مجوهرات حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

مجوهرات حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة..تصاميم إبداعية زيّنت إطلالات أميرات وملكات الحفل

نانسي شربل

 

احتفل العالم يوم أمس بحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف والذي كان في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان، وتليه احتفال  عام شهده الملايين من حول العالم. وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز، بالإضافة إلى شخصيات عربية وعالمية بارزة. مجوهرات وإطلالات الأميرات والملكات كانت محط أنظار الجميع يوم أمس حيث حرصن على اهتيار أزياء فاخرة مناسبة للتقاليد وعادات العائلة المالكة، ونسقن مجوهرات راقية وفاخرة تناسب هذا الحدث التاريخي. فتعرفي معنا على التصاميم الإبداعية التي زيّنت إطلالات أميرات وملكات الحفل الملكي.

الأميرة كيت ميدلتون

الأنير ويليامز و الأميرة كايت ميدلتون
الأمير ويليامز و الأميرة كايت ميدلتون 

أميرة ويلز كيت ميدلتون اختارت فستاناً من ايلي صعب مجموعة خريف و شتاء 2017 كإطلالتها الأولى في عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف مع أقراط كبيرة متدلية اجاصي الشكل مصممة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس. أما خلال مأدبة العشاء الملكية في قصر الحسينية في منطقة دابوق بالعاصمة الأردنية عمّان، ارتدت الأميرة كايت فستان Jenny Packham من الذهب الوردي ونسقته مع Lover’s Knot Tiara الذي اشتهرت بارتدائه الأميرة ديانا. كما ارتدت كيت أيضًا أقراط Greville Chandelier من مجموعة الملكة إليزابيث الثانية لأول مرة، وهي هدية زفاف تم تقديمها إلى الملكة الأم في عام 1949. وأكملت مظهرها بشارة زرقاء وشارة صليب مالطية، والتي حصلت عليها بصفتها سيدة غراند كروس من  النظام الملكي الفيكتوري، جنبًا مع الشريط الأصفر وبروش من أجل العائلة المالكة.

resized_أمير وأميرة ويلز خلال حضورهم مأدبة العشاء الخاصة
أمير وأميرة ويلز خلال حضورهم مأدبة العشاء الخاصة

الشيخة موزة بنت ناصر

صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر، والدة أمير قطر لفتت الأنظار أثناء حضورها مراسم زفاف ولي العهد الأردني داخل قصر زهران العامر بالعاصمة الأردنية عمان. وتألقت الشيخة موزا بإطلالة فاخرة حيث اعتمدت فستان أسود و نسّقت معه رداء باللون الوردي الفاتح وبأشكال هندسية وتصميم مميز باللون الأسود، وزيّنت إطلالتها بأقراط فاخرة متدلية وكبيرة باللون الأسود والذهب مرصعة بالألماس.

.jpg الشيخة موزا بنت ناصر
 الشيخة موزة بنت ناصر 

أما على مأدبة العشاء الملكية في قصر الحسينية في منطقة دابوق بالعاصمة الأردنية عمّان، ارتدت  الشيخة فستان أخضر من دار فالنتينو Valentino رائع مع مجوهرات فاخرة حيث اعتمدت أساور من الذهب الأبيض والألماس، مع أقراط متدلية وطويلة مصممة من الذهب الأبيض والألماس مع حجر الياقوت الأخضر الذي يتوسط الأقراط.

.jpg الشيخة موزا بنت ناصر بإطلالتها الثانية
 الشيخة موزة بنت ناصر بإطلالتها الثانية

ملكة هولندا ماكسيما

احتفاءً بهذه المناسبة الملكية، اختارت الملكة Maxima فستاناً مزيناً بالزهور باللون الأزرق من الأورجانزا من تصميم لويزا بيكاريا Luisa Beccaria. يتميز الفستان برقبة على شكل V بأكمام انسيابية شبه شفافة بزهور زرقاء صغيرة الحجم. وقامت بإقران المظهر بحقيبة كلتش زرقاء على شكل صدفة وقلادة فضية طويلة لامعة من الأحجار الكريمة الزرقاء والبيضاء، مع أقراط متدلية متطابقة من نفس المجموعة. وتميز العقد مع الأقراط بالأحجار الكريمة والياقوت الأزرق والألماس الأبيض الفخم.

.jpgملك وملكة هولندا
ملك وملكة هولندا

الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوغوكو

الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوغوكو مثلتا العائلة الإمبراطورية اليابانية في حفل زفاف ولي العهد الأردني يوم أمس حيث تألقن بإطلالات فاخرة، وارتدت الأميرة هيساكو ثوبًا أزرقًا مميزًا بزخارف نباتية وقلادة متطابقة تذكرنا بقلادة اللؤلؤ التي صنعتها الأميرة ديانا، والمصممة من اللؤلؤ الأبيض وحجر أسود فخم في وسط القلادةواختارت ابنتها، الأميرة تسوغوكو، أن ترتدي فستانًا أزرق مخضر مع إكسسوار شعر مطابق، وعقد وأقراط متوسط الحجم مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس

.jpg الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوغوكو
 الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوغوكو