الياقوت الأحمر…حجر مواليد شهر يوليو

الياقوت الأحمر…حجر مواليد شهر يوليو

نانسي شربل

الياقوت الأحمر هو حجر البخت لمواليد شهر يوليو، حيث يرمز كل شهر في السنة إلى حجر كريم مميز ويرتبط به، فهذا الحجر الفخم الذي يرمز إلى الحب والرومانسية بلونه الأحمر الفخم هو الحجر المرتبط بشهر يوليو. فإذا كنت قد ولدت في شهر يوليو، فارتدي مجوهرات مرصعة بحجر الياقوت الأحمر الفخم، فالياقوت الأحمر هو أحد أكثر الأحجار الكريمة قيمة وفخامة. بألوانه المتعددة والمختلفة من اللون الأحمر الفاتح إلى اللون الأحمر الداكن واللامع، تم اختيار حجر الياقوت كحجر بخت للاحتفال بمواليد شهر يوليو، لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة متنوعة من المجوهرات المختلفة والمصممة بحجر الياقوت الأحمر الفاخر لتختاري من بينها الأجمل كحجر أساسي لشهر يوليو مع إطلالاتك الخاصة واليومية.

قلادة Lock من Heavenly Vices

القطعة المركزية في مجموعة Lock Stories الجديدة هي قفل ثلاثي الجوانب مصمم من الذهب الأصفر على سلسلة مرصعة بحجر الروبي الأحمر مع كل جانب من جوانب القفل يمثل نفس الشعور بلغة مختلفة الأبجدية الرومانية والرموز الفيكتورية، وعندما تصطف الحروف والرموز لكشف الرسالة السرية، سيفتح القف

ومستوحى من اللغة الفيكتورية للزهور، يحتوي قفل Flor على أربعة أزهار تم استخدامها كـ"إعلان الحب" في اللغة الفرنسية "pensee" مما يعني التفكير وأصبح يعني "التفكير في  مانح "أو" فكر بي "في العصر الفيكتوري. فتمتعي بهذه القلادة الرائعة المناسبة والمرصعة بالياقوت الأحمر هذا الشهر لإطلالة راقية.

قلادة Lock من Heavenly Vices
قلادة Lock من Heavenly Vices

خاتم Chiffon من Mason and Books

خاتم من مجموعة ميسون آند بوكس ​​شيفون Chiffon مصمم من الذهب الأصفر العريض مع حجر الياقوت الأحمر في الوسط.

تمثل مجموعة ميسون آند بوكس ​​شيفون في جوهرها الجمال المتغير المتشكل من الفوضى، وتم تطوير هذه المجموعة كتطور طبيعي لمجموعة Bow، حيث ينكشف تناسق القوس المضغوط بشكل مثالي ليكشف عن جمال أكثر تعقيدًا وإهمالًا.

هذا الخاتم متعدد الأبعاد التي نحتت Jamie Books جميع قطعها، كما تم شد حدود المواد والقوام والتشطيبات. وتركز الكتب بدقة على جميع الزوايا ونقاط الأفضلية، مما يخلق عمقًا نادرًا ما يراه المصمم الناشئ.

خاتم Chiffon من Mason and Books
خاتم Chiffon من Mason and Books

أقراط Blooming Hearts من Mason and Books

امتداد لمجموعة Bow  The Blooming heart هو رمز للحب الذي ينمو مع نمو عائلتك. مع إضافة المزيد من البتلات، تتغير الأشكال تمامًا من قلب إلى قوس إلى زهرة، وتتطور باستمرار لتصبح جميلة في كل خطوة لتناسب جميع مناسباتك. فتألقي بهذه الأقراط المميزة من Mason and Books بتصميم رائع على شكل قلب مصممة من 14 قيراط من الذهب و32 قيراط من الماس، و5 قيراط من الياقوت الأحمر الفخم المناسب لجميع نساء شهر يوليو.

أقراط Blooming Hearts من Mason and Books
أقراط Blooming Hearts من Mason and Books

أقراط Scottie Pearl من Mason and Books

تحتفل مجموعة Spectrum بمجموعة من المشاعر، فكرة أن الضوء والظلام معًا لا يتحولان بالضرورة إلى اللون الرمادي، بل بالأحرى إلى شيء جميل تمامًا وفريد ​​من نوعه مليئ بالألوانتتميز أقراط Scottie Pearl من Mason and Books بتصميم ناعم وقوي، يمنح المرأة جمال وأناقة. وتتمتع النساء بقدرة فريدة على تجسيد العديد من المشاعر في نفس الوقت، حتى المشاعر المتناقضة، وهذه إحدى القوى الخارقة العديدة للمرأة التي ستحتفل بها دار Mason and Books في هذه السلسلة. فتتميز هذه الأقراط بتصميم قطرة قابلة للإزالة

مع حجر كريم من الياقوت الأحمر والذهب الأصفر 14 قيراط، والألماس المرصّع على الأقراط بكل فخامة.

أقراط Scottie Pearl من Mason and Books
أقراط Scottie Pearl من Mason and Books

خاتم Abaco من Patcharavipa

خاتم أباكو رينغ III من Patcharavipa مصمم من الذهب الأبيض و 4.90 قيراط خرز روبي أحمر فخم. يتميز هذا الخاتم الناعم بتصميم رائع من الذهب الأبيض وحجر الياقوت الأحمر الذي يزيّن وسط الخاتم الراقي.

يعد هذا الخاتم ناعم وتصميمه بسيط ولكن الحجر الأحمر الذي يزيّن الخاتم يجمّل إطلالة كل امرأة، حيث يتناسب هذا الخاتم مع إطلالات النساء الصيفية وخاصة في شهر يوليو حيث يمنح المرأة نعومة خاصة وإطلالة لا مثيل لها.

خاتم Abaco من Patcharavipa
خاتم Abaco من Patcharavipa

قلادة Icon من Graff

تتميز قلادة Icon من غراف Graff بتصميم فخم من الألماس والياقوت الأحمر والذهب الأبيض، حيث تشع  قلادة الأيقونة المستديرة المصنوعة من الياقوت والماس والذهب الأبيض بالحب والعاطفة. وتنجذب العين إلى الياقوت الزاهي شديد التشبع، والذي تم تعزيزه بهالات متلألئة بدقة من الماس المرصوف.

وسميت على اسم ألماسة Icon الشهيرة، ألماسة مستديرة رائعة تم قطعها وصقلها بواسطة Graff في عام 2000، حيث تحتفل مجموعة Icon بالجمال الذي لا يضاهى لواحدة من أغلى هدايا الطبيعة الأم.

قلادة Icon من Graff
قلادة Icon من Graff