nesting Gem Eternity Necklace من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

سلسلة Nesting Gem Eternity Necklace من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth
سلسلة Nesting Gem Eternity Necklace من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

تقدم علامة أوكتافيا إليزابيث أروع موديلات المجوهرات الناعمة ذات التصميمات الدقيقة صغيرة الحجم والتي توفر لعشاق تطبيق موضة التكديس لمسة ساحرة من الفخامة العصرية، ومن ابداعات أوكتافيا إليزابيث نختار سلسلة Nesting Gem Eternity Necklace الرقيقة والمميزة ببريق الذهب الأصفر مع قطع صغيرة متدلية من أحجار الياقوت الأحمر المستديرة.

اسوارة Flicker من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge 

اسوارة Flicker من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
اسوارة Flicker من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

من وحي شعلات النار ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه اسوارة Flicker المفعمة بالحيوية المتقدة في فخامة جذابة وتصميم تجريدي من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأحمر بأحجام متدرجة في قصة كمثرية.

أقراط Bleeding Heart من راشيل كوين  Rachel Quinn

أقراط Bleeding Heart من راشيل كوين  Rachel Quinn
أقراط Bleeding Heart من راشيل كوين  Rachel Quinn

للتعبير من مختلف مراحل العلاقات الرومانسية قدمت علامة راشيل كوين أقراط Bleeding Heart أو القلب النازف بتصميم مبتكر من الذهب الأصفر مع أحجار ياقوت أحمر متدلية كابشون بشكل قطرة الماء.

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

تصميم صيفي جذاب مفعم بالمرح لخاتم من علامة دلفينا ديليتريه يتألق بشكل الشفاه المعبرة عن قبلات رومانسية في سحر الذهب الأًصفر والأسود المرصع بالماس مع أحجار الياقوت الأحمر والوردي.

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar
سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

تتميز هذه السلسلة الرقيقة من علامة سليم مزنر بتصميم ناعم وهادئ يلائم تطبيق موضة تكديس السلاسل الجذابة والمثالية للصيف، وهي تتألق بشكل مستدير من الذهب الوردي مع أحجار الماس الناعمة والاناميل وحجر مستدير وأنيق من الياقوت الأحمر.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تقدم علامة سوزان كالان أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الباغيت والتي تضفي مزيداً من البريق والاشراقة الساحرة، وفي هذا الخاتم من سوزان كالان يلفت الأنظار التصميم الرقيق ذو الأنوثة المرهفة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة مع أحجار باغيت فاتنة من الياقوت الأحمر.

اسوارة من بيبا سمول  Pippa Small

اسوارة من بيبا سمول  Pippa Small
اسوارة من بيبا سمول  Pippa Small

لمحبي المجوهرات المميزة بأحجار ذات قصات طبيعية تقدم علامة بيبا سمول أروع التصميمات الجذابة التي تتميز بأحجار ذات شكل عضوي أنيق، وفي هذه الاسوارة ابتكرت علامة بيبا سمول تصميم رقيق ومفعم بالمرح الصيفي من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأحمر ذات التكوينات العضوية الساحرة.

أقراط من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

أقراط من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
أقراط من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

تعد أقراط الحلقات الصغيرة الحجم موضة صيف 2023 بإمتياز فهي مثالية للارتداء بمفردها أو من خلال تكديسها مع غيرها من الأقراط، وقد قدمت علامة جينيفر ماير هذه الأقراط hoops الصغيرة المميزة بتصميم من وحي الزهور في فخامة الذهب الوردي والماس مع أحجار الياقوت الأحمر المستديرة.

خاتم من أليسون لو  Alison Lou

خاتم من أليسون لو  Alison Lou
خاتم من أليسون لو  Alison Lou

تقدم علامة أليسون لو أجمل موديلات المجوهرات ذات الطابع المرح والطفولي والمزينة بأجمل الألوان، ومن ابداعات أليسون لو نختار هذا الخاتم الرقيق المشرق بجمال الذهب الوردي المرصع بحجر من الياقوت الأحمر في قصة الاجاصة مع ألوان الاناميل.