أحجار كريمة زرقاء راقية في اطلالة الصيف

مجوهرات أحجار كريمة زرقاء مثالية لاطلالة الرحلات هذا الصيف

 عبير شرارة
18 يونيو 2023

يزدهر سحر الصيف مع مجوهرات أحجار كريمة زرقاء تقدمها لنا الطبيعة لتكون كنوزاً فاتنة تزين الاطلالة ببهائها النادر، فهي تحاكي زرقة السماء الصافية وزرقة مياه البحر النقية لتعبر عن فصل الصيف وأجوائه الجميلة المميزة بالرحلات والعطلات والاطلالات المشرقة.

أناقة رحلات الصيف بمجوهرات أحجار كريمة زرقاء
أناقة رحلات الصيف بمجوهرات أحجار كريمة زرقاء

وهناك أحجار كريمة زرقاء متعددة في الطبيعة تمنح المجوهرات لمساتها السحرية الأنيقة ذات الطابع الصيفي الجذاب، حيث يمكن اعتمادها في الاطلالة الشاطئية واطلالات الرحلات الصيفية بكل أنوثة وفخامة، ومن أبرزها أحجار الياقوت الأزرق والتورمالين الأزرق والفيروز والأكوامارين والأوبال واللازورد وغيرها.

لمسة أنثوية مع مجوهرات أحجار كريمة زرقاء في اطلالة الرحلات
لمسة أنثوية مع مجوهرات أحجار كريمة زرقاء في اطلالة الرحلات

وننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات مجوهرات أحجار كريمة زرقاء تألقت بجمال عصري ناعم ولمسات ساحرة من أنوثة اللون الأزرق المنعش، والتي ستضفي على اطلالتك اشراقة الصيف المبهجة وتعبر عن أجواء العطلات البحرية والرحلات الصيفية السعيدة..

مجوهرات أحجار كريمة زرقاء في اطلالة الرحلات هذا الصيف
مجوهرات أحجار كريمة زرقاء في اطلالة الرحلات هذا الصيف

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan
اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

من علامة سيدني ايفان نختار هذه الاسوارة الجذابة ذات التصميم البوهيمي الجذاب والملائم لاطلالات الصيف والرحلات البحرية بأناقة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حبات خرز من حجر الفيروز.

أقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche

أقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche
أقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche

أقراط الحلقات hoops جزء لا يتجزأ من اطلالة الرحلات والشواطئ خلال موسم الصيف، وقد ابتكرت علامة جاكي آيش هذه الأقراط المميزة بتصميم ملائم لروح الصيف من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار التورمالين الأزرق المنحوتة بشكل أوراق الشجر.

سلسلة من ميرا تي  Meira T

سلسلة من ميرا تي  Meira T
سلسلة من ميرا تي  Meira T

الأوبال الأزرق الساحر هو عنوان هذه السلسلة الرقيقة والمثالية للتكديس من علامة ميرا تي، فهي تتمتع بجاذبية ناعمة من الذهب الأصفر والأبيض المرصع بأحجار الماس وحجر أنيق من الأوبال الأسترالي الأسود الذي يتمتع بدرجات الأزرق الداكن.

اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

اللمسة الأنيقة والراقية المعبرة عن الذوق الرفيع تتجسد في سلسلة Serpent Boheme الرقيقة من علامة بوشرون والمميزة بتصميم رشيق من الذهب الأصفر والماس مع أحجار اللازورد الساحرة بشكل موتيف كمثري ذو طابع فينتاج خلاب وتلائم هذه الاسوارة موضة التكديس الصيفية المرحة.

خاتم من اي اف كوليكشن  EF Collection

خاتم من اي اف كوليكشن  EF Collection
خاتم من اي اف كوليكشن  EF Collection

خاتم رقيق مفعم بأنوثة هادئة ولمسة رومانسية جذابة من علامة إي إف كوليكشن ليعانق أناملك بسحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الأزرق في شكل القلوب.

سلسلة من كاتي ووكر  Katey Walker

سلسلة من كاتي ووكر  Katey Walker
سلسلة من كاتي ووكر  Katey Walker

أناقة راقية مفعمة بالنعومة تلفت الأنظار في اطلالتك مع هذه السلسلة الجذابة من علامة كاتي ووكر بتصميم القلب والمميز ببريق الذهب الأصفر مع حجر الأكوامارين بقصة القلب الساحرة.

أقراط من Wwake

أقراط من  Wwake
أقراط من  Wwake 

تعشق علامة Wwake أحجار الأوبال الأزرق ذات التدرجات السماوية الساحرة والتي تعبر بصدق عن روح العطلات الشاطئية والاطلالات الصيفية المرحة حيث ننتقي منها هذه الأقراط الفاتنة بتصميم Hoops من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع الأوبال الأزرق والياقوت الأزرق.

سلسلة Possession  من بياجيه  Piaget

سلسلة Possession  من بياجيه  Piaget
سلسلة Possession  من بياجيه  Piaget

يتميز هذا الموديل من سلسلة Possession بإبتكار أنيق وملائم للعطلات والرحلات الصيفية حيث قدمتها علامة بياجيه بتصميم Lariat الذي يمكن تعديل مقاسه حيث تتدلى بنعومة أنثوية ولمسة عصرية فاتنة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر الفيروز.

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman
خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

ابتكرت علامة أندريا فوهرمان هذا الخاتم بإستلهام من السماء المرصعة بالنجوم حيث يتألق ببريق أخاذ من الذهب الأصفر المرصع بحجر من الماس مع حجر كابشون بيضاوي من الأوبال.

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas
خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

التوباز الأزرق حجر أنيق يتمتع بدرجة فاتنة ورقيقة من الزرقة حيث قدمته علامة ديان كورداس في هذا الخاتم المبتكر المثالي للصيف، فهو يتمتع بتصميم من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس بينما يتدلى حجر التوباز الأزرق بقصة كمثرية في شكل charm.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

يلفت الأنظار هذا الخاتم الراقي من علامة سوزان كالان بفضل التصميم العنقودي المبتكر الذي تعشقه العلامة في ابداعاتها من المجوهرات، فهو مفعم بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة مع أحجار التورمالين الأزرق الباغيت.

أقراط Happy Hearts من شوبارد  Chopard

أقراط Happy Hearts من شوبارد  Chopard
أقراط Happy Hearts من شوبارد  Chopard

السعادة والمرح المثالي للعطلات والرحلات الصيفية تتجسد في أقراط Happy Hearts التي تعبر عن روح الفخامة العصرية في اطلالات الريزورت الشاطئية بأناقة موتيف القلوب السعيدة والمبهجة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار اللازورد.